إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خدمة لكل انيقات المغرب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خدمة لكل انيقات المغرب

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لغزالات ديال المنتدى انا ختكم في الله كوكي مدربة ايروبيك + عداءة سابقة خخخخخ بلا فايدة فهاد لبلاد السعيدة كنت كندير الرماية اوى المهم اليوم دخلت هاد القسم باش اللي بغات اي حاجة او اي معلومة كيفما كانت حول الريجيم و رياضة الايروبيك و السمنه عامة انا في الخدمه
    راه واخا صغيرة في السن و لكن اللي بغات الافادة انا هنا

محبتكم في الله كوووووووووووكي

مشكورة اختي

العفو الحبيبه

نورتي

بارك الله فيك الحبيبة

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

الله يبارك فينا و فيك ازين
          نورتي الموضع و لكن متحشموشي راني منكم الغزالات اللي عندها شيء سؤال تفضل لهناااااااااااااااوات

انا الحبيبة بغيت نسولك
            انا كنعرف ان الرياضة كتخلينا رشيقين ولكن انا شفت العكس
            انا بعد خلتني نزيد في الوزن او صراحة فرحت من زدت في الوزن حيت ختكوم بحال المسمار ههههههههههه
            ولكن انا بغيت نعرف علاش
            او سمحيلي غدي نصدعك ههه
            جزاك لله خيرا احتي

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

شكرا حبيبة على عرض المساعدة ديالك والله حتا محتاجين ليها بزااااااااف شوفي انا بغيت نحيد الكرش ونخرج ليهونش هندك ليا شي حل هههههه
              []

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

اه صح سؤالك اختي وفاء القلوب مهم تبارك الله عليك
                  اوا اختي جاوبينا الله يرضي عليك

[IM]

اهلا بلغزالات ديال المنتدى
                    بالنسبة للاخت وجدان راه بصح رياضة + الماكله بزاف كطبز و مع المداومه مشي كطبازي على لخوى نووووووووو بلعكس كطبازي صحيحة و اللي بغات تضعاف مشي تمشي تقتل راسها بالريجي و الرياضة نوووووووووو كذلك تنقص الكمية ديال الماكله و طريني ويلا مضعافتش ها وجهي و صدعيني كيف بغيتي انا في الخدمه
                    همممممممممم اما انتي اختي وفاء بقاي معايا انا دابا نجيب ليك واحد الحركات يرضوك كيف تمنيتي مع المداومه اوكي
                    انا جاوبتكم الغزالات و سولو كيف بغيتو و لكن عندي ليكم طليبه ماديروش الريجيم اقلاسي راه مضر بزااااااااااااااف دابا ندير شي موضوع خاص كيشرح كيفية الريجيم اوكي

تهلالالالالالالالالالالالالالالاو

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X