إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حبوب برياكتين للتسمين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حبوب برياكتين للتسمين

السلام عليكم
    كدايرين البنات؟
    نتمنى تكونو بالف صحة وعافية
    بغيت نسولكم الى جات على خاطركم
    شكون جربت حبوب برياكتين لتسمين
    تفيدينا
    لاحقاش سمعت باللي كتسمن
    وشكراا

oui mzyan kayghalad ri khasek tab3ih howa rah masno3 man l7alba

ana jarabt oghaladni mais behal dwayat okhrin ri t9ate3ih twali kif kanti

khti periactine mafihch l7elba fih juste cyproheptadine katefte7 chahia o howa aslane dial l7assassia ghadi teghladi felewel mé 1e fois t9et3ih ghatrej3i kema kenti

انا استعملت واحد لحبوب نتاع التسمين مليحة بزاف كنت نحيفة بزاف وليوم الحمدلله راني غاية بصح هدي اختي منعرفهاش انشاء الله يقدروا يفيدوك الاخوات
        اللهم من أراد بي سوءً أو شراً فرد كيده إلى نحره وأشغله في نفسه وأجعل تدبيره في تدميره

khti rimane chnou smit l7oboub li ste3melti

أختي أنتي أنثى متمردة وكتقلبي على السمنة؟ هههه غير كنضحك معاك
            لكن نصحك بان الحبوب عندهم عواقب خايبة على الصحة لأنها تفتح الشهية بشكل مفرط وتبقاي تأكلي بلا ماتشبعي وهد شي كيضر بالجهاز الهضمي
            كنصحك تمارسي الرياضة وخاصة المشي وتناولي الحلبة الطبيعية ، رطبيها في الماء ليلة ومع الصباح شربي الما ديالها وخا كدير الريحة معليش الدوشات كاينين

khti riman smit lhboub li kat sta3mli plzzzz,rani mhtaja l che kilouwat

؟؟؟؟؟؟؟
                حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

برياكتين انا جربتها تتخرج الكرش بشكل غير طبيعي

وعند ابن خالتي دكثور نصحني وقال لاتشربي الحبوب من اي نوع للسمنه لانها تعمل الماء
                  تحت الجلد والمرأه تتعجز بسرعه

سلام اخواتي هذي هي حبوب modestamine جربتها في الصيف وانا ليوم راني غاية الحمدلله
                    ادعولي بالزوج الصالح اخواتي
                    اللهم من أراد بي سوءً أو شراً فرد كيده إلى نحره وأشغله في نفسه وأجعل تدبيره في تدميره

mchkoura oukhti rimaan

الاقتباس غير متاح حاليا
                        أنا نيت يلاه بديت كنستعملهوم أو حاسة براسي شوية مزيان لكن خلعوني البنات

أنا نيت يلاه بديت كنستعملهوم أو حاسة براسي شوية مزيان لكن خلعوني البنات

اسلام عليكم أختي بغيتي ديري شي حاجة خودي بعدا سيرو تريزوريكس راه سولت عليه مول الفرمسيان قالي فيه دي فيتامين كيساعد على فتح لاشهية و إلى قطعتيه ماغاديش تضعافي من الأفضل خودو السيرو حسن من الكينات راهم تيرديرو الما تحت الجلد .اما بيرياكتين راه جربتهوم ولكن ماكايفتحو بو شهية غير النعاس لي دارولي وبالحق كيسمنو و لكن غير كينفخو غير تقطعي تفشي و أنا خير برهان هاذي سنة فاش جربتو .ما نصحكش خوذي بعدا تريزوريكس راه موجود فالصيدليات.السلام
                            sigpic__________________
                            {إن مرت الايام ولم تروني فهذة مشاركاتي فتذكروني وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء }**فادعولي**

نعم الافضل هو تريزوريكس انا اللي عارفاه مزيان ومجرباه مزيان وماعندو حتى تاتير على الصحة وماترجعيش تضعافي وسريع المفعول

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X