إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جاوبوني محتاجاكم بزاااااف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جاوبوني محتاجاكم بزاااااف

السلام عليكم لبنات بغيت نسولكم والله يجازيكم بالخير ويعطيكم كل ما تمنيتوااا في خاطركم الي سامعة بواحد الدواء كيكبر غير المؤخرة والارداف فقط سميتوا دردك الي مجرباه ولا سامعة بيه تقولها ليا وشكراااا بزااف

معمري سمعت بهاد شي صراحة
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله ياربي تكمل رجايا من عندك و تسهل و تفتحلي ابواب الخييير

هادا الله اعلم ما يكون غير دوا ديال دردك زيد دردك عاود دردك هههههههههههههههههههه حيت تدرديك هو الي تيكبر العضلات ديال الرجلين او لفخاد

المشاركة الأصلية بواسطة foreverliving مشاهدة المشاركة
        هادا الله اعلم ما يكون غير دوا ديال دردك زيد دردك عاود دردك هههههههههههههههههههه حيت تدرديك هو الي تيكبر العضلات ديال الرجلين او لفخاد

هههههههههههههههههههه او نيت هي هاديك الله قتلتيني بالضحك:):):)
        سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر

sigpic

URL=http://raneen.info/age.php][/URL]

http://tickers.baby-gaga.com/pregnancy.php

اختي حتا انا عمري مسمعتو الا لقيتي الي يفيدك فيديني حتا انا راه باغا نكبرهوم مشكورة
          سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر

sigpic

URL=http://raneen.info/age.php][/URL]

http://tickers.baby-gaga.com/pregnancy.php

انا راني سامعة بيه وهو خاااااااايب بزااااااااااااااف بزاااااااااااااف بزاااااااااااااااف كيسبب الشلل عنداك اقول ليك راسك تمشي تاخديه انا حذرتك وانتي الا بغيتي تودعي صحتك سيري شريه
            []

بغيت نفول ليك كزاوية متكوش هذي عي شي كميرا خفية aaaaaaaهههههههههه

لاني عمري مسمعت دواء بهاد الاسم وسمحي لي الا كنت كتكلمي بصح

اختي را بصح كاين واحد البنت هي الي قالت ليا عليه وانا بغيت حتئ نسول عليه عاد نشريه وشكرااا وفاء القلوب علئ النصيحة

khti ba3di man ha dwayat ra ratkhorji 3la rassak ama hssan ssahtak awe takli had dwa
                  اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين له واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا
                  اللهم اني استودعتك بناتي من كل شر وسوء اللهم احفظهم لي واجعلهم من الصالحات
                  ..

اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

ههههههههههههههههههههه
                    قتلتيني بضحك اختي هاد دوا عجيب الصراحة
                    الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله ياربي تكمل رجايا من عندك و تسهل و تفتحلي ابواب الخييير

دابا كضحكوااا علياااا

هد الفنيد كاين ف الجنوب
                        ف الصحراء
                        ولكن هو خاص بالبهايم
                        او كيدير مرض
                        ولكن راه المشكل غدي تغلاضي مغديش توقفي
                        تغلاضي
                        حتى ما تقدري مزال تحركي او من بعد راكي عرافة حياتك فين توصل

شكرااا اختي علئ النصيحة لكن البنت الي خداتوا ما دار ليها والوا والسيد الي خداتو من عندوا موتوق فيه والله اعلم

شكراا لبنات علئ ردودك وخدوا راحتكم هو فعلا الاسم كيضحك حتئ انا مني سمعت الاسم ديالوا المرة الاولئ بقييت كنموت بالضحك ههههههه

هدا دواء في الاصل ديال البقر كيستعملوه في هلندا للبقر كل 15 جرعة راهخطر علا الصحة البشرية في الصحراء موجود وتيعطي نتيجة خيالية بسرعة وتيخرب الصحة بسرعة هدا الا مقتلكش بسرعة راه تينفخ القلب كنعرف واحد السيدة الله يرحمها قتلها في شهر اختي مكنلعبوش بصحتنا ولي قال لينا شي حاجة نديرها راه الصحة مكتوليش الى مشات اللهم اني قد بلغت

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X