تخلصي من وزنك بدون ما تحرمي نفسك ، عن تجربة والله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تخلصي من وزنك بدون ما تحرمي نفسك ، عن تجربة والله

    السلام عليكم أخواتي الحبيبات

    صراحة هذه أول مشاركة لي في هذا القسم ، لكن وكما تعلمون فقد أصبحت الرجيمات وإنقاص الوزن هاجس كل فتاة خصوصا من تعاني من زيادة في وزنها ،

    وباعتباري أنا أيضا كنت أعاني من هذا المشكل فقد أحببت أن أنقل إليكم تجربتي مع الريجيم وكيف استطعت أن أفقد وزني بدون ما أحرم نفسي من الأغذية التي تشتهيها ، أو أحرم جسمي من الفيتامينات والبروتيدات لتي يحتاجها،
    صراحة من قبل كان مفهوم الريجيم بالنسبة لي هو أن أقلل من الطعام ، لكن عندما قررت أنه يجب علي إنقاص وزني الذي وصل إلى 76 كيلو ، قلت يجب أن أبحث في هذا الموضوع أولا ، وبالفعل دخلت مواقع متعددة التي تتطرق إلى أنواع الريجيمات .
    لكن صراحة بعدما قرأت المواضيع وجدت أن اتباع أي من هذا الريجيم هو صعب بالنسبة لي خصوصا بالنسبة لنوعية الطعام والكمية .
    وبعد بحث طويل وقراءة لمجموعة من الريجيمات والتعرف على السعرات الحرارية للأغذية حاولت أن أخرج بخلاصة ، وهي أنواع الأغذية التي تحتوي على سعرات حرارية قليلة وتعطي إحساسا بالشبع ، وأنواع الأغذية التي لا يجب الاستغناء عنها خصوصا التي تحتوي على البروتين والبروتيد والألياف والفيتامينات ، ولم أكن أحرم نفسي من أي طعام ، حتى من الأكلات الدسمة لكن طبعا كل شيء في حدود المعقول .
    وبالفعل استطعت أن أخفف من وزني من 78 كيلو إلى 65 كيلو في ظرف 3 أشهر ،
    نسيت أن أخبركم رغم أني كنت اتبع الريجيم لكن كنت أكسره كل يوم أو يومين في الأسبوع يعني آكل أكلي العادي لكن أحاول أن لا أكثر من الدهنيات ، لأنه هذه هي الطريقة الصحيحة التي تجعل الجسم يستمر في إحراق الدهنيات وإنقاص الوزن، وكنت أمارس رياضة الأيروبيك 3 أيام في الأسبوع لمدة ساعة باليوم . إضافة أني كنت أشرب مغلي بعض العشاب التي تساعد في تنظيم عملية الهضم وبالتالي حرق الدهنيات .

    وصراحة بعدما استطعت أن أنقص وزني بهذه الطريقة رجعت إلى النظام الغذائي العادي ولكن احاول أن أبتعد و أخفف من الأغذية التي تحتوي على الدهنيات بكثرة وأن أخفف من الوجبات السريعة .

    والحمد لله مرت الآن تقريبا سنيتين وأنا محافظة على وزني بفضل الرياضة طبعا و اختياري للأغذية المناسبة ، مع العلم أني لا أحرم نفسي من أي شيء .


    أتمنى أن لا أكون قد أطلت عليكم وأن أكون قد أفدتكم
    تحياتي لكل الأخوات وأي استفسار أنا بالخدمة .













  • #2

    تعليق


    • #3
      بارك الله فيك
      اعطينا الريجيم لكنت متبعاه
      شنو كنت تكلي فالفطور لغدا لعشا

      تعليق


      • #4
        اشنو الرجيم الي كنت متبعاه

        تعليق


        • #5
          تبارك الله عليك و سعداتك عندك إرادة قوية
          حتى باغا ندير رجيم ولكن مبغيتش نتقهر عافاك عطيني الريجيم اللي درتي و آشمن منطقة كنت وازنة فيها أنا المؤخرة والأرداف

          تعليق


          • #6
            ghadi nhaoul aghti rah rejime s3ib ya rebi y3aouni liinanai bagha nd3af
            jazak allah ghair

            تعليق


            • #7
              شكرا لك اختي

              تعليق


              • #8
                عندي نفس المشكل ..انا عندي الكرش وماادراك ماالكرش لشافني يسولني امتى السبوع حتى كرهت نفسي عملت رجيم لقيتو فالنت لمدة شهر كان فعال ..لماتوقفت رجعات الكرش ..كنت اشرب الماعلى الريق2كيسان كبار نغسل سناني بالمعجون والفرشة ابقى 45د ثم افرش اسناني ولااكل اي شيء حتى الغدا ثم افرش اسناني ولااكل حتى العشا اخد تفاحة ودانون خالي الدسم بدون سكر بين الوجبات اشرب الما على قدر مااقدر ..كنت كبث نفسي عن الاكل وبين الوجبات كنت اخذ تفاحة او خيارة اه نسيت ماكنت اشرب لاحليب لاقهوةمرمر كنت اخذاتاي مسوس وبلا ما يتشحر ..عفوا اختي اعطينا رجيمك لكنت ديراه الله يخليك عل وعسى يفيذني حتى انا ونقول لهذالكرش باي باي .مشكورة ..جزاك الله خيرا ..

                تعليق


                • #9
                  بسم الله الحمن الرحيم. السلام عليكم .شكرا لك على معلوماتك.ولكن مشكلتي عكسك تماما.انا عندي انخفاض في الوزن بشكل كبير علما ان طولي متر و 59سنتم ووزني لا يتعدى 49.و انا متزوجة وام لطفلة حتى اني اخجل من نفسي ومن تعليقات الناس التي لاترحم اصبحت معقدة نفسيا من هده الناحية.جربت العديد من الوصفات الطبعية لكن بدون فائدة وكذلك زرت طبيب اختصاصي التغدية واجريت عدة تحاليل وكانت سليمة وقال لي ما عليك الا تقبل الواقع.صعقت بقوله ولم اتقبل الامر.ما زلت ابحت حل ساعدوني جزاكن الله خيرا اختكن الامل دائما فانا ما زلت املك الامل ليتغير مضهري

                  تعليق


                  • #10
                    اعتذر أخواتي عن تأخري في الإجابة ،
                    إن شاء الله سأجيب كل واحدة عن تساؤلها بإذن الله












                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X