إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون جربات برنابول ؟؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون جربات برنابول ؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكون جربات برنابول تجاوبني على هاد الاسئلة من فضلكم متبخلوش علياااا

شحال من مدة وانتي مجرباه ؟

واش اعطاك شي مفعول ؟ ادا كان نعم هل جميع الجسم او بعض المناطق ؟؟

واش كنفخ الوجه والكرش فقط؟؟؟؟

اشنو هما سلبياته فاش جربتيه ؟؟؟

واش حسيتي باضرار عند استعماله ؟؟؟

واش الاحساس بالعياااااء كان غ فترة او طيلة المدة اللي استعملتيه فيهااا؟؟؟؟

ملااااااااااااااااحظة برنابول هو للحساسية وليس الربو وكدلك فاتح شهية وضد النحافة هادشي مكتوب في الورقة ماشي كدبة او افتراء
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

ana kanakhod pernabol fi lawal khdit comprime daba khdit sirop lmoda ma3raftch ach ngoul lik 7it kanakhdo o kan9at3o mara kanssah o natija mezyana bezaf m3ando 7ta a3rad janibia ana be3da macheft walo lhamdolilha kanakol mezyan o 3la l3aya2 3adi rir fi l2ayam lawla man ba3d 3adi ntmana nkoun fadtek

انا جربتو العام لي فات جاب لي النعاس والخمول 3 ايام ولكن من بعد تفتحات لي الشهية مزيااااااان راه مزيان والاغلبية دالبنات كيديروه
      []

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..اختي انا كنديرو كيهلكني نعاس والخمول حتى كنكره راسي و لكن غير سيمانا لولا وكفتح شويا شهية ولكن آخر مرة مشيت نشريه مابغاتش تعطيه ليا لفارماسيين قالت ليا راه كيأثر على العلاقة الجنسية وقيلا عندو شي تأثير على الرحم و الله أعلم حيت بنت عمتي 10سنين ما ولدات و قالولها جربيه وملي خداتو حملات و الله العظيم ..وكنرجعو نقولو ماكاين ماحسن من الحاجة الطبيعية

شكرا يا البنات بزااااااااااااف

اختي هوني راه معندوش تاتير على العلاقة الجنسية راه غ هدرة حيتاش انا شريتو من الفارمسيان وماقالت ليا والوا

دابا انتي قلتي عندو تاتير وبنت عمك عطاوه ليها باش تحمل ههه سبحان الله وعلى سلامتها مسكينة
          حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

ghita33, ‏فراشة بيضاء

عتقوناا

كنصح بيه كل نحيفة تاخد الكينات قبل الاكل وتصبر 2 ساعات وغ يجيها جوع وتاكلها

الا الفطور فطري عدباش كوليه او كوليه لي عجبك شوفي انتي اش تقدري تديري

راه كيدير جوع وماشي بحال هدوك لي كينفخوا بلا جوع

ولكن انا خايفة ما يتبت وزني يعني غ نقطعوا نرجع كيف كنت

واش كرجع الوزن الا قطعتوا؟؟؟؟

ana kont tancharbo chehal hadi wmadarliya walo howa tayftah chahiya walakin une fois t3awdi 3lih matayb9a ydir lik walo otaydir lkhomol on3as fsimana lawla onasahni wahd tbib bach manakhdoch hit ando adrar bezaf otayda3af l9alb

ختي انا خديتو بزاف ديال نوبات هو بزربة كيغلض ولكين اختي غير كنقطعو و كنبدا نضعاف حتا كنرجع كيفما كنت، شوفي انا مكنصحكش بيه راه عندو اتار ضارة انا سمعت واحد طبيب فراديو كيحدر منو ، شوفي اختي خودي pervitalراه مزيان بزاف و فيه غير لفيتامين حتا هو كيغلض بزربة و ماكتفشيش يلا حبستيه

شكرا لكم بزاااااااااف

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X