إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالنسبة للبنت لي سولاتني على اسم القويلبات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بالنسبة للبنت لي سولاتني على اسم القويلبات

بالنسبة للبنت لي سولاتني على اسم القويلبات لي كندير ولي مابقيتش عاقلة على اسمها او الموضوع لي سولاتني فيه المهم هاهوا الاسم
    theophylline bruneau
    هاد القويلبات كايتباعو فالصيدلية ومعرفتش التمن حيت جابتهوم لي غير صاحبت ماما بنتها دارتهم وتبارك الله ولات عندها واحد البركة مانكونو حنا ياربي اوا هدا جهدي عليكم
    []

mjarbaha nti akhti och7al dyal lwa9t bach 3tawk natija
    3at9ini allah ya3tik lkheir

ايوا يا اختي وفاء لغلاضيتي قوليها لينا باش نباركوليك وحتا هنا نجربوا هذوك لقويلبات، الله يكمل رجاك وغلض حنيكاتك وباقي جسمك ان شاء الله الحبيبة.
      sigpic

مشكووورة

المشاركة الأصلية بواسطة beauty_girl مشاهدة المشاركة
          mjarbaha nti akhti och7al dyal lwa9t bach 3tawk natija
          3at9ini allah ya3tik lkheir
          اختي انا مكاملاش 3ايام باش بديتهم والمرا قالت لي بنتها تبعاتهم شهر عاد بانت النتيجة
          []

المشاركة الأصلية بواسطة muslima-68 مشاهدة المشاركة
            ايوا يا اختي وفاء لغلاضيتي قوليها لينا باش نباركوليك وحتا هنا نجربوا هذوك لقويلبات، الله يكمل رجاك وغلض حنيكاتك وباقي جسمك ان شاء الله الحبيبة.
            اميييييييييييين يا الحبيبة انا وانتي وكل بنات المنتدى ياربي اوا ملي تبان النتيجة اكيد غادي نقولها ليكم
            []

المشاركة الأصلية بواسطة أصالتي في لباسي مشاهدة المشاركة
              مشكووورة
              العفو الزين ديالي
              []

اختي وفاء واش هاد القويلبات خاصين بالغلظ او هما دواء ديال الحساسية واشنوا مكتوب في الورقة ديالهم بالضبط هههه فيا كترة الاسئلة سامحي ليا + بغيت نعرف التمن

وشكر الله لك
                حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

المشاركة الأصلية بواسطة زينة الأبرار مشاهدة المشاركة
                  اختي وفاء واش هاد القويلبات خاصين بالغلظ او هما دواء ديال الحساسية واشنوا مكتوب في الورقة ديالهم بالضبط هههه فيا كترة الاسئلة سامحي ليا + بغيت نعرف التمن

وشكر الله لك
                  اوا اختي والله ماقريت الورقة ولا عندي فضول نقراها حيت المرا بناتها كلهم داروهم وسنين هادي باش قطعوهم ومدار ليهم هاد الدوا والو والمن والله مافراسي ههههههه
                  مافدتك بوالو
                  []

ما فدتيني بوالواااااااا ههههه واش ما بقاتش عندك الورقة ديالهم ؟؟؟
                    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X