إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عفاكم تنقلب على الورس ممكن مساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عفاكم تنقلب على الورس ممكن مساعدة

:pاول حاجة السلام عليكم
    تانيا انا تنكتب اول موضوع لي في هاد المنتدى و بغيت مساعدة من الاخوة العضوات للي كيف ما شفت في اع المواضيع او اي حد عنده مشكلة تيعاونه وخا غير بدعيوة
    تاني حاجة انا بغيت نسولكم على الورس انا رقيقة و بغيت نعرف شي وحدة للي ممكن تدبر لي فيه اي وحدة عندها شي حد تتعرفو مزيان جزار و تيمشي للكرنة ممكن يجيب لينا لانني سمعت عليه تيفلض في وقت قياسي و شفت شحال من وحدة جرباته و عطاها النتيجة للي تيغيها اي وحدة رقيقة و الاهم انكي ما تعوديش تضعافي مرة اخرى بالحق تاخدي منه غير لقياس باش يعطيك غلض زوين
    انان جربته لكن واحد مسخوط الوالدين عطاه لي ماشي حقيقي و ما عطانيش النتيجة
    و هو صعيب باش تلقايه تنتمنى شي وحدة تساعدني الله يجازيها بالخير

اختي راه مكاينش وقليل لانه هاد البقر لي كاين عياااااان الا بغيتيه خاصك تمشي للعروبية

+مرت عم صاححبتي دارتوا وخرج عليها غلظ ليها نص ونص لاخور لااااااا ولات الله يستر ديفورميااااااا

كنصحك يا اختي تبعدي منه

سيري عند مركز معروف للاعشاب اشري فاتح شهية لانه الماكلة ونعاس وراحة هي لي تغلض اوك زين
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

الزين شوفي هد الموضوع ممكن افيدك راه كيقول ماشي مزيان
      http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=80247

اختي هادي 15 عام جرباتو جارتنا وغلاضت ولاكن من بعد فترة ولات مريضة وجاها مرض القلب وتكونت ليها الشحمة على الكبدة. حتى انا رقيقة بزاف ونخاف نستعمل الورس انا نصحتك اختي لوجه الله تعالى وانت تعرفي مصلحتك نتمنى لك التوفيق احبيبة
        اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

ah rah tayghalad khalti chehaal hada klato oghladat 3lih walakin matra liha walo hta ana bghit njarbo wkhaft ma3rftch

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X