إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندي مشكيل معقدني عونوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندي مشكيل معقدني عونوني

[OVERLINE]بسم الله الرحمن الرحيم [/OVERLINE]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات عفاكم لما فيدوني انا مزاوكة :(
    عندي مشكيلة في صدري صغيوريننننن بزافففففففف كاع و عندي 18 عام و صدري بحال شي واحدة عندها 11 عام :confused:و كانتفقس والله و عرسي في صيف ديال هاد لعام stpppppp البنات انا كانتسنكممممم تجاوبوني :o
    C est Comme ca La vie en rit en blog et a la fin en mort fiere d etre Marocainne Amazighienne Cazablancaisse

الف الف مبروك

اولا الله يجعل كلشي مبارك مسعود والله يكمل بخير
    ايوا اختي على المشكل الي عندك بقاي ديما ديريلهم ماساج بشي زيت عندك واخا الزيت البلدية وفالحمام ضربيهم بالما سخون شوي مع التمساد وان شاء الله مايجي نهار عرسك حتى تولي لالة مولاتي
    الله يكمل بخيـــــــــــــــــــــر
    sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

merci bcppp b
      C est Comme ca La vie en rit en blog et a la fin en mort fiere d etre Marocainne Amazighienne Cazablancaisse

بلاما تخممي مع المدة غ يكبر اختي

بزاف اللي غير من بعد الزواج مع الولادة تيكبر لها

واللي بقى لها كما هو

المهم جربي اللي قالت لك الاخت

ومبرووك اختي والله يتمم بالخير

SIGPIC

انا قريت فالمنتدى دهني بازيت الحلبة الخميرة نتاع الخبز أنا غادي نجربها

ana akhti bdit bzit lhalba hadi 4 jours mazal maban liya walo had sa3A

jالله يكملك بالخير اختي
              تانا بحالك صدري صغير بزاف ومعقدني وتانا غدي نتزوج قبل كان خطبي تيشوفني بالستيمات
              اوا الا سويلني فين دكشي لكنت تنشوف اشنوقوليه
              عفاكم لتتعرف شي وصفا ولا شي دوا تخبرنا الله يجازيكم بلخير
              وتيقول المثال متيحس بالمزود غلي مضروب به

شوفي اختي عليك بحليب الصوجة والله حتا كيكبر الصدر والبتجريب انا كنت كنشربو باش نغلاض ولكن صدري بوحدو لي كبر وانا نقطعو حيت مابغيتش الصدر مكايعجبنيش يكون كبير شوفي راه تلقايه فاسواق السلام او مرجان او اسيمة غير قلبي عليه وراكي تلقايه بالنكهات اختاري النكهة لي عجباتك انا كنت كنشري بالفاني لديد ولكن التمن ماتسولنيش عليه حيت كنا كنجيبوه معا التقدية ههه
                []

جربي زيت الحلية او زيت الزيتون عمل مساج وحركات خهيهة ودائرية وسمعت عن الولبية البيضة

شريها وطحنيها وفي الليل رشيها على صدرك باش مضيعش ديري شي حملات ممزيرنش وباتي بها حتى لصبح هدشي لسمعت والله اعلم تأكدي قبل الاستعمال

إلى بغيتي شي كيلو من عندي بكل فرح، راهم كانو صغار ودابة عادت عندي محلبة

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X