إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاتحاد المغربي لمحاربة النحافة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

[frame="7 80"]شكرا اختي soulafa على الوصفة ديال الشريحة غديا نجرها ان شاء الله ولكن شحال خاصني نستعملها [/frame]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      hta ana kan3ani man nahafa o mahtaja nzid 10 kg
      tahiyati li jami3 akhawat

[align=center]السلام عليكم البنات أنا جديدة معاكم كنعان من النحافة طولي 1.56 كنت كنوزن 50kg وليت كنوزن 44.800kg نقست بزاف ياك:( أنا جبت ليكم2 وصفات لي كنستعمل أبديت كلاحظ تغيير:D .
        كتشري الحلبة كتنقيها أكتغسليها مزيان أتحطيها في الشمس حتى تنشف مزيان أطحنيها مزيان حتى تولي بودرة دوزيها في الغربال. منبعد كتاخد معلقة كبيرة ديال الحلبة أديريها في 6 كيسان متوسطين ديال الماء أتغليهم مدة 2 دقائق منبعد صفيهم من الحلبة أديريه في الثلاجة أبداي تاخد كأس قبل كل وجبة سخنيه أزيد عليه حليب نيدو + بودرة الكاكاو + سكر أشرب بالصحة ألعافية .
        بالنسبة للرائحة الحلبة ملي تكون كتغلى ديري فيها شوية النعناع كيحيد الريحة
        أما الوصفة 2 هي لي كتبت الأخت soulafa ديال الشريحة
        بالتوفيق إنشاء الله متنساوناش من الدعاء

ضحكتوني الله يعطيكم ما تاكل :p ، أنا نهار لكنت ضعيفة كنت كنحس براسي مزيان حتى عقدني ا لزوج والعائلة ، وبقيت كنقول خاصني نغلاض و دبا فكها يا من وحلتها ولت خاصني نعمل الرجيم ديما ونعمل الرياضة كل يوم باش ما نسمانس ، أنا بعد ا كنصحكم تبقاو هكداك و حمدوا الله وشكروه على هدك النعمة أنا كنوزن 68كلغ وطول 1;66 راني مزيانة الحمد لله ولكن غير كنقطع الرياضة كنزيد ،ونصيحتي لكن هو تبعدوا من الادوية وتناولو ألاشياء الطبيعية وأخيرا ما غديش نخلكم بلا وصفة مفيدة جدا وآمنة وإن شاء الله غتدعو معايا وماشي شغلي إلا ولتو طبوزات :D ـــ الوصفة هي الصوجة وزنجلان والحلبة كتحمروهم وكتطحنهم ، وفي كل صباح كتخلطوا منهم طبيسيل تفطرو به ( كتخلطه مع لعسل والزبدة مذوبين ) بحال سلو ، وبالله التوفيق
          sigpic ـاللهم آتيني في الدنيا حسنة وفي الآخرة ـ حسنة وقيني عذاب النار وجعلني بين الذين سيقولون سبحانك ماعبدناك حق عبادة

سبحان الله فينكم أل بغاو يغلاظوا الوصفة أل عطيتكم مجربة وآمنة و ما ردتوا عليا حتى بكلمة :mad:
            sigpic ـاللهم آتيني في الدنيا حسنة وفي الآخرة ـ حسنة وقيني عذاب النار وجعلني بين الذين سيقولون سبحانك ماعبدناك حق عبادة

اختي جزاك الله خيرااقد وضعت اصبعك على الجرح
              اعاني من النحافة التي الحقت بي الادى الى حد كبير

وأنا زايد بوزن

فهرس جميع اطباقي

[align=center]فينكم البنات شفت مكين تشجيع ولا حماس كيفاش باغين تغلاض ونتوم ناعسين :8: يالا فيق شوية [/align]

السلام عليكم كي دايرين البنات مع الوصفات انا بعدا راني جربا الوصفة ديال الشريحة والحلبة حسيت براسي وليت كناكل شوية لكن ما زال متوزنتش نتمنى ملي نتوزن نلقى زدت شي كيلو على الاقل

فتيات لي توزنات تخبرنا بالجديد

السلام عليكم البنات انا توزنت القيت 48,100kg يعني زدت 4kg في اسبوعين يالا بشرون البنات

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                          أسعد الله أوقاتكن بكل خير أخواتي و بارك الله في مجهوداتكن, أنا مشاركة جديدة في المنتدى و أحببت أن تكون أول مشاركة لي في هذه الساحة الرائعة.
                          أود ان اشكر الأخوات اللواتي أفادونا بالوصفات المفيدة و الطبيعية جزاكن الله خيرا.
                          انا أيضا أعاني من النحافة ان شاء الله سأنضم اليكن (طبعا بعد موافقتكن), و أبدأ باذن الله تعالى باعداد الوصفات والاستعانة بكن للحصول على نتيجة جيدة ان شاء الله.
                          انا وزني كان 54 و طولي 1,59و الوزن المناسب لي هو على الأقل 62كلغ.
                          أخواتي اود الاستفسار عن Nuravit (سيرو) الكثير من الناس قالوا انه مجموعة فيتامينات و لا خوف منه؟؟
                          جزاكن الله كل خير.

فتيات اين انتن منذ مدة

إلى الاخت التي تسأل عن السيرو أنصحك أن تتبعي الطرق الطييعية لأن السيرو كيعمل النعاس:8:

والله المشكلة ديال النحافة قتلاتنييييييييي وعقدتنييييييي وبغيت نغلاظ كيف الناس شربت السيروات كلهم ديال اللي كيفتحو الشهية والفنيد والو بلا اي نتيجة انا هي انا بغيت غير نغلاظ من الفوق عفاكم البنات اللي عندها شي وصفة تقولهاليا قبل ما ندير شي حاجة في راسي

http://***********************/288100 ;)

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X