إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الي دخلات و جاوبتني و لقات ليا شي حل الله يعطيها ماتمنات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الي دخلات و جاوبتني و لقات ليا شي حل الله يعطيها ماتمنات

السلام عليكم
    ابنتي تزن 50كغ طولها 1.54م عمرها 12 سنة
    هل تعاني من السمنة؟ما هو الحل؟
    هل تعاني من النحافة؟ما هو الحل؟
    انا مغربية وافتخر واللي مش عاجبو ينتحر ويكتب على قبرو انا منقهر لاني تحديت المغرب و ما قدرت

اختي بنتك عادية فحال طولها فحال وزنها يعني متقاربين وزيادة على انها باقا صغيرة وباقا غادة تتغير نصيحة مني خليها كيف ماهيا مات سمنيها و ما تنحفيها راها عادية والله اخليها ليك
    []

انا كنشوفها عادية مقارنة مع سنها خليها ومع السنين غتغير بوحدها وزيدون جسمها جدا عادي

أختي بنتك عاااادية الله يخليها ليك

شكرا لكم انساتي دابا اطمئننت على ابنتي
          انا مغربية وافتخر واللي مش عاجبو ينتحر ويكتب على قبرو انا منقهر لاني تحديت المغرب و ما قدرت

السلام اختي لما يكون الطول تقريبا بحال الوزن كيكون الامر عادي

بنتك راح الوزن ديالها عادي والدليل هو عند حساب واحد المعدل الجسماني ف حالة بنتك هو 24 لي هو في نطاق العادي الدي يتراوح بي25 و18,5

m3a k1o ehterami lelakhawat sabeqat ana kanchouf belli bantak elwazn dyalha ktar mn el3omr dyalha hawli ma baqich tkhaliha takol akl ghayr sihi rah momkin tsabab liha fmachakil okhra mnha lkolisterol wdaght dam ahsan haja dakhliha lchi sport wkhalha tachrab bzaf lma rah ahsan haja fsaha heya rachaqa lianaha baqa sghera allah lmo3in

المشاركة الأصلية بواسطة oummeryam مشاهدة المشاركة
                  m3a k1o ehterami lelakhawat sabeqat ana kanchouf belli bantak elwazn dyalha ktar mn el3omr dyalha hawli ma baqich tkhaliha takol akl ghayr sihi rah momkin tsabab liha fmachakil okhra mnha lkolisterol wdaght dam ahsan haja dakhliha lchi sport wkhalha tachrab bzaf lma rah ahsan haja fsaha heya rachaqa lianaha baqa sghera allah lmo3in
                  أختي لبنية ديال أختنا لطرحت السؤال l'indice de masse=24 ديالها طبيعي وممهتجاش رجيم

ana kanchoufe anaha labda tn9asse wahd chwya b lmou9arana m3a 3mrha m3a bima hatkbar ha ytzade waznha

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X