لحد الان طيحت 8 كلغ و هدا هو البرنامج لي درت ( ماخود من السنة النبوية)

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لحد الان طيحت 8 كلغ و هدا هو البرنامج لي درت ( ماخود من السنة النبوية)

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف دايرين ا البنات لباس. أنا اليوم تعبرت ف الميزان و لقيت فيا 70 كلغ وااااقفة. كانت فيا 78 ( الله ينجيكم:p) و طيحت هادوك 8 كلغ في مدة 5 أشهر و شي صريف. ههههه
    طيحت والديهم واخا كانو ما بغاوش يطيحو( قاسح ليهم الراس).
    المهم هاد النصائح لي غادي نعطيكم خاصكم تطبقوها بالحرف و تكون الارادة قوية.
    أولا. ما حرمت نفسي من والو. لأن هادا هو الخطأ لي تيديروه ناس بزاف. و لكن راه بمجرد ما غادي تحرمو أنفسكم من شي حاجة غادي توليو كاتفكرو غير فيها:(. ولكن السر كاين ف الكمية لي كاتاخدو منها و كدلك شحال من مرة ف الأسبوع.
    ثانيا. ضروري الرياضة. و لي ما عندهاش اوقت أو الفلوس باش تدخل لشي نادي’ على الأقل المشي أو الرقص( واخا كاينين لي غادي يقولو الرقص حرام و لكن حتى هو رياضة. و زيدون ما شافكم حد)
    دابا ندوزو للعتاصر لي ماخودة من السنة النبوية الشريفة و هي كالاتي.
    1. ما تاكلو حتى يجيكم الجوع.
    2. ما تبقاوش تاكلو حتى تعمر المعدة و ما تقدوش تحركو. كل و قيس كيفما تيقول المثل. راه الأخطار ديال التخمة وخيمة و العياد بالله.
    3. كلوا ف الجماعة يعني مع العائلة وحاولو تبعدو على التلفزة.
    4. مدغووووو مزيااااان. يعني كيفما تيقول واحد الحكيم( كل أقل و امدغ أكثر). كايساعدك على الهضم و في نفس الوقت كتشبعي بالزربة.
    أنا تبعت هادشي كله لمدة 5 أشهر( راه كنت كانغش مرة مرة. الصراحة مرااااات هوما كخخخخخخخخ) و طيحت 8 كلغ كيفما قات.
    ايوا يالاه ا الأنيقات العامرات لحيمات و شحيمات ديرو النفس(ماشي ديال البوطة) و حرقوا السعرات.
    اه نسيت ما قلت ليكم حاولو يكون عندكم حافز يعني شي لبسة غزاالة عزيزة عليك بغيتي ترجعي تلبسيها أو الى كنتي كاتعرفي شي وحدة عندها لاطاي هي هاديك حاولي تولي بحالها أو الى كنتي مزوجة خلي راجلك هو الحافز ديالك و ديري لي ف جهدك باش تبرعييه مزياااان.
    ايوا بغيت دابا شي ردود غزالة بحال وجوهكم.







  • #2
    iwa tbarkalh 3lik tari9a sahla osihiya liannaho makhasnach nezlou kilowat bzaf fwa9t 9sir

    تعليق


    • #3
      سعداااتك الحبيبة انا ماعندي عزيمة الله يعاونك قهو خير معين
      [sor2]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribiae06dadad92.gif[/sor2]

      تعليق


      • #4
        مبروك عقبال باقي السمينات
        الله يوفقكم

        تعليق


        • #5
          [frame="1 80"]
          اختي غادي نتبع الخطوات ديالك ان شاء الله ونشوف المهم الله يجازيك بخير ونقصي وقيصي لاتقاضاي لان 8كيلو ف خمس شهور راه بزاف والله يوفقك
          [/frame]

          تعليق


          • #6
            شكرا و لكن انا في نضري الخبز هو السبب الرئيسي في زيادة الوزن

            تعليق


            • #7
              mérciiiiiii

              تعليق


              • #8
                شكرا لك أختي راه اختك معكازة
                مابقيت قادة نمشي عياو في الأطباء ديري الرياضة
                وراني كنتهرب
                المهم غادي نشوف مع الهواريات نجيب شي سيدي وأراك لدرديك ههههه
                ونقص شوية من التغلاق راني مضروبة على الحلويات شي نهار يطلع السكار
                غير الله يحفظ
                كنشكرك بزاف على الطريقة عجباتني وان شاء الله نمشي عليها


                أشكرك غاليتي زهر الخزامى على التوقيع الممتاز

                تعليق


                • #9
                  نجرب انشاء الله و رد عليك

                  تعليق


                  • #10
                    الصراحه فكرتك مزيانه تبارك الله عليك جاري التنفيد ان شاء الله حيث اختك طالبين منها تنقص 10 كيلو اهئ اهئ اهئ غير الله يحفظ
                    الحمد لله رب العالمين

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X