إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حطي عمرك ووزنك يعطيك الرجيم المناسب بنظام غذائي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حطي عمرك ووزنك يعطيك الرجيم المناسب بنظام غذائي

السلام عليكم
    والله اليوم جايبةلكم رابط عجيب ومفيد وممكن يفيد الاسرة والاقارب بس حطي عمرك ووزنك وراح يعطيك الرجيم المناسب بنظام غذائي وتحديد الوجبات الرئيسية والوجبات الخفيفه وكذالك احتمال اصابتك بالسكر وهو الاهم ابعده الله عنكم وعنا http://www.dmeducation.com/view.php?action=page&id=135

يسعدني ان اكون اول من يرد على موضوعك راه الوزن الزائد معقدنا هههه غادي نشوف الموقع شكرا بزاف الله اعطيك الصحة اختي
    اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..

أم آدم 1 ســـــــــــــابقا :s8719:

allah ya3tik sa7a khti 3la had mawdou3 ra mohim bezafe

الله اعطيك الصحة

كريدي البنك شنو غير فحياتك ؟

مشكورة الحبيبة ربي يخليك غير هو الموقع قالي الوزن المتالي ليا هو 56 وانا الصراحة باغية نغلااااااض هههههههههههههه نوصل 60 ويحن الله هههههه

انا باقي خصني نزيد باش نوصل للوزن المتالي ولكن الحمد لله احتمال اصابتي بالسكري ضئيلة
              اذا ما خلوت الدهر يوما فلا تقل .....خلوت ولكن قل علي رقيب
              ولا تحسبن الله يغفل ما مضى .......ولا ان ما يخفى عليه يغيب

شكرا أختي موقع جد جد ممتاز
                فيه معلومات قيمة
                الله يسر لجميع الحوامل و يرزقهم الذرية الصالحة من بينهم أختي الصغرى الله يحفظها من كل مكروه

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
                  حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X