إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

modestamine

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• modestamine

salam à lrzalat,modestamine syet wahed l fanid dyal lroulde galto lina wahed lmouhtarama f montada,l9ite f google m f phrmaciane hna f rbat mal9itouche 3afakoum li 3ndha chi m3loumat 3lih tfidna ou t9oulina mnin nchriwh mchkourin

ma3andich fikra mi daba nsawal 3lih

انا حبيبتي عرافتوا راه مكاينش في المغرب كاين في الجزائر في صيدليات عندهم
      حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

mchkoura oukhti ghita ou zinet abrare 3la rodoudkoum,ana kan ytshabni kayen f maroc daba ma3ndna kif njibouh mchkourin habibati

kayn birnabol fanid o siro khaltihom htahoma taya3tiw natija mazyana

mchkoura habibti tifi,wache khditi lwa9te bazaf ou la ra chwiya

kifach ahbiba nkhalto lfanid o sirop?ana wakhda pernabol walakin gha lfanid,chno li 7sen?3afak azin lama jawbina merci

c un generique fhalou fhal pernabol pervital w ba9i dwayate dyal l'allergie a base de cyproheptadine
                [][/COLOR][/U] [/CENTER]
                الفـــــــــرح ..)) من صنع ايدينا

هادوك سيروات ديال الشهية ماكايغلضوش بزاف انا كنت كنشرب ابتين هو زوين كيفتح الشهية واخا كايدير النعاس في اليامات الاولى وتبعتو لمدة 4 اشهر دارلي شوية الكرش و المؤخرة شويييا ههه و الحنيكات . وقبل منشربو كنت كنوزن 45 كيلو .ومنين تبعتو ديك المدة ديال 4 اشهر يالاه لات فيا 47 كيلو هههه و تفقصت و حبستو و دابا داليا حتا ديك 3 كيلو ديالي يعني وليت كنوزن دابا 42 كيلو . انا فايت كالتلي صاحبتي ماتشربيهش راه كايديليك حتا الصحة ديالك الى حبستيه و ماتيقهاش .. هو ماكايضر ما والو مزيان ولاكن مخاصكش تحبسيه.

و الله حتى معاك الصح حبيبة انا مخليييت مجربت برنابول أبتين انتينوريكس فيتاتين كلشي بحال بحال غير تقطعيه تولي مسلوتة كتر من الأول متافقة معاك كيدير الكرش و صافي و لكن غير تحبسيه حتى هيا كطيييييييييير
                    حرت مبقيت عارفة اش ندير كنطلب الله غير هاد 46 كيلو لي فيا مطييييرش تاهيا و باااية منين هاد الأيام مكناكل حتى حاجة من غير الماء غتبقى فيا 40 كيلو و معا ختكم طوييلة سيرو قلبو عليا في مختفون

السلام عليكم يا اخوات
                      صح كيما قالت الاخت زينة الأبرار كاين في الجزائر في صيدليات و هو معروف عندنا كفاتح الشهية و الثمن ديالو رخيص 100دج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        نعم موجد في الجزائر جربتو صديقي وسبحان زادت في الوزن و كذلك بنت اختي ونفس النتيجة اما عن تاثيراته الجانبية الله اعلم ولكن اختي حبيت نفيدك بالتجارب لي شفت والله المستعان وما تنسيش الدعاء

واش هاد الكينة ماعندناش زعمة فاالمغرب حيت قريت عليها حتا انا فواحد المنتدى

modestamine ديال اش هدا واش كيفتح شهية ويغلظ

والا راد

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X