إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العلاقة بين الاستحمام و الضحك و تغذية الرئتين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العلاقة بين الاستحمام و الضحك و تغذية الرئتين

    يمكن ترطيب وتغذية الرئتين عن طريق تقوية الجسم بالأدوية المغذية وتعديل نظام التغذية، إضافة إلى تنظيم عادات الحياة لتعديل الطاقة الحيوية للرئة، ومن ذلك النوم مبكرا والاستيقاظ مبكرا.

    والطب الصيني التقليدي يقترح عليك ترطيب و تغذية الرئتين من خلال ما يلي:
    1- الإكثار من الضحك لتنشيط الرئتين ..
    الضحك رياضة لرعاية الصحة، حيث إنه يوسع القفص الصدري وينشط الرئتين ويقوي عضلات الصدر ويزيل الحزن واختناق الصدر، ويربط بين الطاقة الحيوية للرئتين و الطاقة الحيوية للكليتين ويفتح الشهية للطعام...
    2- الاستحمام لرعاية الرئتين ..
    كثرة الاستحمام في الجو الجاف مفيد جدا للدورة الدموية، وتوصيل حيوية الرئتين إلى الأوعية الشعرية، ويفضل أن شرب كوبا من الماء بملح قليل قبل الاستحمام بنصف ساعة وأن تستحم بماء حرارته حوالي 25 درجة مئوية مع غمر الجسم بالماء دون تدليك كثير ..
    3- شرب الماء لرعاية الرئتين ..
    في المناخ الجاف للخريف والشتاء تبخر بشرة الفرد أكثر من 600 مليمتر من الماء يوميا، ولذلك شرب الماء من الأساليب المهمة لرعاية الرئتين، حيث ينبغي للفرد البالغ أن يشرب 1500 مليمتر من الماء على الأقل يوميا، أما في الجو الجاف فيجب أن يشرب أكثر من 2000 مليمتر من الماء ضمانا لتنفس الرئتين، ومن الأفضل أن يشرب 200 مليمتر ماء قبل النوم وبعد الاستيقاظ، وفي الصباح والمساء يشرب 800 مليمتر من الماء كل مرة، لتعمل الرئتين بسلامة وأمن في الجو الجاف.



  • #2
    مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

    تعليق

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

    يعمل...
    X