إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حبات الخال وشامات على وجهي،نصحوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حبات الخال وشامات على وجهي،نصحوني

السلام عليكن،جازاكن الله بالخير نصحوني اللي عندها تجربة وزولات الخال و شامات،بغيت نعرف واش كتبقى ندبات؟وآثارالجراحة؟؟؟؟؟؟عفاكن الله ورزقكن الصحة اللي كتعرف شي طبيب متمكن في الرباط تعطيني سميتو واللي عندها تجربة وعارفة ثمن العملية وشكرا لن أنساكن بالدعوات
    sigpic
    اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك.. فلا تحرمنا الجنة ونحن نسألك

khti ana yalh walaw kaibano fiya khalate srare ma3raftche mnache

كيبنلي حد معببرني أنا وياك يا ميسو،يمكن حيت حنا عضوات جداد؟الله يكتر حبابنا ويحنن قلبهم علينا هههه
      sigpic

سلام. أنا جربت طبيبة مزيانة لمشكل ديال ميكوز في رجلي. سميتها دكتورة نعمة القباج درماتو. سولي عليها راها قريبة للعمالة centre ville rabat

يخلليك ليلي ويطولي فعمرك ولك جزيل الشكر
          sigpic

الله يجزيكم بالخير شي وحدة تعبرني
            sigpic

salam 3alikom ta ana okhti fiya khalate o kayetzado ma3aq anahom makanoche fiya kaykabro o lon dyalhom k7al li chafhom ishablo dayrahom ma3rafte ahcno ndir lihom 7arte netmana tsa3dona la iajzikom belkhir

alhbibh dokhli lkism alwasafat almjrba ou tlkai ajwiba akid rah kainin moutrakhasisat kaijawbou ma3reftch nhat lik arabet mais dokhli
                غي لي مابغاتش تزيد من اناقتها او جمالها......
                او ترد عليك الخت صونيا او تعطيك برنامج يومي ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة أم محمد أيوب مشاهدة المشاركة
                  الله يجزيكم بالخير شي وحدة تعبرني
                  اختي انا مفهمتش بالضبض شنو تتقصدي

واش حبات بحال التولال او التولال براصو
                  الى كان التولال عندي ليك دواء هائل تيقضي عليه ف مرة
                  فقط خبريني وانا في الخدمة
                  امّا الى كان الوشام معندي ادنى خبرة

السلام عليكم أختي أم محمد أيوب...الله يشافيك ويعافيك...بغيت نصحك نصيحة لله....وا اياك تلعب فيهم داك الخالات أو التولال ...يعني متعملشي شي حاجة اللي ترطيهم أو تحكيهم حتى يسيل الدم...لأن التولال أو الخالات بصفة عامة اذا لعبتي فيها ومرضت تقدر تحول لورم سرطاني الله ينجيك ويجي جميع المسلمين...لان الخالات في في حد داتها تعتبر ورم حميد عادي...أما اذا لعبتي فيها ومرضت ممكن تتحول...أنا صيدلانية وأعرف ما أقول
                    اذا استعملتي شي وصفة حاول ماتمرضشي وصافي...حاولي تستعمل حليب التين...يعني ملي تقطع فاكهة الكرموص من الشجرة داك الحليب اللي كيخرج من الأوراق ومن الفاكهة ممتاز جدا لبرقيش...حتى البرقايش يعتبر ورم جلدي حميدا
                    التعامل مع البرقايش فحال التعامل مع التولال أو الخالات....أتمنى نكون فديتك...اذا مانفعتكشي الوصفات ضروري الذهاب لأخصائية جلدية...يمكن استأصالها بسهولة...وأثارها ممكن تزول بالمراهيم الخاصة...سمحلي طولت عليك

khti ra lkhal saratan mayit
                      lahomma b3di mn dakchi

شكرا حبيباتي ولكن لي كتعرف شي أخصائي جلدي مزيان فسلا أو الرباط تعلمني جزاكن الله خيرا
                        sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                        X