إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

li 3andha chi 7al

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• li 3andha chi 7al

lah ir7am lwalidin li 3andha chi rijim mjarbah o3ta m3aha natija ta3ta9ni bih rah t3a9at f7yati wazni 109 kg lah ijazikom bikhir

الى قدرتي تجربي هاد الريجيم كنضن راه غينفع معاك جرباتوا شحال من وحدة كنعرفها فالصباح
    ممكن تاخدي كاس دافئ ديال الماء على الريق من بعد تاخدي كاس ديال القهوة بلا حليب او كاس شاي مع طوست محمر ممكن ضيفي اليه فرماجة وحدة هدا يكون فطورك للعلم ان الكافيين و لا تيين كيلعبوا دور كبير فانقاص الوزن بشرط دون ادمان
    وجبة الغداء ممكن تاخدي خضر مفورة او دجاج مشوي او حوت مشوي او قطيب لحم مع سلاطات غنية بالالياف
    وجبة العشاء تكتفي فقط بياغورت والى كنتي وكالة وكتحسي بالجوع لازمك الصبر وقوة العزيمة والاراة شهر الى تبعتي هاد الريجيم ممكن تنقصي عشرات الكيلوات ولازم من الحركة بداي تفيقي مع الصباح بكري وسرحي رجليك فشي مساحة فيها الطبيعة لمدة واحد الساعة من بعدها تناولي فطورك للاشارة الماء دافئ يتناول قبل وجبة الفطور بنصف ساعة

اختي حاولي تاكلي غير المفور و تاخدي شلاظة ديال البصلة الحمرا مع الاكل يعني غير البصلة الحمرا مشلظة مع مليحة و زيت فقط راها غزالة لانقاص الوزن و في الصباح شربي منقوع السالمية راه كاينقص الوزن و كايحرق الدهون و في المساء بلا ماتعشاي و خاصك اول شيء تشوفي شي اختصاصي و ديري التحاليل باش تاعكدي واش السبب هرموني او لا

السلام عليكم اختي نصيحتي ليك متاكليش بين الوجبات نبداو بالفطور خبز القمح زيت الزيتون لغدا بداي بسلطة والتفاح والعشاء شربة الخضر وبين الوجبات شربي الماء 3لتر في اليوم واخيرا الرياضة الله يوفقك

okhti doha-fati rani dart ta7alil oma3andich ta 7aja hamdolilah olmochkila li 3andi anani wakha kandir rijim ola marche makand3afch bzaf

وشنو سبب

ياكما كيجيك جوع فاش كتديري الرياضة والريجيم وكتاكلي اكتر

خاصك يا اختي تعوضي الجوع بالماء بمعنى فاش تديري الريجيم او الرياضة شربي الماء بزاف

نوعي الماء ديالك ديري فيه نكهة الفريز او البنان باش يعجبك وتشربيه اكتر

بالتوفيق

مع العلم انني باغا نغلاظ
            حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

لا متديريش النكهات بالعكس هوما تيغلضو اكتر شربي الماء عادي بزز منك 8 كيسان في النهار

اول حاجة ديريها سيري شري خل التفاح

هو تيساعد باش يتزعزع الوزن ونتي قلتي واخا تديري الريجيم متيطيحيش يعني خل التفاح غادي ينفعك مزيان

والباقي راكي عارفاه ترك الخبز والمعجنات والالتزام بالسلطات والرياضة

chokran rabi y3tikom matmanito

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X