إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

( ۞ ) ( لا حياة لمن تنادي ) ( ۞ )

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ( ۞ ) ( لا حياة لمن تنادي ) ( ۞ )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راني تعقدت بالنحافة عتقوني غ نتسطى

عناوين كنقراوها كل نهار

الله يكون في العوان ولكن ماشي لدرجة انه الانسان يوصل لهاد درجة

بحيت كيتحول من نحافة الى شخص مريض نفسيااااااااا بالنحافة

انا كنت كنعاني من النحافة ودابا الحمد لله راني نحارب فيها ولله الحمد مادام الانسان عندوا صحتوا راه عنده كل الخير

علاش كنعقدوا الامور راه نحافة مرتبطة نفسيا

انا مكنتش نحيفة بزااااف وسبب نحافتي هي اناااااااااااا اناااااا سبب حيتاش كنت معقدة الامور وعندي سمنة هي الدنياااااااا

وفاش شافت نحيفات قنوعات وحامدين الله ومنهم مزوجات عرفت انه نحافة ماشي شرط باش نعجب زوجي بالعكس كاين رجالة اللي نحافة عزيزة عليهم

والبناااااااااات غ تفورماو بارك عليكم

حتى تزوجوااااااا وغلاضوا من صدركم ومؤخرتكم وزيد وزيد

راني كندير لي في جهدي باش نعاونكم في سبيل الله بلا تمن واجري على الله

متخليوش لي يضحك عليكم بالخلطات الطبيعية باتمان باهضة بدون مقابل

كلمة الحق راني قلتها لانني لا اخاف في الله لومة لائم

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

جزاااااااااااااكي الله كل خير اختي

على كلامك تقة بالنفس هي مهمة باش توصلي لي بغيتي

الله اعطيك ما تمنيتي في حياتك اختي الا ساعتي البنات او العيالات

وانتي بالمتل اختي السوسية

بارك الله فيك
      حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

bravo zinet abrare ,ou mchkoura 3la mwdou3ik ra besah lhaja mali kandire balna m3aha ktwali merde nafsi,ou allah ysehel 3la koul wahda twsel ldakchi li brit,ou t9tane3 ana li 3nde sahte ra 3nde koulchi swa r9i9 ou la rlid

iwa nti ba3da 7aydi dakchi likatba blmajan ohowa makayn walo hhhhhhhhhhhhhhhhhh

okhtk lkbira

جزاك الله خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة bentlblad مشاهدة المشاركة
              iwa nti ba3da 7aydi dakchi likatba blmajan ohowa makayn walo hhhhhhhhhhhhhhhhhh

okhtk lkbira

ههههه لا يضر السحاب نبح الكلاب

والحمد لله راه سمعتي زوينة مع البنات واللي خاصاه شي حاجة كنعطيها ليه ههههههه

العفو يا غاليات

هاي هاي هاي على الغزالة تاعتي اوا الله يعطيك الصحة عجبتيني
                  []

hadi chhal machfna chi rad man khti wafea,t3ayali ri nsiti l montada sava khti?

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X