إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خل التفاح.. خطير جداً

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خل التفاح.. خطير جداً

    > خل التفاح
    > يعني خصر رشيق
    > ويذيب الشحوم
    > و............ ......... ...
    > بس وش اللي ما تعرفونه عنه
    > بقولكم قصص عنه
    > وتقدرون تتاكدون من صحتها
    > القصه الاولى
    > بنت من سكان الحاير) الرياض(
    > المهم البنت انخطبت ومثل باقي البنات جلست تحوس في نفسها انواع الاهتمام
    > استعملت خل التفاح عشان الكرشه
    > المهم تزوجت البنت وحملت...ولما صارت بالتاسع قالو لها مستحيل تولدين طبيعي
    > لان الحوض مره صغير
    > لازم قيصري
    > يوم كشف عليها الطبيب استغرب قال وش استخدمتي على بطنك ؟
    > قالت ولاشي
    > قال إلا استخدمتي شي لمدة مستمره عليه
    > قالت قبل اتزوج استخدمت خل التفاح
    > قال الحين حتى قيصري ما اقدر اعمل لك
    > لأن لحم البطن ما راح يلتأم ابدا
    > لأن حرارة خل التفاح انضجت لحم البطن عندك
    > والحل الوحيد أن نعطيك دوا يقتل الطفل ويتقطع وينزل
    > البنت طلعت من المستشفى على مسؤليتها
    > والطبيب خبرها ان قبل اشهر توفت بنت بعد عملية الزايده
    > ما التأم الجرح بسبب خل التفاح
    > وكذالك في مستشفى المواساة في الرياض حاله ثالثه
    > فيابنات انتبهوا منه
    > لا وزياده البنات مخترعين اختراع عبقري
    > يلفون النايلون على البطن والافخاذ بعد ما يحطون الخل
    > انتبهوا
    > وكمان هذا موضوع ثاني عن خل التفاح
    > تحذير هام لكل من تستخدم خل التفاح للتنحيف او لشد الجسم او لتفتيح البشرة او تشربه لانقاص الوزن :


    > اولا :
    >
    > وجدت تحذير هام يفيد بأن خل التفاح اذا استخدم للتنحيف او لتفتيح البشرة فأنه بيأثر على صبغة الجلد بيشيل صبغة الجلد بمعنى ادق.
    >
    >
    >
    > ثانيا:
    > من تشربه بغرض انقاص الوزن على الريق فأنه يسبب فشل كلوى و قرحة بالمعدة كفانا الله وكفاكم وجميع المسلمين شر المرض .
    >
    >
    >
    > وللتأكيد هذا نقل من احد المنتديات تقول صاحبة الموضوع ما حدث لها من استخدام خل التفاح .. منقول من منتدى اخر والله اعلم
    >
    >
    >
    > اهلا بيكم يا بنات..
    >
    >
    >
    > لأني أحبكم في الله قررت أنزل موضوع عن خل التفاح اللي تحطونه على بطونكم وصدوركم وغيره وأنا أولكم بس بعد اللي شفت والله ماعاد احطه تانى مع أنه نحفني ((وبيضني وهذا البلاء))
    >
    >
    > المهم بعد هالمقدمه حبيت أقولكم أن أختي تخلط خل التفاح مع الزنجبيل ولاحظت أنها نحفت وبيضت وكنت انا اللي اعطيتها الخلطه للاسف جبتها من منتدى ومش أسامح نفسي على اللي عملته بأختي الله يشفيها
    >
    >
    > أستخدمته اختي ومع الوقت لاحظت بقعه بيضاء والله يابنات بيضاء طبعا خفنا كلنا أنا وأمي وأخواتي وهي صارت تبكي خفنا يكون ((مرض جلدى ))
    >
    >
    > ورحنا ودينها المستشفى قالت الدكتوره لها ايه اللى استعملتيه لوجهك طبعا بعد ماكشفت عليها
    >
    >
    > ردت عليها أختي ماستخدمت الا خل التفاح
    >
    >
    > و هنا طارت عيون الدكتوره
    >
    >
    > ايه ....خل تفاح أنتي مش عارفه أنه بيشيل صبغة الجلد؟
    >
    >
    > وبعدها عرفنا السر ليه الخل يبيض وكل البنات مبسوطين بيه وبعضهم يستخدمه للأماكن الغامقه
    >
    >
    > المهم صرفت لأختي فيتامينات وادوية
    >
    >
    > والحمدلله بدأ اللون يرجع شوية وعشان كذا نزلت الموضوع بنبهكم ترى مش كل شي يستخدم
    >
    >
    > وأحنا لو ماشفنا أختي كان استمرينا
    >
    >
    > بالله قولولي ايه فايدة النحف والبياض والواحد مرضان تخيلو صابكم البرص لقدر الله ترى مافيش زى الصحة والعافية
    >
    >
    > ويا ريت انشروا الموضوع عشان نكسب أجر والبنات ينتبهون!



    الموضوع منقول للفائدة


    تحياتي واتمنى السلامة للجميع

  • #2
    ميرسيييييييييييي كثير

    تعليق


    • #3
      خير الأمور اوسطها
      اي شئ جد نافع ادا تم السرف فيه كينقلب للعكس

      تعليق


      • #4
        مشكورة اختي الله يحفظك









        هدية من أختي وحبيبتي في الله أم عدلان

        تعليق

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

        يعمل...
        X