إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هام جدااااااااااااااا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هام جدااااااااااااااا

السلام عليكم فتيات منتدنا العزيز انشاء الله تكونو بالف خير المهم انا وقعة ف مشكل كبير انا كنت مريضة بفقر الدم او بديت كنتعالج منو كان وزني 50kg اوملي تشافيت من فقر دم زاد نزل الوزن ديالي حتل 47 kg او ماخاليت ما درت جربت كلشي او والوو غادة او كنضعاف وليت حالتي عافكم شي حل راه ما بقيتش كنخرج الله يجازيكم بخير او هاد الشهر المبارك عند الله لي عندها شي حل تعتقني بيه
    لا تحسبن سرورا دائما ابدا*****فمن سره زمن ساته ازمان

wlah ahbiba ma3arfa chi haja ama nfid khti kantmna lani9at yfidok wyarbi tghlady

شوفي اختي حتا ندخل ونعطيك واحد النضام غدائي مزيان وغادي تبان ليك النتيجة اكيد بشرط انك تبعيه اوا حتا للصباح ان شاء الله
      []

الله يشافيك اختي وخودي نصيحة وفاء راها خبيرة هههههههههههه من كتر مادوزات
        يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

ربي يخاليك ا اختي

ok khtii wafaa l9lobe ranii kanesaynak

المشاركة الأصلية بواسطة awham مشاهدة المشاركة
              الله يشافيك اختي وخودي نصيحة وفاء راها خبيرة هههههههههههه من كتر مادوزات
              والله احبيبة حتا عندك الصح ولكن ماشي خبيرة وليت فحال شي عطارة كل عشبة عارفة لاش كتليق هههه
              []

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم راني كتبت ليك النضام بالتفصيل الممل وكاسة كنكتب منعرف فيه حزب ونص حتا كملت وفرحت وبغيت نضيفو وهو يتخطف الضو مشا ورجع ومشا ليا كل هاديك الرواية لي كتبت سمحي لي حتا تفوتني الفقصة ونعاود نكتب ليك
                []

ماشي مشكل ا ختي المهم راكي دايراني ف بالك جزاك الله خير راني كنسين فيك بفارغ الصبر و شكرا

فينك ا ختي وفاء القلوب يا كما نسيتينييييييييي????

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X