إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفة سهلة جدا ومضمونة لزيادة في الوزن

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وصفة سهلة جدا ومضمونة لزيادة في الوزن

• لمقادير : الصوجة مطحونة +العدس الأحمر مطحون كذالك . الطريقة نأخذ ملعقة من العدس والصوجة ونخلطهم في كأس حليب كبير دافئ و نشربه كل صباح قبل الإفطار مدة شهر إنشاء الله غادي تشفوا الفرق

جزاكي الله اختي خير وصفة ساهلة ان شاء الله نحاول نجربها ...واخا انا الحمد لله واحد الاخت وراتني شي اعشاب ومشيت شريتهم هدي دبا شهرين زادت فيا 6 كيلو ماشاء الله والله مكرهت نوصلهم للبنات مني كنسمعهم كيهدرو على النحف كيبقاو فيا حيتاش عانيت بحالهم حتى انا هههههه ولكن انا فالسعودية وهاد الاعشاب عبارة عن معجون يعني منعرف مكوناتو تصوري غلضني رغم اني مكنعسش مزيان واهم شي انو كيقتلك بالجوع وحاطين معاهم ورقة الى ماغلاضيتي ف20 يوم ترجعيهم وتاخدي فلوسك تحمست وكليتهم والحمد لله بانت النيجة معايا دغيا والله العضيم ولكن خسارة منعرف كيف نوصلهم ليكم ...معليش الى طولت عليكم هدا من حبي ولكم ..مشكورة على الوصفة غجربها باش نزيد باقي شوية ههههههههه

مشكورة اختي فعلا العدس والصوجا كيزيدوا في الوزن الله يغلضكنننننننننننننننننننن امين

العدس الاحمر هو المقشر ياك اختي الله يوفقك ياربي...بغيت نزيد مزال شوية طماعة ههههههههه

ana kanchrih 3ando 9charto أسيلة الخدين amma okhti

السلام عليكم يااختي واش العدس
            مسلوق ولا يابس جزاك الله كل خير.

السلام عليكم
              شكرا اختي على هذه الوصفة البسيطة وفي متناول الجميع لكن ممكن ان اسالك كم يلزم من الوقت وتظهر النتيجة واكرر شكري لك وجعلها الله في ميزاني حسناتك
              لو تعلم اجر قول(( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )) لما تركت ترديدها

المشاركة الأصلية بواسطة أسيلة الخدين مشاهدة المشاركة
                جزاكي الله اختي خير وصفة ساهلة ان شاء الله نحاول نجربها ...واخا انا الحمد لله واحد الاخت وراتني شي اعشاب ومشيت شريتهم هدي دبا شهرين زادت فيا 6 كيلو ماشاء الله والله مكرهت نوصلهم للبنات مني كنسمعهم كيهدرو على النحف كيبقاو فيا حيتاش عانيت بحالهم حتى انا هههههه ولكن انا فالسعودية وهاد الاعشاب عبارة عن معجون يعني منعرف مكوناتو تصوري غلضني رغم اني مكنعسش مزيان واهم شي انو كيقتلك بالجوع وحاطين معاهم ورقة الى ماغلاضيتي ف20 يوم ترجعيهم وتاخدي فلوسك تحمست وكليتهم والحمد لله بانت النيجة معايا دغيا والله العضيم ولكن خسارة منعرف كيف نوصلهم ليكم ...معليش الى طولت عليكم هدا من حبي ولكم ..مشكورة على الوصفة غجربها باش نزيد باقي شوية ههههههههه
                اختي قولي لينا اشنو كيقولو ليهم فالسعودية الله اجازيك بالخير
                []

احبيبة وفاء القلوب انا والله من عيوني الى كتعرفي شيحد هنا اقدر اوصلها ليك انا نخلي راجلي اوصلها ليه... حيتاش مضمونة انتي عارفة غير فهاد الاسبوع زدت عاوتاني 2 كيلو ماشاء الله والي زوين فيها انها كتخليك تاكلي كاع الي يجي قدامك داكشي الي شجعني نستمر عليها حيتاش الدوا الي غير كينفخك بلا ماكلة هداك خطير وبعدي منو ولك هدا لا كتاكلي غير معلقة وحدة باليل وفالصباح اري معدك دالماكلة
                  والبشرة ديالك كتولي منورة ماشاء الله ومع المدة كتولي تشمي ريحت عرقك الله اكرمك فيها ريحت العشوب والله
                  المهم شميتها عنبرية النورس راها ممتوفراش بزاف حيت مطلوبة بزاف الى ملقيتيها ردي عليا ازين وياريت ربي اقدرني ونخدمك والله اوفقك

السلام وعليكم ورحمة الله

اختي اسيلة الخدين ممكن تقولي لي المكان بالضبط من وين اشتريتيه محيت عندي اللي غادي يجيبهاليا من تماك انتي ما عليك والله يرضي عليك غير تقولي ليا االعنوان من عند اللي شريتي من عندو هاد عنبرية النورس والله يجازيك كل الخير ويسهل عليك دنيا واخرة ياااااااارب

انتظر جوابك اختي العزيزة بفارغ الصبر ولك مني ارقى التحيات
                    يا ربِّ هيءْ لنا من أمرِنا رشدا واجعلْ معونتكَ الحُسنى لنا مددا

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

اختي زوجي كيجيبها ليا من الخانسة عند واحد العطار صاحبو وقال ليه بالي مطلوبة بزاف ومني تبغيها علمني بيومين باش نوفرها ليك
                        قال ليه كاين الي كايجي وياخد 6 مرة وحدة وان شاء الله اتوفقي وتلقايها ولكن متنساوني من دعائكم
                        والله الى مفعولها رهيب والله اوفق الجميع

allah ykhlik goli lya achno smit dak lma3jon dyal ala3chab
                          انا مغربية وافتخر واللي مش عاجبو ينتحر ويكتب على قبرو انا منقهر لاني تحديت المغرب و ما قدرت

allah ykhlik achno smit dok ala3chab a khti asilat alkhadayn
                            انا مغربية وافتخر واللي مش عاجبو ينتحر ويكتب على قبرو انا منقهر لاني تحديت المغرب و ما قدرت

اختي fati fleur اسمها عنبرية النورس عندك شيحد هنا اختي الى ملقاها ليك انا فالخدمة نقولها لراجلي اجيبها ليك حيتاش على ماسمعت ممتوفراش بزاف
                              والله الى صاحبو مسكين ولا كيخبي لينا ديالنا هههههه
                              ان شاء الله تتوفقي وتلقايها وكيما قلت ليك انا في الخدمة
                              انتي عايشة هنا؟؟

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

الأعضاء الأكثر نشاط

تقليص

There are no top active users.
                              يعمل...
                              X