إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي بغات تغلاد تدخل هنا وصفة مجربة مني شخصيا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي بغات تغلاد تدخل هنا وصفة مجربة مني شخصيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لبنات انا ليوم جايبة ليكم واحد الكينة كتغلظ و باقل ثمن
    نحكي ليكم قصتي معها انا كنت ضعيفة الوزن 50 غير حيت طويلة المهم انا معمري ما كنت كانتسوق لا للغلظ
    ا لا للرق حتى الواحد النهار شفت واحد بنت جيرانا غلاضت كتر من القياس وهي صغر مني قلت معا راسي علاش منعلاظش حتي انا مشيت للفرماسيان نسول على شئ كينة كتزيد الوزن قاتلي البنت الي تماك كاينة وحدة مزيانة ولاكن 120درهم
    صراحة جاتني غالية ختكم غير طالبة المهم صافي سديت فومي و نسيت الموضوع
    واحد صاحبتنا كانت قريبة تدير العرس و هي رق مني بزاااااااف و هي تجي وحدة صاحبتنا حتي هي و قالت ليها اصحبتي ديري شئ حاجة باش تغلاظي ماتبقايش ساكتة على راسك و تبني في التكاشط كي الوقيدة و هي تقوليها والوا اختي راني معرفتش
    ما ندير المهم انا كانسمع و كنستافذ و هي تقوليها البنت كاينة واحد الكينة اسمها pernobool كتباع ب 18 درهم رخيصة انا قلت الله جابها لي الله
    ختكم ما كذبات ف عيطة ديك الليلة بايتة عندي
    الطريقة كتشربي وحدة قبل كل وجبة انا كنت كانشرب غير 3 فاللول حيتاش ماكنتش كانتعشى ولاكن منين داومت بيرنابول وليت كنتعشى حقي وحق خوتي ههههه يعني وليت كنشرب 4 دلوحدات
    وانا اختي في الخليج و لي جا عندنا لدار كيقوليها الله يسهل عليك الاما عطينا هذشئ لي جبتي لختك باي تمن و هي مسكينة براسها ما سيقا والو
    انا دابا كنوزن 62 ولات فورمتي طوب
    الحاجة الزوينة ف بيرنابول هي انها كتغلظك ماشئ كتنفخ و كتغلظ خصوصا الصدر و المؤخرة و باقي الجسم كايزاد عادي
    ملاحظة
    لبنات الي غادي يشريو بيرنابول عنداكم تملوا وتقولوا ما بان فيا والو هي كتبان النتائج ديالها على شهر ونصف حتي لشهرين ولاكن نتي مغداش تحسي بالوقت حيت هي ساهلة و الكينات صغيورين و حاولي ما تنسايش تشربيهم و الا ساله ليك عاودي شريها تبعيها حتي توصلي للوزن الي كتحلمي بيه و عاد حبسيها
    انا بديتها في شهر 2 و حبستها في شهر 4 و مازال الوزن ديالي كيما هو ماشئ بحال هذوك الكينات الي غير كاتحبسيهم كترجعي كيف كنتي

يلاه هنا غدا ندعي معاكم و حتي انتوما دعيو معيا الله يسهل عليا بشئ خديمة

سيرو يالبنات الله يعطيكم ما تمنيتو (و انا معاكم) ههه
    إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
    ، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة
    للدعاء فادعولي

شكرا أختي بزااااااااااااااف عتقتيني أنا رقيقة بزااااااااااف وطويلة كنبان كيف عزافة المشكيلة عرسي قرب والراجل غدي يجي من الخاريج يلقاني كنخلع .... حتى أنا كنفكر كيف غدي يجيوني تكاشط
    عندي سؤال واش مكدرش في المعدة أنا كينات كيدروني في المعدة ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا يا اختي بزاااااااااف وبغيت نعرف واش مكديرش نعاااااااااس ومكتدوخش واش هي ديال الحساسية او خاصة بالشهية جاوبيني الله يرضي عليك

والله يعطيك مكتمناي زوج صالح ودرية صالحة وعمل صالح عاجلا يارب ولجميع الاخوات وانا منهم
      حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

اه لبنات هي راه بحالا ماكتشربي والو ا مكتدير لا نعاس لا تاحاجة وما كندرش في المعدة والله البنات الا غزالة راه سوليني انا على الضعف ولاكن الحمدالله دابا ولات فورمتي غزالة و حتى الدار ماقتليهم والوا كيشوفوني كنغلاض كيصحابهم غير من البيسي ههههههه مساكن مافراسهم ما يتعاود

و زينة الابرار هي راها ديال الشهية

واحد الحاجة صحاباتي كاملين كا يكلوها و كلنا والينا صلاعنبي قداش قداش المهم هي ما تقطعيهاش واخة تعرفي تموتي في فلوسها ديريها بحال الماء و حاولوا الفترة الي تكوني تاكلي لكينة تاكلي الشكلاط الفرماج دانونات حيت هي كتضاعف المفعول ديال كل حاجة كاتكليها و كيولي يستافد منها الجسم ايوة الله يعاونكم و هنا هنا الي خاصاه شئ حاجة
        للدعاء فادعولي

اختي انا ننصحك تبعدي على حبوب السمنة كيفما كان نوعها راه كدير الماء فالركابي الله يستر.اختي وشحال قدك تبقاي تشربيها واي دواء راه كيتشرب بكميات محدودة.وكوني متاكدة يا اختي الى قطعتيها غترجعي اضعف من قبل واذا ولا بد شربي بعد سيرو vitatine ولكن غير تفتح لك الشهية قطعيه.وسمحي لي على التدخل.
          اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.
          اللهم احفظ زوجي وأبنائي من كل شر وأقر عيني بهم آمين.

شكرا ا زين على التدخل ولاكن هذ الكينة راها غير كاتفتح الشهية ماشي كتنفخ و ما عندها حتا اعراض انا جربتها الحمدالله وصلت للوزن لي بغيت و حبستها اما بالنسبة للسيروا راه هوا لي كيير الماء في الركابي و رجعة سولي عليه المهم اختي شكرا على الرأي ديالك و زيارتك لموضوعي المتواضع
            للدعاء فادعولي

السلام عليكم اختي انا رأي من راي الاخت اسراء

سوليني انا الي عايشة فالصحرا وكانشوف العجب

حتى انا ضعيفة ودابا بديت كاندير العجنة ولكن داك الفنيد الي قلتي عليه خااااايب بزاف وهو ديال الحساسية

ومع المدة كايدير الما فالركابي ويقدر يكون فيك حتى الحساسية شري فاتح شهية عادي يلا بغيتي وخا يكون غالي شوية المهم احسن من هداك الفنيد

وحدك تقطعيه غاترجعي تضعافي واخا نايبان ليك دابا

سمحيلي يلا قلت هاد الكلام انا بغيت غير نصحك والصحراويات هنا مابقاو كايستعملو ملي شافو اضرارو

ولاو كايدير العجنة الي هي عبارة عن سليلو وتخلط بالشكلاط وشي فاتح الشهية سيرو

واي فاتح الشهية كايدير ليك النعاس والتسخسيخ فالاول ملي تناوليه ومن بعد غاتعودي ليه يجيك عادي والجوووووووووع حتى هو

دابا هادشي مناش خايفة غ تدير الماء في ركابي او شي مفعول خايب

الله يسترنااااااا دابا اانا عندي مشكل غ في يدي كنبغي ندير شي براسلي او دبليج كيبانوا يدي صغيورين وضعاااااااف
                حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

اختي نور الدرب

اعطينا الله يرضي عليك مقادير العجنة اش فيهاااااااا الا جات ع خاطرك

شكرا لك اختي
                    اللهم اني استغفرك مما تبت اليك منه ثم عدت فيه.و استغفرك للنعم التي مننت بها علي و تقويت بها على معصيتك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X