إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحذيييييييييييييييير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تحذيييييييييييييييير

مساء النور اخواتي الانيقات
    البنات كل وحدة فيكم فابت كان فيها فقر الدم او كتعاني منو لحد الان وكتستعمل فاتح الشهية بيرفيتال سواء كين او سيرو المرجو انها تقطعو على ود انو كيعطل انتاج الكريات الحمراء لي كيسبب بفقر الدم وهادا عن بحكم التجربة و من الاحسن تبدلو انا بدلتو بسيرو فيتاتين حيت انا من الناس لي كانو كايعانيو من نقص الكريات الحمراء والله اني قد بلغت
    []

شكرا الحبيبة ركي عزيزة علية بززززززززززززززززاف فعلا كاع فواتح الشهية فيهم غير المرض الله يحفظ كنضيعوا فلوسنا باطل بلا نفع

المشاركة الأصلية بواسطة القانعة مشاهدة المشاركة
      شكرا الحبيبة ركي عزيزة علية بززززززززززززززززاف فعلا كاع فواتح الشهية فيهم غير المرض الله يحفظ كنضيعوا فلوسنا باطل بلا نفع
      اعز عليك الخير الحبيبة ربي اخليك
      []

الله اجازيك بيخير اختي انا شربتو بزاف مني كنت فالمغرب ولكن الحمد لله يالله هدي شهر باش درت التحاليل ومافية والو عندي كلشي مزيان ولكن مزيان الواحد يعرف تسلمي ازين

المشاركة الأصلية بواسطة أسيلة الخدين مشاهدة المشاركة
          الله اجازيك بيخير اختي انا شربتو بزاف مني كنت فالمغرب ولكن الحمد لله يالله هدي شهر باش درت التحاليل ومافية والو عندي كلشي مزيان ولكن مزيان الواحد يعرف تسلمي ازين
          الحمد لله على سلامتك الزين وشكرا على الرد
          []

اخواتي علاش كتشربو فاتح شهية لو كان ديرو غير هداكشي طبيعي بحال الحلبة مشروب كتعطي شهية و كلشي عارفة ان الحلبة كتوزن بالذهب لمنافعها الكثيرة حتى انا كنت نحيفة الشهية والو و لكن غير تزوجت زدت و دابا راني نرومال الحمد لله عقبالكم تصحاحو

سمعت اختي ان الحلبة تؤثر على الكبد والمرارة من حيث عصارتها الصفراء فهل هذا صحيح.
              اما عن بيرفيتال فانا اختي اعطاه لي الطبيب وقد سالت عنه أطباء آخرين واكدوا لي انه لا يضر هو مجرد فيتامينات والدليل على ذلك اقرأي النشرة الي فيه. فأنا بدونه لا أستطيع الأكل شهيتي منعدمة منذ كنت صغيرة. اما عن الحلبة فهي تسبب لي هبوط الضغط وكذا الشعور بالقيء مثل السيدة التي تتوحم. نطلب من الله أن يرزقنا الصحة فهذه ضرورية وليس المهم السمنة
              sigpic

fi3lan rani sba9 o hadartkom men sirowat o galtlikom li bghat taghlad diri ghir dakchi tabi3i la sirowat rah fihom gir l mard lah yghaladna kamlin 3la 9ad nfa3

المشاركة الأصلية بواسطة مدام نوال مشاهدة المشاركة
                  اخواتي علاش كتشربو فاتح شهية لو كان ديرو غير هداكشي طبيعي بحال الحلبة مشروب كتعطي شهية و كلشي عارفة ان الحلبة كتوزن بالذهب لمنافعها الكثيرة حتى انا كنت نحيفة الشهية والو و لكن غير تزوجت زدت و دابا راني نرومال الحمد لله عقبالكم تصحاحو
                  ربي اخليك الزين ديالي على النصيحة زعما احنا تنقولو نعاونو بفواتح الشهية باش نزيدو ناكلو
                  []

المشاركة الأصلية بواسطة muslima-68 مشاهدة المشاركة
                    سمعت اختي ان الحلبة تؤثر على الكبد والمرارة من حيث عصارتها الصفراء فهل هذا صحيح.
                    اما عن بيرفيتال فانا اختي اعطاه لي الطبيب وقد سالت عنه أطباء آخرين واكدوا لي انه لا يضر هو مجرد فيتامينات والدليل على ذلك اقرأي النشرة الي فيه. فأنا بدونه لا أستطيع الأكل شهيتي منعدمة منذ كنت صغيرة. اما عن الحلبة فهي تسبب لي هبوط الضغط وكذا الشعور بالقيء مثل السيدة التي تتوحم. نطلب من الله أن يرزقنا الصحة فهذه ضرورية وليس المهم السمنة
                    اختي هاديك غير هضرة غير تاخدي الحلبة بالقياس مغادي تعملك حتا حاجة وانا متبعة الحلبة وبصرحة مفعولها غزااااال وبالنسبة لبيرفيتال انتي امكن ماعندكش فقر الدم وماعمرك مامرضتي بيه داكشي باش وصفو ليك الطبيب حيت حتا اختي كتشربو عادي ولكن لي عندو مشكل فالكريات الحمراء من الاحسن مايشربوش وهدا راه بالتجريب والله يغلضنا ويصححنا هدا ماكان
                    []

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X