إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بشرة للنحيفات حلمك اصبح حقيقة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بشرة للنحيفات حلمك اصبح حقيقة

اخواتي سلام الله عليكن بصراحة وانا كنتسرى في عالم النت كما عادة وجدت هدا العنوان بشرى للنحيفات....... كما شفتو عنوان وحقيقة والله شاهد على كلامي صعابو عليا اخواتي في الله في منتدانا العزيز اناقة وقلت الله حتى نجيبو ليكم وانا فين لقى هد الفرصة با نسعد اخواتي لقيت وحدة بينة عليها مغربيه لقات الحل لمشكلة نحافة عندها رغمة اني راني طرحت ليكم دوا ديال نحافة حبيت نزيدكم ونتمنى لكل الشفاء وفرمة وعرة اوا نخليكم مع صحبت القصة كما قريت انا قولو بسم الله باش الله يسر الامور)
    سئمت و مللت من تعليقات الاهل ( مالك ضعيفة هكدا, واش تتبقاي بالجوع.....) ا مانعاودش ليكم على الدسارة د الزنقة (مسطرة, كارو,مسمومة....) ما خليت ما جربت كل وصفات المنتديات الى ان جاء الفرج , التقيت بطبيب التداوي بالاعشاب الطبية فنصحني بوصفة سهلة جدا و هي كالتالي

مقادير متساوية من الاعشاب التالية

السانوج

الزريعة دخيزو (تلقايها عند لي تايبيعو بذور الخضر)

الحلبة

طحنيهم مزيان و خلطيهم و خدي معلقة وحدة قبل الاكل بنصف ساعة

ما تعجبيش الا دربتك الفيقة ف لليل افيك الموت د الجوع شهية غادي تفتحليك مزياااااان و النتيجة تاتبان في خلال 3 اسابيع , و قرري تستمري ولا تحبسي ... انا الوزن ديالي زاد 12 كيلو الحمد لله ولكن كان عندي واد المشكل صدري ما برزش كيف بغيت ... تصلت بداك الطبيب لي هو من مدينة مكناس و تكلمت مع مراتو خدامة معاه ... و رسلت ليا زيوت من الاعشاب الطبية (للاسف ما عرفتش شنو هي لكن فيها زيت الحلبة) و نصحتني ندهن بها مرة واحدة يوميا ... النتيجة مذهلة الكل يسالني واش درت سيليكون و المضحك انني ركبت في الطكسي و سالني السائق (فين اختك لباس عليها)
    ...........اوا كيجيتكم اوا لا تنسونيش اخواتي من دعاء احبكن في الله ونضو تحركو قلبو على مقادير مدكورة وردو عليا خبار
    ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

وفينكم الي بغين دوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

Lehla ykhatik lina azin w ye3tik forma li tatemanay ghada net7arak daba lol wasfa bayna sahla mahla ghadi njarabha o nrod 3lik tab3ane bghit ne3raf ch7al me9dar diyal kol 3onsor wemachkora habibati

مني غدي نطحن كلشي باش غدي نخلطهم واش العسل

غادي نشوف اللي يجيب ليا زريعة خيزوا اونجربها لعلا وعسى ندزادوا

مشكوووووووووووووووورة اختي على النصيحة انشاء الله نجربو ونرد عليك الخبار

mérciiiiiiiiiiiiii

شكرا اختي امال ركي خدامة مع الرقيوقات ههههههههه راني قريت الوصفة وفعلا طحنت المقادير ولكن مقدرتش نشربهم عرفتي شحال حارة السانوج وما نكدبش عليك خليتهم في قرعة ونسيتهم حتى قريت الموضوع ديالك اوا قلت مع راسي علاش ما نخلط معاهم الشكلاط والحليب نسلي باش تجي حلوة اوا ولات مزيانة ماشي بحال الاول ا و قبل ما نسا راني شريت حبوب اللقاح لي قلت وكنكولهم بلا عسل حر حينتاش ماعنديش وفعلا منافيعوا كثيرة الله يجزيك بالخير خودي من عندي هاد الهدية

choukran okhti 3la hade wsfa wllah rani m7tjha khtak ra fiha ghir l3dammmmmmmmmmmmmmmm

aslamo 3laykom warhmato lahi wabarakatoh jazaki laho khayran olah yiwd3ha fmizan hasanatik inchaa lah ana khti mformya walakin ma3ndich sdar wach yamkan twaslin bal3chab li 3tak zoyot rani t3a9dt man had sdar walilah alhamd lah ya3tik manwiti fkhatrk alhbiba

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X