قتلني ودمرني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قتلني ودمرني

يالله درت تحاليل امنين ديتهم لطبيبة ديالي لقات عندي فقر دم هبط بزاف عطتني شي دوا لكيعرف شحاجة عليه أرد عليا الله ارحم لكم لولدين شنو ناكل شنو نشرب بش امشي

الله يشافيك اختي الي كنعرف ان التمر مزيان لفقر الدم والعسل الحر ابعدي نم اتاي هادش لعارفة نتمنى الاخوات يفيدوك
    [FLASH=878779554][/FLASH]

okhti siri la pharmacie otelebi l acide folique rah mazyane

ojibi lfowa men 3and l3attar oghaskiha oyebsiha otahniha diriha m3a lkhobz

amin chokran akhti omfatima 3la morourk llahi newerlik trikek weykhelilk sehtek o wlidatk o moula darek

chkran akhti kniza 3la jawabek walakin ana mo9ima fi italia osme3t b lfowwa hita khti kant katesst3mlha o brat bifadli llah walakin chkoun radi yjibha liya

ااختي الله يشافيك حتى انا بحلك ونصحاتني الطبيبة بالعدس والسبانخ والفريز والكبدة نكتر منهم ومنشربش اتاي لاقبل ولا بعد الاكل مباشرة نتمنى نكون افدتك ولو بالقليل***************اه نسيت اعطتني فنيد سميتو تاغديفغون ناخد حبة فالنهار
            sigpic]

matecharbich atay ga3 o kouli alkabda dyale leghanmi wla albakri o la3dasse o lebarba

السلام أختي الأهم من نوعية الأطعمة اللي خصك تاكلي هو تعرفي سبب هاد فقر الدم .واش عندك حمل أومشكل في الرحم أو في الكليتين أو أي سبب اخر اللي الطبيبة ديالك خصها تبحت عليه بواسطة فحوصات طبية تكميلية.الله يشافيك.
                اللهم أعني على عبادتك وعلى خدمة عبادك. اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

ckokran lakom akhawati om safae,amal, om wiam 3la ljawab chafi llahijazikoum alf khayr

المشاركة الأصلية بواسطة tasnime09 مشاهدة المشاركة
                    ckokran lakom akhawati om safae,amal, om wiam 3la ljawab chafi llahijazikoum alf khayr
                    العفو اختي بكل سرور والله يجيب الشفاء ليك ولكل لمسلمين امين
                    sigpic]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X