إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيت شى وصفة تخرج الارداف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت شى وصفة تخرج الارداف

اهلا و سهلا بكن اخواتي
    بغيت شى وصفة تخرج الارداف
    راجلي كيعاني
    sigpic

ما كاين مشكل اختي هاكي دياولي راني باغا نتهنا منهم ههههههههههههههههه
    و تا انا راجلي تيعاني ههههههههههههه
    ان شاء الله لبنات يفيدوك
    سلام

ولي يا الحبيبة الله لا يحوجك عملي طريقة الكديرة ولكن بلا تستعملي الكديرة عملي غير شي قرعة دالكونفيتير تكون كبيرة وطريقتها راها كاينة فالموضوع ديالي تجمع الرقيوقات واي سؤال انا فالخدمة
      []

merci

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

Lah isahal ailikom azouinat
          sigpic

ما معنى الكديره

alah ikhalikom li 3arfa achnahia lkdira o wach 3andha chi smia khra tfidna

اسميتها البوقال وكينة عند كاع الفراكات كتمشي عندها لمدة تلات ايام وكتجبدهم ليك وباشما داومتي كتكون النتيجة اكثر والله المستعان

وانا رهن الاشارة فاي سوال

والله الحبيبة حتى انا بحالك شحال من بنت تانشوفها كبارو ليه الارداف او تايكولو ليا غار القويلبات او تنحشم نسول عافاكم لي عارفة سميتهم تفيدنا.

القويلبات كيتباعو عند العيالات ليكايصاوبو العشوب وبزاف الصحراويات ...اما الكديرة الي هي البوقال فهي عبارة عن ماعون كتجبدهم ليك بيهم لمدة ثلات ايام وياسلام الى كتمشي ليها كل شهر ولا كل شهرين دغيا اخرجو ليك الارداف وتولي بحال الصحراويات هههههههههه وكتجبد ليك الجناب والسيقان وكاع البلايص لي بغيتيهم اغلاضو والله العضيم اني صادقة فكلامي وشفت ناس داروه ومني كنت فالمغرب واحدة ساكنة حدى الوالدة كديرو للناس والله ولي التوفيق

aafak akhati fina medina hia bghit nemchi aandha
                        sigpic

lkoilbat ana kanaaraf wahad sida hatbiaahoum chrithoum wban mafaaoul lakin ana khadama diman gualsa ala korsi bgha mafaaoul sariaa wlkoilbat baghin chi wahda jalsa fi dar
                          sigpic

allah ykhalik alhbiba ana 3odwa jadida ana mzawja ohamdolah makn3anich man nahafa walakin brit chwaya dyal les honche o alrdaf o sadr mabritch naghlad koli brit ri sdar o ardaf o fkhad kiafch ndir akhtri lhbiba ana f knetra mankdarch namchi htal agadir sa3dini allah yjazik

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                            X