إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لى أم النورين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لى أم النورين

إلى أم النورين الله يخليك كنت كتبتي الوصفة لغلضتك لجات على خاطرك تكتبيها لينا بالتفصيل الممل عجباتني حينت طبيعية وجزاك الله خيرا
    file:///C:/Documents%20and%20Settings/Widad/Mes%20documents/Mes%20images/534L2.jpg

غادي نديرك في ركن مختفون ههه
    file:///C:/Documents%20and%20Settings/Widad/Mes%20documents/Mes%20images/534L2.jpg

ههههههههه وايلا بغيتيها بصح ديريها في قسم الشكاوى باش تخلع وتجي لعندك كتجري ههههه
      حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

والله ضحكتوني البنات
          غير سمحي ليا اختي ام هشام والله ما تندرك نشوف الاقسام كاملين ديال المنتدى
          تبارك الله القسم اللي دخلتي ليه تتغرقي وما تتسخاي تخرجي منو
          ان شاء الله غادي ندخل للملف الشخصي وندير خاصية استقبال رسائل الاعضاء هكذا يكون احسن وبلا ماتحتاجو لا لركن المتغيبين ولا قسم الشكاوي با راكا علينا من الخلعة
          المهم بالنسبة للوصفة ساهلة ومفيدة وتتعطي نتائج مرضية وفي وقت قليل
          انا صراحة محسيت براسي حتى لقيت بانني غلاضيت حتى الحوايج اللي كانو عندي ما بقيت ندخل فيهم
          المهم الوصفة القدر اللي بغيتي نتدي ديري مقدار درهم من الحاجة
          تاخدي اللوز والكركاع والجنجلان وحب الرشاد والحلبة يكونو مطحونين من غير حب الرشاد والا بغيتي زيدي كوكاو وضيفي عليهم الكينة او الفانيد ديال فتح الشحية طحنيها مزيان وخلطي الكل بالعسل حتى يولي عندك خليط متماسك من الاحسن يكون العسل الحر تيعطي نتيجة افضل لكن الا ما وجدش من الممكن العسل العادي
          وتبقاي تفطري بملعقة صغيرة في الصباح على الريق وغادي تشوفي تتحل ليك الشهية وتبقاي تاكلي بلا متحسي والوصفة تتعطي مفعولها مزيان
          لكن من الافضل تستعمليها لمدة قصيرة لانه من بعد غادي تندمي اللهم الا كنت تيعجبك الغلض
          تنتمنى نكون فدتك بهذ المعلومات وردي عليا الاخبار

لوحة المفاتيح العربية

ترجمة العرنسية

اختي المنتدى يخلو كل مسؤلياته امام هاته الوصفات
            اختي لاحضت ووجود كينة قلتي ليها تطحن الكينة ديال فتح الشهية راه ممكن تدير تسمم بالكبد ديالها او المعدة حيتاش غادي تكون كمية كبيرة من هاد الفنيد اختي وجوب الحذر .....

شكرا ليك الحبيبة شفتي كيف جيتي تجري خفتي من الخطية هههه الله يداوم هاذ المحبة بين كل لأعضاء وشكرا لك مرة أخرى

ايوا الله يجعلنا اخوات محبات للخير فيما بيننا ان شاء الله ونشكر الاخت ام النورين على الوصفة. ولغلضيتي يا أم هشام قوليها لينا نباركوا ليك الغزالة.
                sigpic

أختي muslima-68 راني حادكة طحنت كلشي باقي لي غير فاتح الشهية أنمشي غدا إنشاء الله عند الطبيب حينت هنا في الغربة ميعطونيش في فارمسي حادكة ياك ههه أنخبركم من بعد و شكرا أم النورين

الله يوفقك اختي ام هشام ويعطيك الصحة.
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X