استفسار وياريت تجاوبوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار وياريت تجاوبوني

السلام عليكم
    بغيت نسولكـم سؤال ايلا جات على خاطركـم
    نسمعت بأن الكثيرة الغنميه كتغلض وبغيت نجربها ؟
    ايلا ممكن تقولي ليا كيفاش نديرلها؟
    واش عندها اضرار جانبيه على الصحة!؟
    واش الكثيرة الغنمية هي نفسها الورس؟؟
    جاوبوني عافاكم

:o

السلام عليكم ورحمة الله
    اختي لكتيرة ماشي هي الورس الورس بحال شي ولسيسة تياخدها من البقر والكتيرة بحال شكل ديال الشبة غير لونها مغاير
    انا فايت جربتها ولاكن مقدرتش نشربها روعاتني حيت ملي كدوب تتولي بحال شحمة واااااع هه
    المهم كتاخدي معيلقة صغير وديريها فكاس سخون دلحليب وتخليها حتى يتضاعف حجمها وتشربيها
    نتمنى نكون فدتك اختي
    يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

شكرا حبيبه على ردك على سؤالي
      بغيت نعرف واش ليها اضرار على الصحة؟؟

3la hasab 3ilmi ma3andha hta chi adrar hta ana kont tanchrabha walaki ma9dartch nsbar tat3ayaf waaaa3

اختي منكدبش عليك حيت انا مداومتهاش مدة ولاكن اغلب اللي تنسمع استعملوها متشكاوش منها غير هوة كاين اللي تتغلضو وكاين اللي متدير ليه والو
          يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

شكرا بزااااف على جوابكم

salam okhti tana sma3t bi anaha tataralad .wabirt n9ol lik anaha machi hiya l warss .lwarss tikon fi lbgar 3ibara 3ane walsissa watikon rir fi w9aytat rbi3 watikone fi lbgar lkbir.wati3awdo 3lih tiralad ana mamjarbahch

السلام عليكم

البنات اللي بغات تستعمل الكثيرة تطحنها هي اللولة عاد باش في الليل تاخد غير شوية وتضيف عليه الماء يكون فايض وتخليها حتى لصباح عاد تخلط عليها حليب بارد وتضيف ليه سيرو الرمان ولا شوية ديال السكر وخلطيها مزيان ولا ديريها في الخلاط راه كاتجي زوينة وتقدرو تشربوها هدي هي الطريقة اللي كاندير انا

اتمنى ان يفيدك الاخوات انا ماعمريي سمعت كاع بهاد الاسم ماكانعرفوش اللي كانعرف هو الحلية هي اللي كتعلض

سمحوليا انا مفهمت والو شي وحدا تفهمني

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X