إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

talab mosa3ada

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• talab mosa3ada

asalamo alikom wa rahmato alah wa barakatoh as2alo alah li jami3 alkhwat asi7a wa l3afiya.akhwati fi allah orido an as2alakona 3an chay2 yaso3aido 3ala anawm.9ara2toho fi mawdo3 mo7adad hona lakini nasitoh fa atalana ida 3arftmoh an tofidoni wa baraka alaho fikon.

مافهامتيكش شنو بغى ممكن تكتبي بي العربية أحسن حتى يتمكن جميع الأعضاء مساعدتك

منقوع البابونج (camomille) يساعد على النوم و على السترخاء .

mae lwiza akhti howa li kaysa3ad 3la nawm jarbiha oradi 3liya ana makritche fi montada 3la hadchi walakin hna man bakri kandiroha hata ladrari sghare

asalamo 3alaikom
          n3am lwiza meziana walakin machi bzaf makheschi teketer mena bzaf ya3ni makhschi tedawma hit kat3mel che9i9a . lah yechafi

الحل عندي، طبعا من الاعشاب الطبيعية وصفة مجربة
            غادي تشري الكركدي (موجود في علب) و تطبخي قليل منه بحال الشاي و تشربي كاس قبل النوم
            راه حادق شوية ضروري تزيدي فيه شوية السكار باش تقدري تشربيه، غادي تنساي العالم و ما فيه "أحلام لذلذة"

بالاضافة فالكركديه مهم للجسم خاصة للذين يعانون من الضغط

akhwat lah y7fdkom o y9wikom chokran bezafffffffffff 3la ifadat .

ahlan aslamo 3alayki chofi akhti ne3as darori ana sma3t habet helawa wo nafa3 tebkhihom wotcherbihom kayfido fen3as rahom megarbin derihom mofidin bezaf

okhti alkarima chokran katiiiiiiiiran katirna rah alah ynwrk o y9wik ya rab .

حتى انا عندي نفس المعانات وليت كنشرب اي شئ غير باش ننعس ودوزت وكاع الاطباء كينصحوني بالطب النفسي وانا مبغيت نلتاجا للادوية المنومة يالطيف غتولي ادمان...سمعت بالكركدي هنا فالسعودية معروف ولكن كيدير الكسل هههههه يعني كيخليك مرخية ودبا كنشرب شي اعشاب باش نزيد شوية فالوزن هما ولاو كيخليوني ننعس وكنفيق وانا مرتاحة ...الله يعينا ويعينك يارب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X