إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي عياتها السمنة بحالي تدخل القيت الحل واخييييرا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي عياتها السمنة بحالي تدخل القيت الحل واخييييرا

درت ليكم هد الصورة هي الاولى بغيت انقوليكم راني مخليت تجارب والله العضيم تقهرت معدتي ولات مركز التجارب والابحاث ههههههههههههههههه

ولكن الحمد لله لقيت الحل ساهل ماهل انا صراحة انفعني وهو مع الصباح كنعمر واحد البراد معاه 2 او 3 المعالق دياول اتاي العادي وكنخليه تتشحر مزيااااان وبيكنفطر كنشرب كاس اتاي ولكن بدون سكر ومع الغدا ومع الكوتي صراحة فيما كندور كنشرب كاس كبير هههههههههههههههههه ولقيت النتيجة واخة يا الله بديت تقريبا 10 ايام في الحزام تنقص مني 5 سنتيم ايوا متقولوش شوية اللهم 5 سنتيم تنقص ولا تتزاد ايوا بالو جربو راه ساهل ماهل واخة راني الحرارة كنضل فيها بسبب اتاي والعرق الشديد لحقاش تعطي للجسم طاقة حرارية باش يحرق الشحمة ههههههههههههه وبيني وبينكم غير يعطيها ولا لا غير انتهناو من الشحمة هههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههه ايوا زعما كلكم اضعافيتو هههههههههههههههههههههههههههه

ايوا غادا نجرب وندعي معاك وخا انا فايتة دايرة واحد الوصفة ونفعتني وطيحت مزيان ولكن الان بعد الولادة والنفاس كيما تتعرفي زدت غلاضيت والوصفة ديالي قالو لي عليها مضرة وخا انا ما حسيت بوالو وهي الحامض والكامون والماءتيشربهم الواحد مع الصباح على الريق

ختي ام فررح نتمنى تشرحيلي مزيانهده الطريقة و شحال طيحتي فالوزن و شحال ديال الوقت

سلام عليكم الوصفة فعلا مفيدة ويمكنك اضافة زنجبيل اخضر وبالصحة والرشاقة
          بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم
          لا الله إلا أنت سبحانك ربي إني كنت من الظالمين
          اللهم أنت ربي, لا إله إلا أنت , خلقتني وأنا عبدك, وأنا على عهدك ووعدك ماستطعت,
          أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي
          فاغفر لي, فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

فوائد الشاي الاخضر

--------------------------------------------------------------------------------

للشاي الأخضر فوائد صحية جعلت من الشاي الأخضر أفضل شراب على الإطلاق من الناحية الصحية ، ومن الفوائد:

1- يساعد على حرق الدهون.

2- يساعد على تسريع عملية الايض؛ لأن تأثيره المضاد للأكسدة يساعد الكبد على أداء وظيفته بشكل أكثر فعالية.

3- إن شرب الشاي الأخضر ثلاث مرات يومياً يحرق 200 سعر حراري إضافي يومياً.

4- كذلك وجد الأشخاص الذين يتناولون الشاي الأخضر أن الطاقة لديهم تعززت بشكل كبير، وعلاوةً على ذلك يخفض الشاي الأخضر مستوى السكر في الدم، والذي يعتبر مسؤولاً عن خزن الجلوكوز على شكل شحوم، ولذا فإن تخفيض مستوى السكر يخفض أيضاً مستوى الشحوم المخزونة في الجسم.

5- يحمي القلب من الأمراض.

6- يخفض مستوى الكولسترول في الدم؛ لأن تأثيراته المضادة للأكسدة تمنع تأكسد الكولسترول الضار Ldl في الشرايين.

7- يمنع تشكل الجلطات الدموية غير الطبيعية، وأن له نفس فعالية الأسبرين في هذا المجال.

8- يزيد مستويات الكولسترول النافع Hdl الذي يساعد على إزالة الصفائح الدهنية من جدران الشرايين.

9- يساعد في تخفيض ضغط الدم.

10- يحمي من الإصابة بمرض السكري.

11- يساعد على الوقاية من التسمم الغذائي .

12- ونظراً لأن الشاي الأخضر يقتل البكتيريا فإن شربه مع الوجبات يمكن أن يخفض خطر الإصابة بالتسمم الغذائي البكتيري، ويمنع نمو البكتيريا في الأمعاء، ويساعد على نمو البكتيريا النافعة في الأمعاء.

13- يمنع رائحة الفم.

طريقة التحضير:
            يوضع الماء المغلي عليه ويغطى ويترك لعدة دقائق، ثم يضاف إليه السكر حسب الرغبة، ويمكن إضافة الليمون

وأتفضلوا فنجان من الشاى الأخضر

لقيت هد الصفحة في واحد الموقع ايوا قلت نحطها باش انزيد انشجعكم ونشجع راسييييييييييييييييييييييييي على الشراب

اختي ام شامة الله يبارك فيك على هاد الوصفة، غادي نبداها ان شاء الله، خصوصا ان الشاي الاخضر كيزول حتى العطش

الله الله اناكنقول مالي مكنغلاضش قول داك اتاي لي كنشرب كحرق لي ديك نصف كيلوا ديال شحمة لي كنكساب
                  انا دخلت باش لي طيحات شي كيلوا تبرع بيه ههههههههههه عالله هههههههه

الله يجزيك خير أم شامة وسيري يا دعاء مسلمة الله يسهل عليك بشي شحيمات (يكونو نافعين) والله لو كانت تعطى تانعطيها لاختي هههههههههههه
                    sigpic

هيا الى حطيتي شي كيلوا دابا هههههههههههههههه
                      بارك الله فيك اختي ام يمنى ومريم الله يخليليك صحيحتك الله ينورك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                        ام شامة مفهمتش مزيان,فالمساج الاول قلتي اتاي عادي؟والمساج الثاني قلتي الشاي الاخضر؟
                        واش منين كتغليه؟كتشربه بارد او كاتعاودي تسخنيه؟وجاوبينا راه هاد لكرش قتلاتنا.شكرا.

المشاركة الأصلية بواسطة سمية ام عبدو مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                          ام شامة مفهمتش مزيان,فالمساج الاول قلتي اتاي عادي؟والمساج الثاني قلتي الشاي الاخضر؟
                          واش منين كتغليه؟كتشربه بارد او كاتعاودي تسخنيه؟وجاوبينا راه هاد لكرش قتلاتنا.شكرا.
                          اه الحبيبة اتاي العادي اللي كنعمرو بيه اتاي مع النعناع هههه انا دابا الحمد لله حسيت بلا كرشي تنقصات شوية انا الصراحة مع الصباح كنعمر 2 برارد براد الفطور بالسكر للدار حتى انا وبراد عامر لييا انا بالحق مسووس انهار كامل كنشربو كنسخنو ونشربو

ايوا نتمنى اتكوني افهمتيني ولاكان شي سؤال اخر مرحبا والف مرحبا الله يهنيك ويهنينا من السمنة والكرش خصوووووووووووووووووووووووصا

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

شكرا الاخوات لحبيبات على النصائح .نتمنى كل وحة تنول مرادها
                              [frame="5 80"]
                              §§ بسم الله الرحمان الرحيم §§
                              «رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ». صدق الله العظيم.
                              [/frame]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X