إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افيدوني الله يجازيكم بالخير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افيدوني الله يجازيكم بالخير

السلام عليكم
    انا مزوجة هادي عام ونصف ، و زوجي بعيد علي، المهم انا دابا 9 شهور هادي ما شفتو ، هو جاي ان شاء الله نهار 19 في هاد الشهر
    و قالي بلي ما بغيش اتلاقى مع الدورة الشهرية ديالي ، و لسوء الحظ موعدها هو 19 او 20 فهاد الشهر ، سمهت بحبوب منع الحمل لتاجيل الدورة و لكن حبيت نستاشر معاكم باش تعطيوني شي حل ، للعلم فانا كنخد حبوب منع الحمل في كل وقت ياتي فيه زوجي لاننا لا نريد الانجاب حتى يسر ليا الله و نمشي عنده .
    الحبوب لكنستعمل هي ميرسيلون .
    هل يمكني اخدها الان، مع العلم ان العادة ديالي مشات هادي 14 يوم ؟ و ادا اخدتها هل يمكنها ان تؤجل دورتي الاتية ؟
    افيدوني الله يجازيكم بالخير ، راني حائرة ما عارفة ما ندير

حرام عليكم 12 مشاهدة و حتى واحدة ما ردت عليا ..........

جاوبوني عافاكم راني كنتسنى الجواب ديالكم من البارحة

اختي العزيزة بزاف ديال النساء عملوها والحمد كلشي مزيان ولكن حاولي تستاشري مع الطبيبة ديالك حيت الله يستر بنادم ولا على سبا. ومتنسايش ان حبوب منع الحمل بزاف كيقدرو يسببو فالعقم بالنسبة ليك باقي ماولدت .والله اعلم. انا اختي جاوبتك على قد فهمي.

شكرا ليك اختي نعمة المغرب ، المهم انت جاوبتيني
          انا دابا ما عارفة امتى ناخذهم ، باش ما تجينيش ف 19 او 20
          نتمنى تدخل شي اخت تفيدني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            اختي ما عرفت با ش نفيدك احسن سيري عند طبيبة و سوليها
            الله يدير ليك لي فيه الخير

اللهم اني استودعتك نفسي وجنيني وزوجي وكل ماوهبتنا من نعم فأنت الله الكريم الذي لاتضيع ودائعك اللهم احفظنا من كل شيطان وهامة وكل عين لامة ومن كل سوءاللهم ارزقني ذرية صالحة تكون لي ولزوجي قرة عين و ارحم اللهم والدي وموتنا و موتى جميع المسلمين وأغفر لنا وأرحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه آمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X