إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تخلصي من النحافة في ظرف أسبوعان

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تخلصي من النحافة في ظرف أسبوعان

مجربة مائة بالمئة

ميل فاي

تحبين الحلويات ؟
    تعرفين ميل فاي ؟
    أليكي الحل :
    لعلمكي أن الميلفاي يساعد على زيادة الوزن في مدة قياسية .
    أخبرتني صديقة أنها كانت تأكل حبة صباحا , وحبة مساءا لوصفة صديقة أخرى
    وبعد أسبوع لاحظت زيادة في وزنها فاستغربت
    وزادت بعد أسبوعان ؟..........

أنا جربت الوصفة ونجحت ب 3 حبات يوميا لاني كنت أزن 45 كيلو جد نحيفة واليوم أنا 57 كيلو.
    السبب مكونات الميلفاي فيها نشاويات سريعة النمو
    ملاحظة :

الميلفاي نوعان ألي في وسطة طبقات قاسية والنوع التاني في وسطه طبقات كلها نشاء هشة , استعملي الثانية .
    أرجوا التوفيق من الله ولا تستهيني بالوصفة حتى
    تجربي
    ردولي النتيجة

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

ههههههههه زوينة هاادي فالصراحة ملفاي منعرف ولاكن حلوة ديال لاكريم مجرباها كنت كنتقاتل وناكل جوج كل يوم بالليل وعطاتني نتيجة مزيانة ولاكن تماطلت وكنت عيانة ونا نرجع للصفر
    يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

الصراحة اسهل وصفة
      و لكن اول مرة كنسمعها

انا بعدا تناكل دانون دانيت لي بالكراميل ونزيد عليهم سيريلاك ومعهم الزبيب وفواكه المجففة وبنان وغدي تشوفي راسك تتزادي.

هههههههههههههههههههههههه انا بعدا مكنحملش لا ميلفاي و لا حلوة ديال لكريم كيعيفوني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه و قالك بغا نغلاض مشي لهبال
          سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر

sigpic

URL=http://raneen.info/age.php][/URL]

http://tickers.baby-gaga.com/pregnancy.php

شكرا اختي robi_1822علي الافادة

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري

[IM]

وصفة ساهلة ماهلة غير لي مبغاش يجرب

tbarklah 3lik alrzala ziwina hadi milfay makla odwa hhhhhhhhhhhhhhh ombrok 3lik alrzala 57 kg ol39bal wahd 66 kg olmocharikat kamlin fsraha hata ana bara nzid chwiya wakha ana wazni 61kg bara nzid katgol liya mama baraka 3lik ratwli bhal lbasla manlfo9 ri9i9a oman ltaht rlida hhhhhhhh walh hata twahchtak lha9ach chhal hadi mahlit kant chwiya mrida dakchi 3lach smahi liya ila tawlt 3lik azin mahhhhhhhhhhhhhhhhhh 3lik

3lach mab9itich kathli fal msn

شكرا على موضوع اختي
                      اوداب ندير كونطراد مع مول بيسري ابقا اجيب لي كول صباح 2ملفي هههههههههههههه
                      sigpic

ممممممممممممم زوينة ولذيذة
                        []

المشاركة الأصلية بواسطة وفاء القلوب مشاهدة المشاركة
                          ممممممممممممم زوينة ولذيذة

والله الا بنينة
                          sigpic

شكرا أختي على الوصفة راها ساهلة أو رخيصة

المشاركة الأصلية بواسطة وردة_123 مشاهدة المشاركة
                              3lach mab9itich kathli fal msn
                              حتا انا توحشتك كان فتح ولكن مكنلقك هد الوصفة راها منقولة علاش مشتيش كاتبا منقول اما انا مدا بيا نكون زدت في الوزن

[IM]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X