إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علاج للشقيقة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• علاج للشقيقة

السلام عليكم انا بغيت منكم تعاونوني عفاكم بشي حل للشقيقة عييت و اكترية دابا مع الصيف تنعاني كل نهار نتمنى لي كاتعرف شي علاج ماتبخلش الله يجازيكم بخير

ana al7emdolilah lyom chwiya dekhelt gelt ratkon jawbatni chi we7da sa3a walo mowdo3 machi mohim kanden li brit ngolkom hiya mnin chi we7da kateleb lmosa3ada katbri wakha ri klima zwina ila makenach 3arefin aljawab chokran

Que dieu te guérit ma chérie
      moi aussi je souffre de la migraine presque une fois par mois mais je ne te dis pas ma situation je vomis je parle à personne et je reste dans une chambre sans lumière et je ne mange pas durant presque 12 heures
      L'essentiel c'est d'essayer de s'éloigner des rayons de soleil par la mise des lunettes aussi éviter les voyages pour des long tragets
      pour minimiser un peu cette migraine et ALLAH YECHAFINA O YECHAFI ALMOSLIMIN AJMA3IN

شكرا أختي على الجواب ديالك و الله يشافيك حتى انت انا تنعاني من نفس الشيء لي قلت كنت حتى منين تاتجيني لكريز تاندخل لشي بيت و كانسد عليا حتى تادوز دابا مع 2 وليدات خاصني ضروري نوض و بالخصوص منين مايكونش زوجي

اختي على الراس والعين علاج الشقيقة هو خشخاش السلاوي تبخري بيه تستشقيه واي استفسار جي عندي لموضوعي
          سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الله يشافيك الحبيبة راني فرحت عندما قريت العنوان قلت صافي لقيت شي أخت أعطت العلاج، حتى أنا أختي أعاني منها كثيرا لدرجة أنه في بعض الأحيان تبقى فيا الأسبوع كامل مع فقدان الشهية والاسهال والقيء، الله يجعلها مغفرة للذنوب، تعرفي اختي الناس تيخموا في رمضان كاين الي ما تيقدرش على الجوع أنا الله يسامح لي تنقول يا رب يمر بخير تنخمم غير في الصيام خصوصا تأتيني يوميا وعرفتي الواحد صايم لن يشرب حتى الدواء، الله يلطف بنا.
            تبخرت بالسلاوية، عملت العنزة ديال الخشب بدون فائدة، لكن الآن ما يخفف عني الحمد لله هو النعناع + ماء الورد يدق ويخلط ثم يوضع على الرأس مع دهن الجبهة وجهة الأذن بزيت العود+ مكان مظلم.
            الللللللللللللللللله يشافيك ويعافيك.
            sigpic

ا[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]نا الحبيبة كاتقتلني الشقيقة و بالاخص في الحال بارد اجات عندنا واحد السيدة من الخارج او شافت حالتي او عطاتني واحد الفنيد سميت migralgine او نحمد ربي او نشكرو ملي كناخدو كيفوتن الحال .
              [/COLOR]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X