كريشة بدات تتبان ,,,,,,,,,, عاونوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كريشة بدات تتبان ,,,,,,,,,, عاونوني

السلام عليكم
    اخواتي انا المشكل اللي عندي هو ان الكرش بدات تتخرج لي شوية وبغيت نحيدها ولكن ما عنديش وقت للرياضة وما عرفتش شنو ندير الوزن ديالي عادي ما غليضات وما نحيفاش يعني وزن مثالي بالنسبة للطول ديالي ولكن المشكل هو الكرش
    والزوج ديالي متيحملهاش

نتمن تفيدوني الله يبارك فيكم
    [CENTER]

ضحكتيني يا اختي فاش قريت العنوان كصحاب ليا راك حاملة وهي كرش الغلظ

راه حتى انا عندي مشكلة صافي
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

salam akhti
      wellah hta ana bhalek karchi kharja o kbira.hhhhh.o rajli mssada3ni bach nhayadha.hta ana machi ghlida ana normale mais karchi mkhssra lik chkal diali.o khti hta hiya ba9i mamzawja 3ndha 18 3am o kbira 3ndha hta hiya.o zidi 3lina mama hta hiya,kaygoulou liha f lkhadma yakma hamla.hhhhwa9ila hadchi wirati 3ndna.
      sma3t beli khal toufah kayn9ass lkarch.ana brit ndirou walakin houa kayda3af koulchi .khaft layda3afni kamla

زينة الابرار الله يسمع منك ما كرهتش ولكن مازال ما جابش الله

اوا جيت نشكي ليكم همي لقيت همكم كثر همي ههههههههههههههههههههههههه

اختي زينب اه تتكون ديك القضية وراثية بحال خالاتي كلهم عندهم المؤخرة ههههه تيضحكوني مساكن فلتات منهم غير ماما هيا اللي رشيقة فيهم

لا انا ما بغيتش نضعاف هاد الشكل يله جاني هو هاداك كلشي تيقولي لفورما ديالك ولات واعرة
        ولكن الكرش حريرة خصوصا منين تلبس دجين تتخرج طل عليا ههههههه

راجلي تيقولي غير مو طحيشة ههههههههههه

اوا فينكم اللي حيدتو الكرش
        [CENTER]

اختي ماتلبسيش دجين لابسي سراول كلاص احسن حاجة
          حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

شكرا اختي على النصيحة ولكن انا من النوع اللي تيبغي ينوع مرة كلاس مرة دجين مرة سبور حتى دجين تقدري تلبسيه كلاس

مرة جليلبات مرة صايات تيعجبني نوع فلباسي المهم عندي يكون مستور ويحافظ على حجابي
            ودابا موحلناش فالدجين وحلنا فلكريشة هههههههههه
            [CENTER]

ewa a lala asouma achnou ndirou..hta ana makan9darch lbass chi haja mzayra men samta..hitach karchi katkhassar dikour. belha9 ana kanlbass jlalab f zen9a kansstarha.o wakha hakak katban hta f jelaba.hhhh.lmouchkil houa f dar 3ziz 3liya nelbass jeans o les mini jupes.walakin mochkila m3a lkarch.ana rajli galiya diri rijim awla randirou lik ana......netmana la khawat f l montada yel9aw lina chi hal

بقيتوا فيا واقلة هاد رجالة عندكم فشيتوهوم بزااااااااف

انا باق عزرية ه معندي مشكل

ولكن في زنقة كنلبس عبايات بزااااف ادن مكيبان ليا والوا وفي الدار عادي ماشي مشكل اوا ان شاء الله تلقاو حل باش ترتاحوا نفسيااااااا

هههههههههه والله العظيم اختي زينب نفس المشكل عندي انا ولا فيما نبغي ناكل شي حاجة تيقولي لا صافي كليتي منها بزاف راه تتغلض
                  المونادا ممنوعة اطلاقااااااااااا
                  وختك تتموت عليها

وليت تناكل بالتخبية منو

ختي عندك الصح فششناهم بزاف اوا اش نديروا تاهما راه من حقهم وخايففين علينا ههههههه
                  الله يرزقك اختي بولد الحلال اللي يسعدك دنيا واخرة يارب امين
                  [CENTER]

ameeeeen ya hbiba lahla ykhatik 3la d3iwa zuinaaaaaaaa

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X