إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

tajribati m3a al halba

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• tajribati m3a al halba

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم banat ana assfa ma 3indi clavier arabe walakin bghit nfidkom fi tajribti m3a lhalba radia takhdi kass dial la7lib fi mil3a9at halba kol youm fi lil o radin tchoufo natija bi idni lah
    bi tawfi9 nabghi da3awatkom

choukran a khti 3la wasfa

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا اختي على الوصفة وانا فايت لي سماعت بيها وكتعطي نتيجة زوينة بزاااااااااااف

ولكن للاسف مكنشربش الحليب سخون
      حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

شكرا احبيبة عندك الحق كنت جربت هاد الطريقة العام لي داز غير انا كنت كنزيد معلقة دالعسل الحر والنتيجة كانت مرضية
        []

شكرا لمرورك على موضوعي farahtouni 7it ana jdida fi had lmontada o nmana nfidkom fi 7jat akhrin inchalah

مرحبا بك اختي ان شاء الله نستافدوا ونفيدوا بعضياتنا ان شاء الله
            حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

المشاركة الأصلية بواسطة ibtissamakabira مشاهدة المشاركة
              شكرا لمرورك على موضوعي farahtouni 7it ana jdida fi had lmontada o nmana nfidkom fi 7jat akhrin inchalah

مرحبا بيك في هاد المنتدى الاكثر من رائع.....غادية تلقاي فيه كل حاجة بغيتيها و الاكيد هو انك غادية تعلمي بززززاف ديال الحوايج منو......

machkourin 3la lmorour

chokran okhti barak lah fik
                  اللهم ارزقني الزوج الصالح والدرية الصالحة عاجلا غبر اجلا يا رب

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

المشاركة الأصلية بواسطة ibtissamakabira مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم banat ana assfa ma 3indi clavier arabe walakin bghit nfidkom fi tajribti m3a lhalba radia takhdi kass dial la7lib fi mil3a9at halba kol youm fi lil o radin tchoufo natija bi idni lah
                    bi tawfi9 nabghi da3awatkom

السلام عليكم
                    اختي كاينة لوحة مفاتيح عربية يمكن ليك تكتبي من خلالها ..

واحد الملاحظة بالنسبة للحلبة عندها مفعولين تزيد في في الوزن وتنقص من الوزن ..
                    الى بغيتي تزيد ليك فالوزن كتشربيها مع شيحاجة حلوة
                    والى بغيتي العكس كتكليها دون اضافات
                    بالتوفيق

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا ختي على الافادة و لكن شوي صعيب ان شاء لله ندير installation arabe

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
                        مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

مشكووورة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X