إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

( ۞ ) ( وصفات رهيبة مع سيروا بيرفيتال ) ( ۞ )

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ( ۞ ) ( وصفات رهيبة مع سيروا بيرفيتال ) ( ۞ )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

وصفات رهيبة تميز فيها سيروا بيرفيتال من اجل القضاء على النحافة من اول اسبوع تلاحظين الفرق

وخلال شهر ستودعين النحافة الى الابد ان شاء الله

الوصفة الاولى

بيرفيتال +نستلي+شكلاط ماروخا او نيوتيلا كل شخص ودوقه

يدهب الشوكولا في حمام مرم تم ينضاف اليه نستلي بعد ان يبرد نضيف سيرو بيرفيتال

هده الوصفة تاكل القياس اللي تحبينه يمكنك ان تاكليه قبل الاكل وكدلك مع الخبز في الفطور

الوصفة التانية

تستعمل من طرف الصحراويات بكترة مع اللحسة الصحراوية

ياخد سيروا بيرفيتال وينضاف اليه سيروا رمان الدي يوضع في رايب الكل يعرفه

تاخد مقياس ملعقة او ملعقتين مع الحليب او رايب او دانون

الوصفة التالتة

المعجون الصحراوي الدي يتكون من تمر مفور و لوز +كركاع+صوجا+كاكاو صغير حجم الكل محمر ومدقوق +الحلبة مدقوقة + درهم نافع بلدب وحبة حلاوة

تخلط هده المقادير بقليل من زيت زيتون والعسل قليل ودلك لكي نمزجها في الاخير بسيروا بيرفيتال

اتمنى نكون افدتكم بهاته الوصفاااات

وادعيوا معايا ربي يسهل لي اموري ويرزقني باللي اتمناااااااااااااه
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

جزاك الله خيرا عنا

شكرا لك اختي زينة

ان شاء الله استافدوا من الوصفات اللي بغاو ازيدوا في الوزن

اللهم يا فاتح الأبواب , ومنزل الكتاب ، وجامع الأحباب
      ارزقني وارزق اخواتي في المنتدى وقارئها رزقا كالامطار حين تصب
      واجمعه بكل من يحب ، وهون عليه كل صعب ، واجعل أيامه عيد، ويومه سعيد ، وعمره مديد ،
      واجعل له من كل هم فرجااا، ومن كل ضيق مخرجااا
      أمييييييين

العفو يا غالياتتتتتتتتتت
        حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

شكرا أختي زينة والله يسهل ليك ماصعاب

شكرا أختي اللهيسهل ليك امورك
            عدرا عن عدم دخولي للمنتدى
            اللهم اجمع بيني وبين زوجي الذي اخترته لي في جنانك
            واجعلني زوجته ورفيقته في هذه الدنيا الفانية والجنة الخالدة
            وأصلح بينى وبينه وأجمعنا فى خير وعلى خير..امين يا رب

ميرسي الزين نتمنى يستافدو منها الاخوات اللي باغيين يغلاضو ههههههههههه
              يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

choukrane okhti zina,lah ysahel lk omourek oy3tik matmeniti ya rab,lwasfa l oula rani bditha lyouma ozedt 3liha nafe3 ol7alba 3la lah tjib natija m3aya.awham,9olti lbnat li baghin yghlado hhhh,hia mab9itich bagha tghladi ola ghladiti?hhh

mchkoura oukhti zina 3la lwasafat ou allah ysahal lik mas3ab ou y3tik matmaniti

شكرا أختي الله يسهل ليك ما نويتي

[RIGHT]

ههههههههههه اه افروحتي طاحو عليا واحد ال 10 كيلو هاد الصباح هههههههه راه غير تنضحك مشفتيش الضحكة قداش
                      يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

شكرا اختي على الوصفات ساهلة بزاف ..ولكن دوك سيروات مشكلتهم انك خاصك داوميهم الى قطعتيه ترجعي كي كنتي .. واخا مخلط معا هاداكشي حيت صاحبتي كانت دارت كاوكاو و اللوز وشي حا جة اخرى مخلطاهم معا هاد السيرو .. لكن غير حبساتهم ورجعات كي كانت ..
                        شكرا اختي زينة الابرار و سمحيلي

rani cheft da7ka a awham ma3reftk ach 9sadti wana nsewl,jani lfodoul hhh,iwa ahbiba lah yj3al hadouk 10kg ytzadouk bssa7 fhad l3id

امييييييييييين احبيبة لهلا يخطيك وحتى انتي الله يعطيك منويتي فخاطرك

salamo alikom
                              bghit ntbaa lwasfa lawla dyal chaklat wnisli wsiro pirvital wbghit nsawal wachi machi mochkil maa rdaa banti aad aandha - chhour wnass
                              hta ana diifa bzaf khososan wajhi
                              chokran lakom

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X