إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تخلصي من وزنك بدون ما تحرمي نفسك ، عن تجربة والله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تخلصي من وزنك بدون ما تحرمي نفسك ، عن تجربة والله

السلام عليكم أخواتي الحبيبات

صراحة هذه أول مشاركة لي في هذا القسم ، لكن وكما تعلمون فقد أصبحت الرجيمات وإنقاص الوزن هاجس كل فتاة خصوصا من تعاني من زيادة في وزنها ،

وباعتباري أنا أيضا كنت أعاني من هذا المشكل فقد أحببت أن أنقل إليكم تجربتي مع الريجيم وكيف استطعت أن أفقد وزني بدون ما أحرم نفسي من الأغذية التي تشتهيها ، أو أحرم جسمي من الفيتامينات والبروتيدات لتي يحتاجها،
    صراحة من قبل كان مفهوم الريجيم بالنسبة لي هو أن أقلل من الطعام ، لكن عندما قررت أنه يجب علي إنقاص وزني الذي وصل إلى 76 كيلو ، قلت يجب أن أبحث في هذا الموضوع أولا ، وبالفعل دخلت مواقع متعددة التي تتطرق إلى أنواع الريجيمات .
    لكن صراحة بعدما قرأت المواضيع وجدت أن اتباع أي من هذا الريجيم هو صعب بالنسبة لي خصوصا بالنسبة لنوعية الطعام والكمية .
    وبعد بحث طويل وقراءة لمجموعة من الريجيمات والتعرف على السعرات الحرارية للأغذية حاولت أن أخرج بخلاصة ، وهي أنواع الأغذية التي تحتوي على سعرات حرارية قليلة وتعطي إحساسا بالشبع ، وأنواع الأغذية التي لا يجب الاستغناء عنها خصوصا التي تحتوي على البروتين والبروتيد والألياف والفيتامينات ، ولم أكن أحرم نفسي من أي طعام ، حتى من الأكلات الدسمة لكن طبعا كل شيء في حدود المعقول .
    وبالفعل استطعت أن أخفف من وزني من 78 كيلو إلى 65 كيلو في ظرف 3 أشهر ،
    نسيت أن أخبركم رغم أني كنت اتبع الريجيم لكن كنت أكسره كل يوم أو يومين في الأسبوع يعني آكل أكلي العادي لكن أحاول أن لا أكثر من الدهنيات ، لأنه هذه هي الطريقة الصحيحة التي تجعل الجسم يستمر في إحراق الدهنيات وإنقاص الوزن، وكنت أمارس رياضة الأيروبيك 3 أيام في الأسبوع لمدة ساعة باليوم . إضافة أني كنت أشرب مغلي بعض العشاب التي تساعد في تنظيم عملية الهضم وبالتالي حرق الدهنيات .

وصراحة بعدما استطعت أن أنقص وزني بهذه الطريقة رجعت إلى النظام الغذائي العادي ولكن احاول أن أبتعد و أخفف من الأغذية التي تحتوي على الدهنيات بكثرة وأن أخفف من الوجبات السريعة .

والحمد لله مرت الآن تقريبا سنيتين وأنا محافظة على وزني بفضل الرياضة طبعا و اختياري للأغذية المناسبة ، مع العلم أني لا أحرم نفسي من أي شيء .

أتمنى أن لا أكون قد أطلت عليكم وأن أكون قد أفدتكم
    تحياتي لكل الأخوات وأي استفسار أنا بالخدمة .

تبارك الله اعليك اختي حتى انا كنت 72وفي ظرف شهرين وصلت 65دابا خايفة غير نوقف الريجيم نرجع نغلاظ راني تعذبت بزاف وماباغاش المجهود ديالي يضيع هكذاك

برافو عليكم وشكرا على الموضوع
      اللهم أعني على عبادتك وعلى خدمة عبادك. اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

اختي انا كان وزني بالتمانينات والان ب60 الرياضة خلتني اسمن اكتر بس الرجيم دايت ومااتعشى وصار اكلي بطيء والحمد لله نتيجة اكي واتمنى يصير وزنب 50 ان شاء الله لان الرشاقة اهم شيء تخلي الواحد انيق ويبن صغير بالسن
        أحبكم في الله فأحبوني

مبرووووووووووك اختي سوزانيطا كنتمنى ليك كل التوفيق و الحفاظ على الرشاقة هاجس كل النسا في العالم و طريقتك مثالية تبارك الله

اهلا بيك طبيبتي لقد بدات الريجيم البارح الشوربة الحارقة و درت واحد الكوكوط ديا الصوبة كبيييييييييييرة ولكن ختيتك فالعشية داخت و كليت فالليل الخبز اصبحت اليوم نادمة و فطرت توست و شاي مسوس و لعبت رياضة ولكن فالغداء مصبرتش عالكسكس و كلييييييييييت ولكن غتنفعني معاه واد ساعة د الرياضة ياك

المشاركة الأصلية بواسطة مودلست مشاهدة المشاركة
              اهلا بيك طبيبتي لقد بدات الريجيم البارح الشوربة الحارقة و درت واحد الكوكوط ديا الصوبة كبيييييييييييرة ولكن ختيتك فالعشية داخت و كليت فالليل الخبز اصبحت اليوم نادمة و فطرت توست و شاي مسوس و لعبت رياضة ولكن فالغداء مصبرتش عالكسكس و كلييييييييييت ولكن غتنفعني معاه واد ساعة د الرياضة ياك

أختي مودلست ، راه شيء عادي فأول الريجيم أنك تحسي بالجوع ، ومتصبريش ، حتى أنا كنت في الأول بحالك ،
              لكن صدقيني مع الوقت ، غادي تعودي على كمية الأكل القليلة ، وغادي تشبعي وخا كليت غير شوية ، مسألة تعود صدقيني ،

وأنا الصراحة كنت في الرجيم ديالي كنركز على السلطات في الأول لأنها كتملأ المعدة وفي نفس الوقت مفيهاش سعرات حرارية كثيرة ،
              وفي بعض المرات كنت كناكل من الأكل العادي ديالنا غير هو بكميات قليلة ،
              ودائما أحتى الرياضة لأنها مهمة بزاف وكتساعد على إنقاص الوزن ،

المشاركة الأصلية بواسطة ام بوردو2010 مشاهدة المشاركة
                اختي انا كان وزني بالتمانينات والان ب60 الرياضة خلتني اسمن اكتر بس الرجيم دايت ومااتعشى وصار اكلي بطيء والحمد لله نتيجة اكي واتمنى يصير وزنب 50 ان شاء الله لان الرشاقة اهم شيء تخلي الواحد انيق ويبن صغير بالسن

مبروك أختي وزن 60 ،وإن شاء الله توصلين لوزن 50 في القريب

المشاركة الأصلية بواسطة wanado مشاهدة المشاركة
                  تبارك الله اعليك اختي حتى انا كنت 72وفي ظرف شهرين وصلت 65دابا خايفة غير نوقف الريجيم نرجع نغلاظ راني تعذبت بزاف وماباغاش المجهود ديالي يضيع هكذاك

الله يبارك فيك أختي ،

أختي إذا كان رجيمك معتدل فأكيد مغاديش ترجعي للوزن السابق ، لحقاش أنا الحمد لله مع الرجيم لي تبعت مرجعتش غلاظيت ، يعني إذا نسيت راسي كنزيد شي 2 حتى 3 كيلاو ،
                  المهم أختي هو كمية ونوع الأكل لي كتاخذي وتوزيع الوجبات خلال اليوم .

تبارك الله عليك اختي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

بغيت نسولك أختي على الآعشاب لي كتشربي المغلي ديالها

بغيت المقادير و طريقة التحضير

المشاركة الأصلية بواسطة أم وئام73 مشاهدة المشاركة
                        برافو عليكم وشكرا على الموضوع
                        المشاركة الأصلية بواسطة كوكي_سطاد مشاهدة المشاركة
                        مبرووووووووووك اختي سوزانيطا كنتمنى ليك كل التوفيق و الحفاظ على الرشاقة هاجس كل النسا في العالم و طريقتك مثالية تبارك الله

مشكورات حبيباتي على مروركن العطر

انا مانقدرش على ريجيم معدتي ماكاتخليني هههههههه راني ف 75 اوغادا وكنزيد غار الله احفظ اوصافي
                          لا اله الا الله محمدا رسول الله

المشاركة الأصلية بواسطة omrofayda مشاهدة المشاركة
                            انا مانقدرش على ريجيم معدتي ماكاتخليني هههههههه راني ف 75 اوغادا وكنزيد غار الله احفظ اوصافي

أختي صدقيني راها غير مسألة تعود وصافي ، حتى أنا راني كنت مكنحبش من الماكلة ، منقدرش نشوف الماكلة ونغمش عينيا
                            ولكن مع الوقت صدقيني وليت كنضبط نفسي ، وتعودت على كمية الأكل القليلة

مشكورة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X