إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تخفيف الوزن .......

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تخفيف الوزن .......

    تخفيف الوزن

    حاول الوقوف أثناء التحدث على الهاتف أو مشاهدة التلفاز ، كما أن التحكم بالجهاز دون استعمال جهاز التحكم عن بعد يجعلك كثير الحركه.

    • استخدم الدرج بدلا من المصعد الكهربائي كلما استطعت.

    • ابعد عن ذهنك فكرة أن التدخين ينقص الوزن إذا كنت مدخن أقلع فورا عن التدخين ومارس رياضة خفيفة وستلاحظ الفرق في قوامك وبشرتك.

    • لا تستخدم السكر ، أو استبدل السكر المصنع بسكر الفاكهة.

    • استخدم بدائل الحليب والجبن قليلة الدسم.

    • إذا كنت ممن يعشقون مشروب الشوكولاتة أو الكاكاو قم بشراء النوع الذي لا يحتوي على سكر أو مواد اضافية.

    • احذر من الأطعمة المعلبة لأنها تحتوي على كثير من السعرات ، كما أن الصوديوم المستخدم في عملية حفظ هذه الأطعمة يعرقل عملية الهضم مما يسبب السمنة.

    • لا تتناول المعكرونة أو الأرز إلا مرة كل أسبوعين ويفضل استبدالها بالنوع المصنوع من البر الأسمر.

    • تعود على تناول الخبز الأسمر ، واختار النوع المحتوي على النخالة التي تساعد في عملية الهضم.

    • لا تأكل إلا المكسرات الطبيعية غير المملحة.

    • استعمل زيت الزيتون المعصور على البارد فإنه لا يسبب الكلسترول.

    • انتظر على الأقل ثلاث ساعات عند الانتقال من وجبة لأخرى.

    • لا تكثر من الملح لأنه يخزن السوائل في الجسم.

    • اشرب من 6 إلى 10 أكواب من الماء يوميا فهي تغسل الجسم من السموم والدهون.

    • لا تأكل العلكة ولو دون سكر.

    • لا تأكل الدجاج من جلده فهو مخزن للدهون والهرمونات.

    • لا تأكل الليمون مع البروتينات فهو يحيد إنزيم "البيبسين" المسئول عن هضم البروتين.

    • لا تأكل في وقت متأخر من الليل حتى تتيح للمعدة هضم الطعام بكفاءة.

    • استبدل المقليات بالمشاوي والمسلوق.

    • ابدأ دائما بتناول السلطات الخضراء.

    • احذر الشوربات التي تحتوي على كريما

    (( لا تفكري بعمليات التجميل ))

    نعم عزيزتي.. مهما أحسستي بعيوب كبيره كانت ام صغيره في وجهك او في جسدك لا داعي لعمل اي عملية جراحيه لتخفيها.. وأفضل شي كما يقول المثل ( الوقايه خير من العلاج ) ..

    في هذا الموضوع أقدم لكم عشر نصائح لتتألقي دون عمليات التجميل..

    1- تفادي التعرض لأشعة الشمس قدر الامكان ولا تغادري المنزل قبل ان تضعي كريم الحمايه على وجهك.

    2- اتبعي نظاما خاصا للعنايه بالبشره وواظبي على استخدام كريم مرطب يساعد على محاربة التجاعيد.

    3- اعتمدي تسريحة شعر عصريه على الدوام واحرصي على ان يكون لون شعرك متناسبا مع بشرتك. غيري تسريحتك كل عامين على الاقل

    4- اهتمي بالموضه واختاري منها ما يلائم سنك وبنيتك الجسديه لان ذلك يجعلك تبدين أكثر شبابا.

    5- لا ترتدي الازياء التي كانت رائجه منذ سنوات طويله، بل اعمدي الى تجديد خزانة ملابسك باستمرار.

    6- انتقي ملابس تتناسب مع شكل جسمك الحالي لا مع قوامك منذ خمس سنوات!

    7- اهتمي بنظافة اسنانك واعمدي الى تبييضها لانها تدل على اعتنائك بمظهرك الخارجي.

    8- مارسي الرياضه بانتظام ولا سيما المشي لانه يساعد على تمرين العضلات وتنظيم نبضات القلب.

    9- تناولي طعاما متوازنا وغنيا بالفيتامينات وتفادي الاطعمه الجاهزه والوجبات السريعه

    10- تقبلي الافكار الجديده وحاولي تنمية مواهبك الابداعيه.
    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:1px double deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


    [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

  • #2
    السلام عليكن أنا داءما وزني بين 67و65 و الله حتى كنهلك راسي بالرياضة (أيروبيك+المشي صباح الباكر تقريبا 12كم)
    بلا أي نتيجة أه لا لا لا لا لا لا لا لا للعشاء والو مه كان نقصش قالو لي خل تفاح شربتو والو واخا كاين لي جا معاها و أنا الله ينجيكم والوو أشنو الحل الحل الحل الحل الحل الحل الله يجيب الشفاء
    علمت أن رزقي لن يأخده غيري فاطمأن قلبي
    و
    علمت أن عملي لن يقوم به غيري فعملت
    و
    علمت أن أخرتي هي معادي فاستعددت

    تعليق


    • #3
      merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

      تعليق


      • #4
        شكرا على المرور الجميل
        [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:1px double deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


        [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

        تعليق

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

        يعمل...
        X