إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

moumkin mousa3da

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• moumkin mousa3da

:)salam ou 3alykoum ana mouchkil wahide ali 3ndi ana ana nahifa bezaf ana fiya 40k ou fe toul 1.53 ou fe 3mri 21 ou radi ntzewj men moura remdan lakin bert chi haja terldni rer chwiya 3l a9al 53 koulchi sirouwat jerbthou ou fanid dyal fatih chahiya lakin walo plz sa3douni

salam aliki okhti chofi diri nuravit sipop ana jarabto wlahila wafakni katghladi awalan flawjah wmba3d les hanche wkamil ljism btadrij ana khdit chi 3 dlkra3i wlahila wlit wahda khra wntmana twafkak

حتى انا اختي كنصحك بيه ولا بيرفيتال احسن انواع فواتح الشهية واغلاهم وكلو فيتامينات
      وعاوني بالتمر والزبيب والعصير ديال البنان مع الحليب
      بيرفيتال ديريه مع حك ديال الشكلاط وحك نيسلي وديريهم فحمام مريم وبقاي تاخدي معلقة قبل كل وجبة كانت واحد الاخت اقترحاتها فالمنتدى وجربتها والله الى نفعاتني كنت 58 ودبا ماشاء الله 70 نتمنى ليم التوفيق
      والله المستعان

iyah akhti asil iwa kindir galti achman hak dchocolat

الاخت الي فالمنتدى كالت ماروخة ولكن انا هنا فالغربة مالقيتو استعملت نيوتيلاديال الخبر وكنضن هي احسن حيتاش كتعطيك كمية اكثر وهو جدا غني
          نتمنى توفقي وانا رهن الاشارة اختي

شكرا اختي نجرب ونرد عليك

استعملي الورس كيف ما قالت واحد الاخت فالمنتدى ديالنا كيشكروه بزاف الله يغلضنا على قد النفع
              sigpic

اختى اسيلة الخدين مبروك عليك 70كيلو اخمسة اخميس الحبيبة اعقبالنا حتى حنا

merci atous

اخواتي بغيت نسولكم بالنسبة نسلي والشكلاط و بيرفيتال واش كاديرو القرعة كاملة ديال بيرفيتال او غير شوية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X