إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي بغات تغلاظ بزاربه تدخل مجربه والله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي بغات تغلاظ بزاربه تدخل مجربه والله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبروك لعواشر عليكم
    بنات عندي ليكم واحد وصفة ديال لغلظ قسمان بالله و هاد لعوشر حتى مجربه 100 ف 100 و جربتها اخت صحبتي و صد قت ليها و غلادت و قالتها ختها لي هيا صحبتي و جات قالتها ليا مبغيتش نبخال عليكم و بغين تغلاظو بحالي انا غادي نجربها وارا لعيد نشاء الله
    ايوا منطوالش عليكم و سمعوني مزيانننن
    وصفه كآلتالي
    الكتييرة و ديال لغنمي سيري سوالي اليها لعتار و قوليليه يآتيك ديال لغنمي غير 10 ديال دراهم تقداك سيمانا
    ايوه داكيها و بقي تاهزي مانها غير معلقه واحده كبيره كل نهار
    و ديريها في رايبي و تحركيه مزيان و شربي على الريق و في صباح
    ايوه هاني لي بغات ترجاع كاع داكشي لي دايعتو في رمضان ترضو دابا ههههههه
    سلام xxx ciao
    C est Comme ca La vie en rit en blog et a la fin en mort fiere d etre Marocainne Amazighienne Cazablancaisse

مرسي ا زين ومبروك عواشرك ولكن يا اختي هاد الكتيرة مكعرفوهاش العطارة باسم كتيرة ديال الغنمي وقولي ليا اشمن رايبي نديروه
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

انا جربتها ومادارتلي والو وزايدون ازينة موحال تصلاح لك حيت ملي كذوب كتولي كتروع متقدريش عليها
      يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

اواه مصلحاتش لك مشكلة صافييييييي
        حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

andak sah a khty hia bsahh rihtha khyba walkin rah katglad 100 f 100 w majraba walah
          ewa akhty raybii jamila wala hta l7libb wala hta danon kima kan
          C est Comme ca La vie en rit en blog et a la fin en mort fiere d etre Marocainne Amazighienne Cazablancaisse

انا صفت اختي الصغيرة عند العطار بش تشوف واش كاينة قالت لي قال ليها بغيتي تغلاضي

ههههههههه خطار هاد العطار ومالوا شغله دابا انا الى مشيت نشريها غادي نحشم من الاحسن نسيفط ماماااااهههه

هادا راه بحال العطار اللي حدانا كلشي تيخشي فيه نيفو هههههههه
                يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

whad laktira kifache dayre chkal dyalha bach maymchi ya3tehani l3atare maghchoucha?

wlah akhty hta katglad khsak gir tadwmi aliha tsabri chi 1 mois wala 2 mois w gadi tchofii w hanty l3tar w 3araf bali katgalad w ana wara l3id gadi nabda ndirha w ila najhat gadi n3awd ngolh likom w ti9Ou fia albanat waha9 man ba3ata mohamad hta bhala chtoha b 3inikom w sahbty intime khtha li dartha iwa ntoma taarfou

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X