إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

۩Ξ۩ ***** برنامج غادي نتفورما ضد النحافة *****۩Ξ۩

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ۩Ξ۩ ***** برنامج غادي نتفورما ضد النحافة *****۩Ξ۩

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأنيقات الزوينات تسجلوا معايا في هاد البرنامج اللي غادي يبدا وراء رمضان ان شاء الله

غ نتنافسوا فيه باش نشوفوا شكون اللي تزاد فيها في سيمانة شي كيلوات

الرابح الاكبر شكون اللي غادي تكون الرابحة معانا في هاد البرنامج الفريد من نوعه نبغيوا تكتفوا المشاركات وتسجلوا معانااااا باش نديروا فرق

ونتنافسوا فيما بيناتناااااا ان شاء الله

للمعرفة احنا باغين نتفورماوا ماشي نوليو سمينات هدا من جهة

من جهة اخرى بغينا نصحاحوا باش نتزوجوا رضاء لله وماشي باش تولي عندنا المؤخرة او الصدر باش نتبرجوااااا...ونديروا الفضايح .........وانتم عارفين التتمة

المرجوا التفهم يا أنيقات

لانني اخاف الله

اهم شيء في تسجيل ان نعرف الطول والوزن المناسب المرغوب فيه مع دكر السن ان شئتن
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

mawdou3 zwwwin hada .allah ye3tik saha o yeghaladkom 3la 9ad nfa3..ana saraha man9darch neghlad.hit rajel mabarch liya .galik bra lemra tkoun r9i9a.ana daba normale.wakha ba9ic hi blayss fiya ba9i chwiya r9a9.walakin 3ndi les seins o les fesse haödolilah homa hadouk.o kandir lihom zit lhalba bach kaytzadou .ewa lhamdolilah 3ala kouli hal.ollah ye3tikom 3la 9ad nfa3.ana hna bach nchaja3kom.

مرسي حبيبة ردك نور الموضوع واعطاني امل ان هناك رجال يفضلون النحافة انا خايفة من نحافة داكشي علاش باغا نغلاض باش راجلي يعجبوا الحال ان شاء الله (ههه)

واحنا محتاجين للتشجيعاتك وتواجدك معانااااااااااا
      حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

السلام عليكم اختي انا كمان انضم معكم بس وراء رمضان ان شاء الله
        لا الاه الا الله رمضان كريم لكل العضوات

وعليكم السلام ورحمة الله

أكيد أختي وراء رمضان المبارك بمشيئة الله

تسلمييييي

وحتى انا معاكم والله يغلضنا على قد النفع

اختي زينة تبارك الله عليك موضوع معتبر ماعندي منسالك
              اوا سجليني معاك راه دايرة بحال المسمار ههههههههههه

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                حتا انا زيدوني معاكم ولكن حتا نعبر راسي راه غدي تكون فية شي 47 كيلو ونرجع نسجل راسي
                اللهم يسر لي أمـَري وفــَرج همي..وأعطنــي سـَؤلي
                وأشفنـَي وَوفقنَيِ وأرزقنــي رزقآ حـلالاً طيبآ ..ولكل من قــَال آمــَين
                قال رسول الله صلى الله عليه وسلم « إذا دعا الرجل لأخيه بظهر الغيب قالت الملائكة : ولك بمثل»

الهدف الاول 51 كيلو تم تحقيقه بفضل الله

الهدف التاني 56 يارب يسر

دق دق دق دق ؟؟؟؟
                  كاين شي شكلاط شي حلاوي دكريم شي تشيبس شي حلبة شي زريعة الكتان ؟
                  ههههخخ
                  ها واحد الوحدة جات تاهي
                  موعدنا بعد رمضان الى طول الله في العمر
                  الحمد لله على كل حال مني مامعطوباتش داك هو الرباح الحمد لله

درتيها ا زينة و قديتي بيها ههه

sigpic

السلالالالالالالالالالالالالالالالام عليكم هاواحد عود لخيزران تزادت عليكم ههههههه
                    الطول 170 والوزن بلامضحكو عليا 47 والوزن المطلوب ان شاء الله وخا بعيييييييييييد المنال ولاكن منفقش الامل 64 حيت ملي كنت كنوزن 60 كنت مزيانة دابا وليت بحال عويوة
                    يالاه نديرو النفس ونبداو بمشيئة الله بعد رمضان
                    يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X