إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى جميع النحيفات بسررررررررررررررررعة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى جميع النحيفات بسررررررررررررررررعة

السلام عليكم يا فتيات اتمنى ان تكونو بالف خير انشاء الله لقد كنت هذا من احدى زوار هذا المنتدى و بعد قرائتي لجميع المواضيع و البحت الطويل لعلاج النحافة التي اعاني منها انا شخصيا.... و اخيرررررررررا وجدت و الحمد الله الوصفة المتالية و المجربة 100/100 و هي وصفة سهلة و في متناول الجميع و انا شخصيا مجربها المقادير رابعة اللوز+رابعة الكركاع+رابعة الزبيب+رابعة التمر+رابعة الصوجا+رابعة الحمص الطريقة كنخدو جميع المقادير او كنطحنوهم مزيان من بعد كنزيد عليهم اي سيرو فاتح للشهية لي موجود ف الصيدلية كتولي عندنا عجينة كنقدوها على شكل كويرات او كناخدو واحدة ف الصباح او وحدة ف الليل او ردي علي الخبار انا شخصيا جربتها و الحمد لله عطات نتيجة ................................................ مفعول الوصفة كيعطي النتيجة ف اسبوع انشاءالله تجربوها او تخلصو من النحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافة و شكراااااااااااااااااا
    لا تحسبن سرورا دائما ابدا*****فمن سره زمن ساته ازمان

شكرا لك على الوصفة
    أختكم فدوى المحبة لله والعاشقة لوطنها

بارك الله فيك على الوصفه اختي

ولكن اختي واش ملي قطعتيها مرجعتيش كيف كنتي؟؟

وشكرا

الله يجعلها فميزان حسناتك مشكوووورة

حتى انا دابا متبعة هاد الوصفة ولكن مازال ما شفت نتيجة

مدونتي

ختي بغيت نسولك كاينة واحد الوصفة فيها نفس المقادير ولكن مزيود عليها شحمة الجمل مدوبة واش ما فيها والو الا زدت عليها السيرو
            sigpic

oui makun hta mochkile momkin li ano siroo ra h ki ftah chaiya o lba9iii mofide l date
              لا تحسبن سرورا دائما ابدا*****فمن سره زمن ساته ازمان

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

مدونتي

شكررررررررررا

ألف شكر غادي نجربها و نرد عليك لخبار. ادعي معايا

شكرا اختي

ولكن ممكن تقولي ليا اشنو سمية السيرو ؟؟؟ حينت كاينين بزاف في الصيدلية

أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين

شكرا على الوصفة

سلام عليكم
                          شكرا اختي وصفة رائعة ان فتجريبتها وزدت وكلشي الحط لكن مريت بمشاكل و نقاصة شوية
                          اللهم إني أستغفرك مما تبت إليك منه ثم عدت فيه، وأستغفرك لما أردت به وجهك فخالطني فيه ما ليس لك، وأستغفرك للنعم التي مننت بها علي وتقويت بها على معصيتك، أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم، عالم الغيب والشهادة الرحمن الرحيم، لكل ذنب أذنبته، ولكل معصية ارتكبتها، اللهم ارزقني عقلا كاملا وعزماً ثابتاً، ولباً راجحاً، وقلباً زاكياً، وعزماً ثابتاً، وقلباً زاكياً، وعلماً كثيراً، وأدباً بارعاً، وأجعل ذلك كله لي، ولا تجعله علي برحمتك يا أرحم الراحمين وصلى اللهم على محمد و آل الطيبين الطاهرين).

شكرااا
                            الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله ياربي تكمل رجايا من عندك و تسهل و تفتحلي ابواب الخييير

عفاك أختي واش الصوجا مقلية والحمص مقلي وحتى المقادير الأخرى مقلية و لا لا وشكككككككككككككككككرا
                              راني شريتهم وكنتسنى الرد باش نصيبهم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X