إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فلتنظم إلي كل النحيفات

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم
    والله حتا انا فرحت مني شفت تجمع النحيفات او قلت واقيلا غاديا نغلاض في 2011ههه.
    المهم انا من هادوك الرقيوووووووووقات بزززاف لدرجة انه كاين واحد الفرق كبيير بين فخادي تصوروا انه ماكانحملش نمشي الحمام على قبل تحنزيز بنادم في القوام الفاتن ديالي ههه .
    معاندي لا صدر لا مؤخرة لا فخاد عامرين لا والواغير لعظوما يتقرقبوا.
    او كنت كاندير شي اعشاب من واحد المعشبة ما قروش فيا + حلبة وسانوجوزريعة خيزو درتهوم شي ايامات او قطعتهوم+انتينوركس تاهوا+قويلبات+ماء الحلبة+تزاد فيا شي شوية وانا نتقهر وانا نقطع كلشي حيت مني كاتكوني بوحدك ماشي فحال الى تنافستي معا البنات اللي فحالك غادي تملي بوحدك مي معاكم غاديا نجرب كولشي او حكا يلاه باغيا ندير واحد المعجون تاع الاخت افناوية ..
    اوا ضيفوني عندكم ونتمنى نغلاض او تغلاضوا يا رب امين باش نقضيوا على فيروس اسمه النحافة يا ربيي امييين..
    نسيت طولي 1.60 و الوزن 45.صراحة كانخلع ههه واحد ليدين معظمين وا ناري بعض المرات كانقول شكون هاد الراجل اللي غا يبغيني هاكا ..

كا نتمنى نبداووووو خلاص..يلاه راني زربانة على الغلض.

chokran akhti massah ra7na kanatssanaw lfaraj inchallah

Bnisba lalokht li3andha lahnichat atgoli lchiwahad ytbkh lak chih m3a lma mai khaski tkhorji fach ykoun taytib wman ywjad charbih 3al ri9 kola sbah .alkhwatat ana saraha toli m3a9adni 174cm wlwazn hhh karita chno ghandir fsalti m9ada mai khasha t3mar

تباركالله عليكم

سلام الله عليكن جميعا
              وفينكم أخواتي صابحين نعاسين ايوا ان جيت انا الأولى زربانة باغية نغلاض قبل منكم ( هههههههههه)
              فرحتيني أختي ألماسة 79 ملي قلتي من غادين نغلاضو غادين نوليو قرطاسات هههههههههه عندك الحق اختي
              محبوبتي قلب مغربي كيف حالك راني توحشتك بزاااااف و الجمع بلا بيك نااااااقص بزااااااااف
              ايوا كنا غادين نتاحدو بوحدنا ساعة جاب الله لينا معامن غادين نتجمعو ونتاحدو باش تعم الفائدة و الفضل كي يرجع لألماستي وجوهرتي ألماسة 79
              أما تلميذتي إلهام فأنا مخاصمة معاك ونتي عارفة علاش حنت متبعتيش التعليمات لي قلت ليك و الغلض مكيجيش في رمشة عين خاصك المتابرة و المداومة على الوصفات
              ديما كنسول فيك ونتي غبرتي عليا حنت خايفة من العقوبة نتاع المعلمة نتاعك ( هههههههههههههه)
              ايوا راني بديت الوصفة نتاع الشريحة وطحنت الصوجا مع البكوبكا و الكثيرة و اللوز وزنجلان بالإضافة إلى سريلاككككككك العجيب
              و الحلبة مرطبة في الماء
              إيوا كي جيتكوم راني حاذقة وزدتو حمسوني بزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف
              شكرا شكرا شكرا لكن جمعا و ألف شكر لصالحة الفكرة ألماسة79
              تقبلوا مروري ولكن مني جميعا ألف تحية
              sigpicاللهم ارحم جدتي رحمه واسعه وتغمدها برحمتك , اللهم أرحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليها , اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها , اللهم وأرحم غربتها وشيبتها , اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر لها وارحمها , واعف عنها وأكرم نزلها .
              توفيت جدتي يوم :
              الاثنين 17 يناير 2011
              على الساعة 07.51.08 صباحا

السلام عليكم بنات فيقواا خلاص.
                سلام استاذتي فخورة بطهارتي راكي عزيزة ومنقدرش على خصامكم والله عالم.
                اما من جهة هاداك الشي اللي قلت ليا راني معدورة مع القرايا او زيدي عليه العجز ولكن صافي غاديا نبدا معاكم كلشي.
                اه حاكا قولي ليك كيف جاتك الشريحة والحلبة انا مدرتهاش في الثلاجة وهي تصوف.
                يلاه فينكم ابنات و زربوا خلاصصصصصص.بااي والله يوفقكم..

حتى انا أختي إلهام 94 منقدرش على خصامك
                  وراكي عارفة شحال عزيزة عليا و أنا غذراك
                  ولكن مع هاد التجمع غادية تحمسي باش تغلاض وتولي قرطاسة هههههه
                  يلاه اختي تعبري ليوم متقوليش لي راه قراية ربع ساعة سيري تعبري فيا وجي وقولي لينا شحال فيك دابة
                  باش تحمسي معانا ونشوفو شكون لي غادي يسبق ومتبقيش تغبري عليا بزاااااااااااف راني كنبقى مشطونة علي
                  لكي مني أجمل تحية
                  sigpicاللهم ارحم جدتي رحمه واسعه وتغمدها برحمتك , اللهم أرحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليها , اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها , اللهم وأرحم غربتها وشيبتها , اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر لها وارحمها , واعف عنها وأكرم نزلها .
                  توفيت جدتي يوم :
                  الاثنين 17 يناير 2011

و تسناو هاي هاي هاي عيقتو أنا مسكينة راني كنتسنى فيكم أنتم ديماريتو
                    أختي فخورة شفتك وقيلة غادة تلوحينا لتوش وجدتي لعدة و شمرتي
                    أختي ilham أنا راح ضعيفة ومكنكلش حتى خديت لأنه هو لي فتح ليا شهية
                    راح وخى لوصفات تع لغلض خصك تكلي مزيان
                    أنا دبى درت هاد شهر يعني دجنبر لوصفة تع شريحة والحلبة
                    كليت فيها15 يوم ورميتها لأني كنت دايرة نصف كلو أصوفات ليا مع كنت كنخرجها منtlaja
                    أمن وراها درت لوصفة تاع لوز و لقرقاع وكاوكاو و زريعت لكتان وشكلاط وnuravit
                    هادشي و كنشرب أنتنريكس بش ناكل لأنني إلى ما خديتوش ما غاداش نقدر ناكل لا لماكلة لا هاد لخلطات
                    أنا بديت مع لول تع شهر و عبرت راسي لقيت 51 فيا ودبى ملي داز شهر لقيت في 57
                    عرفتي شنو هو 6 كلو في شهر راح شهر غادي فرفارة خصك
                    غير تضربك نفس ولا تضربك شي غليضة بش تعرفي الصحة أشنهية
                    إوا يلاهو كل وحدة بغى تبدا معنى تحط لينا لعبار لقلنا و أراكو لفراجة

حبيبتي قلب مغربي
                      6 كيلو في الشهر راه اكقر من رائع
                      ضربي 6 كيلو × 3 أشهر = 18 كيلو + 57 كيلو = 75
                      واو 75 كيلو راكي غادية تولي ماشي غير قرطاسة غادية تولي ملكة جمال السمينات ههههههههههه
                      راكي زدتي اختي حمستي و بالمناسبة خاصنة نزيدو نحمسو ألختي إلهام باش تزيد شي 15 كيلو يعني 45+15 = 60 كيلو
                      راني خدامة معاكم قاعدة نحسب شحال غادية تولي فينا هههههه ( دايرة فيها أستاذة نتاع الرياضيات الله يخلف على الآلة الحاسبة )
                      الله يغلضنا على قد النفع
                      توفيت جدتي يوم :
                      الاثنين 17 يناير 2011

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X