إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انتفاخ بطني مشوهني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • انتفاخ بطني مشوهني

    سلام ارجوكم سعدوني انا عندي مشكلة في انتفاخ البطن والسبب اني باخد دواء لفقر الدم تراديفرون وهو بينفخ البطن وحتا لو وقفتو البطن هيداك كتبقا وانا مريضة كنت عملت حادت ونزف مني الدم والطبيب قالي اشربو مدة ستة اشهر وانا ماشي غليضة والبطن مشوهني اللي عارف شي دوا كيزول البطن ونبقى قي نفس الوزن ديالي يقولوليا وشكرا

  • #2
    assalamo alikom .ana kadalik nafss lmochkil li saadt na allah ijaziha bikhair

    الاقتباس غير متاح حاليا

    تعليق


    • #3
      سلام اختي والله عندك الحق انا كيعصبني واش حتا انت كتشربي دوا ديال فقر الدم

      تعليق


      • #4
        salamo aalikom ana okhtiwaldte bi sizarine khalate andi karche

        تعليق


        • #5
          سلام اختي والله هاد الكرش كتعصبتي انا بعدا وحتا حد معقلينا اش نديرو الله كون فعوانا ههههههه

          تعليق


          • #6
            hta ana nafs al hala walah ila 3ite yarbi tsawbe man 3andak wsafi

            تعليق


            • #7
              والله اختي انا ديا كنشرب واحد الدوا شريتو من الصيدلية ديال الاعشاب ومزال ملاحضت الفرق ادا عطاني شي نتيجة نقولها ليكم

              تعليق


              • #8
                assalmo aalikom chokrane aala rade .

                تعليق


                • #9
                  kan yshabli bouhdi kn3ani mn had lmouchkil dyal lkrch wyla 3ndkom chi hal fidouna wchokran

                  تعليق

                  المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                  أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                  يعمل...
                  X