إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون اللي بغات تحارب السمنة تجي معايا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أختي إلى تم الانفاق على الصوم نبداو من الأسبوع المقبل إن شاء الله، والله هذا الصباح إلىى فكرت في الصوم ولو أني كملت كل اللي تيتسالني وشوال، نحاولو نزيل من أكلنا كل مايضر بصحتنا من مشروبات غازية وأكلات دسمة، ونأخد الميزان في كل نهاية الأسبوع يوم السبت والأحد، كيفما بغيتة، بالنسبة للشوربة أنا أنصح بتحضير شوربة فيها كل الخضر باستثناء البطاطس، وتطحني معا 2 جبنات خالية الدسم (اعطتها لي الطبيبة)، وعوض العشاء تشربين زلافة أو 2 وبعدها ياغورت 000.

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

أهلا بأختي أم النورين، ما شاء الله راك طويلة، تبارك الله، فأنا لا أرغب في الرجوع لوزني قبل الزواج اللي كان 52-55، ولكن غير 65 كلغ.
      بطبيعة الحال أختي إلى كنت تعانين من مشكل شرب الماء، فلا بد من إيجاد بعض الحلول البسيطة لشرب السوائل التي هي ضرورية، فمثلا أنا أعطر مائي بالحامض وسكن جبير أو اخذي بعض المشروبات مثل أتاي بالحامض أو بنوع من الفواكه (Tisane) فإذا كنت ترغبين في نقص بعض الكيلوهات فما عليك إلا أن تزيلي السكر الأبيض، وسترين أنك ستتعودين على شرب القهة أو الشاي بدون سكر، حاليا إذا كنت في مكان ما وقدم لي الشاي ولو ناقص سكر فلا يعجبني لأني تعودت المسوس

لتنظيم المسابقات

[

شكرا الحبيبة ام سامي
        هدفي 64 كلغ لانني كنت مرتاحة في هاذ الوزن حتى انني احتفظ بملابس من ايام العزوبة حسرة على وزني الزائد وحتى انظر اليها كلما اردت انقاص وزني
        انا اشتريت مرهم لنقص الوزن وصراحة النتيجة مرضية
        اختك معكازة وما تنكملش تندهن المرهم وتندير عليه البلاستيك الغادئي ووتتنقصي بسرعة
        مشكلتي انه لازم تشربي بزاف مع هاذ المرهم وانا ما فياش العطش يعني الماء هو اخر شئ تنفكر فيه الا شربت اثناء الاكل والا فلا
        خادي نحاول نعطر الماء بشي حاجة مثل الحامض او نشرب النعناع ونشوف النتيجة لانني تنحاول ما امكن ما نشربش المشروبات بكل انواعها لا الغازية ولا العادية كالسيرو او ما شابه لانها تتكون مشبعة سكر
        اما شرب الشاي والقهوة بدون سكر فهكا امر ممكن لانني نقدر نشرب المسوس
        انا غادي نبدا نجرب نشرب 2 لتر ماء ونشوف لكن خصني القرعة تكون قدام عيني باش نشرب والا تننسى
        شكرا على الرد الذي اسعدني
        وجزاك الله خيرا
        عندي واحد صاحبتي طبوزة ديال بصح غادي نعطيها الرابط باش تتشجع معاكم لانها خسرت بالغلظ وتعقدت وتتقلب على اللي يشجعها

لوحة المفاتيح العربية

ترجمة العرنسية

مشكورة أختي أم النورين، نتمنى إطلالتك من أجل تشجيعنا، وما هو اسم المرهم إذا كان ممكنا، مرسي
          جزاك الله خيرا

لتنظيم المسابقات

[

هذا الصباح حضرت شوربة بالخضر وإليكم المقادير:
            3 الكرعات خضرين (بسيبسة)
            2 جزرات
            2لفتات
            شوية الكروم
            بصلة
            2 طماطم
            لصدر الدجاج
            ابزار + ملح+ خرقوم+ ملعقة زيت زيتون
            الكل مقطع والماء حسب الكمية التي يتم فيها طبخ هذه المواد
            بالصحة والراحة

لتنظيم المسابقات

[

المشاركة الأصلية بواسطة أم سامي مشاهدة المشاركة
              هذا الصباح حضرت شوربة بالخضر وإليكم المقادير:
              3 الكرعات خضرين (بسيبسة)
              2 جزرات
              2لفتات
              شوية الكروم
              بصلة
              2 طماطم
              لصدر الدجاج
              ابزار + ملح+ خرقوم+ ملعقة زيت زيتون
              الكل مقطع والماء حسب الكمية التي يتم فيها طبخ هذه المواد
              بالصحة والراحة
              [frame="1 80"]

شكرا أم سامي ليوم ندير شوربة أو نبدأها نبدل الأذواق لأخرى طلعات لي في رأس
              [/frame]

بالصحة والراحة، أنا أضيف للمكونات حتى الملوخية، ولكن راها متتوفراش عندي في البيت

لتنظيم المسابقات

[

السلام عليكم
                  أنا طولي 1.73ووزني 78 وأريد
                  أن أنقص من وزني وخصوصامن جهةالبطن لا أتبع أي رجيم فبمادا تنصحوني

اختي ام سامي المرهم اسمو
                    trimgel اشتريته عبر الانترنت وصراحة المفعول ديالو روعة
                    لكن الاحتياط لمن يريد شراءه عبر النترنت لان الشركة التي تبيعه معروفة بعدم مصداقيتها بالنسبة للتسليم الطلبات
                    واذا كان اي سؤال اخر انا تحت الطلب

لوحة المفاتيح العربية

ترجمة العرنسية

السلام عليكم البنات كيف ديرين معا شي رجيم
                      ليوم انا الفطور والغدا مزيان ماشيا مع الرجيم ولكين في العشية بشيت عند
                      واحد صاحبتي وكليت شوية الكيك و...... جاتني حشومة مخلات ماوجدات ليا
                      ونقول لها منكلش هو كليت بالقياص ولكين داكشي ماشي ديال الرجيم
                      من جيت الدار متعشيت والو ومغديش نكل ليوم صافي
                      وليوم لعبت 45 دقيقة رياضة في الصباح
                      في انتظار اخباركم وفقكم الله

السلام عليكم يا رشيقات انا اريد الإنضمام ليكم انا ٨ ازن ٦٨كغوالطول ١٠٦٤ باغي نوصل ل ٦١ وانا هاد يوماين بديت رجيم سبعة ايام مع الشوربة الحارقة هدا البرنامج خديتو من المنتدى ولكن معرفت واش فعال ١ارجو الإفادة وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة affaf مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم
                          أنا طولي 1.73ووزني 78 وأريد
                          أن أنقص من وزني وخصوصامن جهةالبطن لا أتبع أي رجيم فبمادا تنصحوني
                          أهلا وسهلا بك أختي عفاف، مرحبا بيك معانا، بالنسبة للبطن عليك بممارسة رياضة على الأقل ثلاث مرات في ا\لأسبوع وحركات لشد البطن كل صبيحة حسب ظروف عملك، وكل صباح تشربين ماء دافئا

المشاركة الأصلية بواسطة ام النورين مشاهدة المشاركة
                          اختي ام سامي المرهم اسمو
                          trimgel اشتريته عبر الانترنت وصراحة المفعول ديالو روعة
                          لكن الاحتياط لمن يريد شراءه عبر النترنت لان الشركة التي تبيعه معروفة بعدم مصداقيتها بالنسبة للتسليم الطلبات
                          واذا كان اي سؤال اخر انا تحت الطلب
                          شكرا أختي أم النورين على ردك، هل بامكاننا اقتنائه من البارا فراماسي؟

المشاركة الأصلية بواسطة ilham1066 مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم البنات كيف ديرين معا شي رجيم
                          ليوم انا الفطور والغدا مزيان ماشيا مع الرجيم ولكين في العشية بشيت عند
                          واحد صاحبتي وكليت شوية الكيك و...... جاتني حشومة مخلات ماوجدات ليا
                          ونقول لها منكلش هو كليت بالقياص ولكين داكشي ماشي ديال الرجيم
                          من جيت الدار متعشيت والو ومغديش نكل ليوم صافي
                          وليوم لعبت 45 دقيقة رياضة في الصباح
                          في انتظار اخباركم وفقكم الله
                          إلهام ماعليش إلى كليتي شوية بدون ريجيم غير حاولي في الوجبة الموالية تنقصي من السعرات الحرارية، أنا دون خجل فاش كان نكون معروضة خصوصا إلى كان الحلو أقول راني ريجيم، وإلى كان المالح إيوا أراك للفراجة

المشاركة الأصلية بواسطة khadija2002 مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم يا رشيقات انا اريد الإنضمام ليكم انا ٨ ازن ٦٨كغوالطول ١٠٦٤ باغي نوصل ل ٦١ وانا هاد يوماين بديت رجيم سبعة ايام مع الشوربة الحارقة هدا البرنامج خديتو من المنتدى ولكن معرفت واش فعال ١ارجو الإفادة وشكرا
                          مرحبا بك خديجة، أنا شخصيا لا أوصي بهذا الريجيم لأن فيه امتناع وعقاب للجسم، ما إن ننتهي منه حتى نرتمي على كل ما يدور في المطبخ وتكون النتائج عكسية، ربما تحتفظي بالبشوربة في العشاء وتأكلين بتوازن خلال باقي الوجبات مع التقليل من البطاطس والخبز والإكثار من الألياف

لتنظيم المسابقات

[

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه الصبيحة كالعادة زلافة قهوة (café noir) بدون سكر، لأني لا أتناول القهوة والحليب معا + قرشالة + الجبن خال الدسم، حاليا أشتغل وأمامي 1لتر من الماء ما بقا فيه غير النص
                            الغذاء: الخبيزة + الطماطم + الدجاج + اللوبية مشرملة + ياغورت 00
                            1ساعة رياضة (حصتي ما بين 4.30 و5.30 كوتي : فاكهة + ياغورت 00
                            العشاء : الشوربة التي حضرت أمس + ياغورت مسوس

لتنظيم المسابقات

[

انا ليوم صباح شرب كاس الشاي الاخضر مع حبة كيك صغيرة
                              و تمشيت 20 دقيقة

[frame="5 80"]
                                هاد صباح فطرت بكأس قهوة صغير + طريف صغير فرماج +زلافة شوربة
                                عرفتو وليت نحس براسي كان خفاف شوية
                                [/frame]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X