خل التفاح ( تتمة )

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خل التفاح ( تتمة )

    للوقاية من الامراض:


    تؤخذ 3 ملاعق صغيرة من خل التفاح في كوب ماء صباحا على الريق و مساء عند النوم، اسبوع في كل شهر.

    لعلاج القيء و الاسهال و مغص الامعاء:

    و هو مشه للاكل له تاثير قوي ضد الجراثيم داخل امعاء الانسان.

    _ الجرعة : تؤخذ ملعقة كبيرة من خل التفاح في كوب ماء مع وجبات الطعام الثلات لمدة 3 - 5 ايام.

    لعلاج الكوليسترول و انقاص الوزن :

    يستعمل خل التفاح لازالة الشحم الزائد بالجسم، و يساعد الجسم على حرقه و ذلك مع الحفاظ على هذا النظام، يجب على الشخص خلال فترة العلاج ان يقلل و لا نقول يمتنع لا بل يقلل من تناول النشويات و الدهون، و يزيد من الحركة و النشاط الجسماني للحصول على نتائج اسرع و ذلك لفترة تدوم من شهر الى تلاثة اشهر حسب الجسم.

    _ الجرعة : تؤخذ ثلاث ملاعق صغيرة في كوب ماء قبل كل وجبة بربع ساعة.

    لعلاج الحصوات و تطهير الجسم و المسالك البولية

    يستعمل خل التفاح لتفتيت الحصى في الكلي و المتانة كما يخلص الجسم من الفضلات و السموم الناتجة عن تناول الماكولات الملوثة بالمكروبات.

    _ الجرعة : تؤخذ 3 ملاعق كبيرة في كوب ماء صباحا على الريق و مساء عند النوم و ان لاحظ المريض تحسنا فلا يتوقف بل يستمر لمدة اسبوع هذا بالنسبة للحصى، اما لتطهير الجسم و المسالك البولية يستطيع الشخص استعماله متى شاء و الجرعة كالتالي : 3 ملاعق كبيرة مع كوب ماء مرتين في اليوم.

    لعلاج الصداع المزمن و المتكرر و الزكام

    يوضع مزيج بكمية متساوية من خل التفاح مع ماء الورد في قطعة قطن و تمسك بمنديل على الجبهة، كما يقطر في الانف بعض القطرات من زيت الحبة السوداء في كل من الجهتين، مع شرب ملعقة صغيرة من زيت الحبة السوداء مع كوب من مغلي النعناع.

    لعلاج سقوط الشعر و لتقويته

    يوضع مزيج من الصلصال الابيض او الاخضر مع خل التفاح و ماء الورد، و يفرك الشعر جيدا بالمخلوط ، ثم يلم بمنشفة او منديل و بعد ساعة من الزمن، يشطف بالماء الفاتر، و يمكن تكرار ذلك 3 مرات في الاسبوع.

    لعلاج حب الشباب

    يوضع مزيج بكمية متساوية من خل التفاح مع زيت حبة البركة يخلطان جيدا و يدهن بهما الوجه، و بعد ساعة من الزمن يغتسل بالماء الفاتر مع استعمال الصابون، و بعد الغسل توضع لبخة على الوجه لمدة نصف ساعة من الصلصال الابيض او الاخضر المحضر بماء الورد، و يغسل بالماء الفاتر و ذلك كل مساء او يوما بيوم.

    لعلاج الحروق

    يستعمل خل التفاح للحروق في الحين، كمادات بخل التفاح و بعده بربع ساعة من الزمن يدهن المكان بالعسل الحر ثم يغسل بالماء البارد باستعمال المنشفة.

    ملاحظة
    للحصول على نتائج جيدة يجب اخذ المادة بدون انقطاع و ذلك لمدة طويلة في بعض الحالات، و في حالات اخرى يجب على المريض ان يستعين بالحمية الغذائية.

  • #2
    الاخت ام مسلم هذه هي تتمة الموضوع اتمنى ان تجدي فيه ما يهمك و شكرا.

    تعليق

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

    شاركي الموضوع

    تقليص

    يعمل...
    X