إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لعندها علاج للظهر تدخل تنفعنا بيه واجرها لله.

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لعندها علاج للظهر تدخل تنفعنا بيه واجرها لله.

السلام عليكم اخواتي العزيزات انا ظهري كيضرني لكتعرف شي طريقة باش مايبقاش هاد الحريق ماكنقدر لانجلس ولا نحني لعندها شي وصفة الله يجازيها بالخير.

السلام عليكم اختى انا ايضا كنت اعانى منه ولكن دابا الحمد لله بفضل الله وهده الوصفة بريت تاخدى السانوج تنقيه وطحنى شوى زيدى معاه العسل الحر بقاى تاخدى معلقة صغيرة في الصباح على الريق وما تفطري حتى تفوت ساعة ثم معلقة بالليل قبل ماتنعسي داومى عليها راها دواء ناجح كيعالج حتى المعدة والامعاء وغيرها انا صبت عليها صحتى والله الشافى

أختي سيري عند طبيب يمكن تكون شي حاجة

متهمليش راسك

الله يشافيك و يشافي جميع المسلمات يا ربي
      [/CENTER]

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?

السلام عليكم الله يشافيك اختي نتمنى يدخلو الاخوات ويفيدوك

المشاركة الأصلية بواسطة اللوبانة مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم اختى انا ايضا كنت اعانى منه ولكن دابا الحمد لله بفضل الله وهده الوصفة بريت تاخدى السانوج تنقيه وطحنى شوى زيدى معاه العسل الحر بقاى تاخدى معلقة صغيرة في الصباح على الريق وما تفطري حتى تفوت ساعة ثم معلقة بالليل قبل ماتنعسي داومى عليها راها دواء ناجح كيعالج حتى المعدة والامعاء وغيرها انا صبت عليها صحتى والله الشافى
            شكرا اختي لبانة الله يجازيك بالخير انا غنجرب هاد الوصفة .الله يعافينا ويعافي جميع المسلمين.

المشاركة الأصلية بواسطة ام شموسة مشاهدة المشاركة
              اختي ام شموسة دخلت الرابط لحطيت ويقول لي راه خاطئ وشكرا .

المشاركة الأصلية بواسطة ناثـ المسك ــرة مشاهدة المشاركة
                أختي سيري عند طبيب يمكن تكون شي حاجة

متهمليش راسك

امين اختي ناثرة المسك وشكرا على لرد وعلى الدعاء.

اختي نعمة الله يشافيك.انا بحالك يا اختي عندي الام في ظهري مدة طويلة هادي 5 سنين وبالضبط منطقة اسفل الكتف الايمن اوا ما خليت ما درت جربت الحليب مع سكنجبير والو جربت المساج بسكنجبير كذلك والو.جربت المساخن حيث قالوا لي بزاااف د النساء راه ممكن عندي برد فالظهر بدون نتيجة اوا يا اختي مشيت دوزت عند اختصاصي في العظام نصحني بالترويض ومديتهاش فيه لان ولدي كان كيرضع وخاصني نمشي لمدينة اخرى ودخلت لاصال عوضا عنه والحمد لله مشى الحريق ولكن بمجرد ما توقفت رجع الالم من جديد.ومرت عامين زاد الحريق بزاااف ما بقيتش كنقدر نشقى ولا نتمشى ولا نوقف اقل مجهود كنطيح فالفراش.والتجات بعد الله لطبيب من العائلة سولتو نصحني نمشي عند اختصاصي فالروماتيزم وفعلا مشيت عندو قالي عندي انزلاق غضروفي بسيط .وعطاني دواء مدة 10 ايام فال5 ايام الاولى تحسنت وغير كملت الدواء وعاودني الحريق.ورجعت لعندو وقالي باللي الدواء ماعندو باش ينفعني لانه مجرد مسكنات ونصحني بالترويض وصيفطني عند واحد الطبيبة ودابا انا وصلت 12 حصة وتحسنت حالتي بزاااف ولله الحمد ولكن خاص تبعي نصائح المروضة بالتدقيق وهادشي اللي درت ولله الحمد انا دابا بديت كنتشافى ماشي بحال قبل.
                  اختي ما تهمليش ضهرك سيري دوزي ما ديريش بحالي على الاقل غتعرفي مالك وتعالجيه بكري والله يشافيك ويخلي لك صحيحتك.
                  اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.
                  اللهم احفظ زوجي وأبنائي من كل شر وأقر عيني بهم آمين.

المشاركة الأصلية بواسطة إسراء مشاهدة المشاركة
                    اختي نعمة الله يشافيك.انا بحالك يا اختي عندي الام في ظهري مدة طويلة هادي 5 سنين وبالضبط منطقة اسفل الكتف الايمن اوا ما خليت ما درت جربت الحليب مع سكنجبير والو جربت المساج بسكنجبير كذلك والو.جربت المساخن حيث قالوا لي بزاااف د النساء راه ممكن عندي برد فالظهر بدون نتيجة اوا يا اختي مشيت دوزت عند اختصاصي في العظام نصحني بالترويض ومديتهاش فيه لان ولدي كان كيرضع وخاصني نمشي لمدينة اخرى ودخلت لاصال عوضا عنه والحمد لله مشى الحريق ولكن بمجرد ما توقفت رجع الالم من جديد.ومرت عامين زاد الحريق بزاااف ما بقيتش كنقدر نشقى ولا نتمشى ولا نوقف اقل مجهود كنطيح فالفراش.والتجات بعد الله لطبيب من العائلة سولتو نصحني نمشي عند اختصاصي فالروماتيزم وفعلا مشيت عندو قالي عندي انزلاق غضروفي بسيط .وعطاني دواء مدة 10 ايام فال5 ايام الاولى تحسنت وغير كملت الدواء وعاودني الحريق.ورجعت لعندو وقالي باللي الدواء ماعندو باش ينفعني لانه مجرد مسكنات ونصحني بالترويض وصيفطني عند واحد الطبيبة ودابا انا وصلت 12 حصة وتحسنت حالتي بزاااف ولله الحمد ولكن خاص تبعي نصائح المروضة بالتدقيق وهادشي اللي درت ولله الحمد انا دابا بديت كنتشافى ماشي بحال قبل.
                    اختي ما تهمليش ضهرك سيري دوزي ما ديريش بحالي على الاقل غتعرفي مالك وتعالجيه بكري والله يشافيك ويخلي لك صحيحتك.
                    ربي يخليك اختي اسراء ويخليلك صحتك انا هاد شي لقلتي كل عملتو كنت كندير الرياضة كنت مزيانة غكنقطعها كنرجع نتالم مشيت عند الطبيب مختص فالروماتزم فحال لقلتي الدواء غير كيكلمي.الترويض لمجربتوش.الله يجازيك اختي اسراء على الرد.

salamaalikom
                      allah ichafik a khti khasek tamchi tchoufi tbeb awal haja rah ya9der allah i7fed ikoun siatique
                      kayna wasfa kan kadirha alwalida diali hiya smen al7ayl tadih al hamam diri bih massage aldahrek ,walkine tlabsiiii mezyane rah khatar ila darbek albard , had wasfa mazyana kant kadirha alwalida diali khasek ghir tachri smen 7ayl vrai rah bayna ghir men ri7to
                      allah ijib lik chiffa akhti
                      الله على راحة لا عكوزة تقلق ولا عصا تفلق ولا راجل يطلق

المشاركة الأصلية بواسطة noara مشاهدة المشاركة
                        salamaalikom
                        allah ichafik a khti khasek tamchi tchoufi tbeb awal haja rah ya9der allah i7fed ikoun siatique
                        kayna wasfa kan kadirha alwalida diali hiya smen al7ayl tadih al hamam diri bih massage aldahrek ,walkine tlabsiiii mezyane rah khatar ila darbek albard , had wasfa mazyana kant kadirha alwalida diali khasek ghir tachri smen 7ayl vrai rah bayna ghir men ri7to
                        allah ijib lik chiffa akhti
                        شكرا اختي نوارة على الرد وعلى الوصفة.

قال تعالى : ** مَن يَعْمَلْ سُوء اً يُجْزَ بِهِ ** النساء123

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X