فلتنظم إلي كل النحيفات

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة الماسة79 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخواتي

كلنا ما خلينا ما جربنا باش نقضيوا على هاد النحافة
    كل وحدة فينا و عندها مشاكل في جسمها و باغ تغيرها و كل وحدة منا بلا شك عندها ميزات كثيرة في جسمها و باغ تحافظ عليها

أنا كنشوف ان الرياضة غتساعدنا إلى جانب الخلطات و الوصفات باش نحاربوا هاد النحافة و ماشي غير نحاربوها فقط بل نحصلوا على جسم متناسق

مثلا انا الي قلت له راني طولي 1.65 و وزني 62 إلى 65 حسب نفسيتي تيقول لي راكي ماشي نحيفة

اوك ماشي نحيفة و لكن المظهر ديالي نحيف إذن فين عندي المشكيل

المشاكيـــــــل

اول شي ما عنديش الكتاف يعني كتافي نازلين بالتالي دائما كنحتاج ليزيبول

ثاني شي ما عنديش الصدر يعني الحجم دياله صغير مما كيظطرني لاستعمال البونج

ثال شي معنديش المؤخرة و الارداف هي راجل و خلاص هههههههههه

المزايا ديال الجسم ديالي :
    ساقين و فخدين مملوئين
    خدود مملوئة و للاسف فين ما نستعمل شي وصفة هما الاولين كيسبقوني هما و الكرش
    دراعين مملوئين و ماعنديش العظام بازرة حتى في شي جزء من جسمي مع ذلك المظهر العام ديالي نحيف

إذن يالبنات كل وحدة فينا تحط المزايا و المساوئ ديال الجسم ديالها و نعطيوا النصيحة لبعضنا باش نحصلوا على جسم متناسق

بالنسبة للجسم ديالي باش يوليوا عندي الكتاف كيخصني ندير السباحة
    الي كتعرف شي نادي نسائي للسباحة في الدار البيضاء تخبرني الله يجازيها بخير و لكن ميكونش مختلط مع الرجال

كنتظر التفاعل ديالكم و كنتمنى كل وحدة حاليا تقول اش كتدير من برنامج لزيادة الوزن

بالنسة لي البرنامج اليومي هو :

* وصفة الحلبة و الشريحة
    * قويلبات تكبير المؤخرة
    * رياضة الصدر و الارداف في البيت
    * سيروا بيرفيتال لفتح الشهية
    * شرب الماء المنقوع فيه عشبة السالمية لتكبير الصدر (طبعا هذي خلطات اول مرة نجربها غنوافيكم بالتغييرات الى كانت شي تغييرات)

البنات الي عندها شي اقتراح او اضافة متبخلش علينا

و جمعة مباركة و سنة سعيدة و كل عام و انتم بخير و بطوطات و حميمات و كلشي

المهم البنات الي عجبها الموضوع تسجل اسمها في الصفحة و نشكلوا فريق نحو جسم ممتلئ و متناسق ابتداء من اليوم اخر يوم في السنة الميلادية.
    السلام عليكم
    اختي الماسة79 نصيحتي ليك ماتبقايش تستعملي قويلبات تكبير المؤخرة واحد الاخت فالمنتدى حدرات البنات
    اما بالنسبة لتكبير الصدر ماتبقايش تعملي ليهم المساجات والتدليك حيت كايدير لولاسس
    اما بالنسبة سيروا لفتح الشهية ختك غير كتقطعو وتسد ليها الشهية

أحبكن في الله

أميييييمتي على لكونطابلة
      خدامة معانا ميتسالكش ههههه
      إنشاء الله نغلادو ونوليو زوينات إوا إلهام بيني حداقتك

أختي badiakh قلي لينا حتى نت لوصفات لي كتدري بش تغلاضي و لا مبغاش تبداي معانا

البنات و الله حتى فرحتوني من قلبي و حماسطكم زاد حمسني حتى انا

تبارك الله عليكم فخورة بطهارتي الله يعطيك العز عجبني الحماس ديالك كذلك قلب مغربي و منساش الاخوات كلهم كنشكر الاخت بديعة على النصيحة ديالها اختي راني دايرة القويلبات و مصايباهم على ايدي و مع ذلك ممرتاحاش غادي نكمل هاد لاشي الي عندي و نحبس و نكمل بالرياضة كنشكر الاخت الي عطات وصفة ديال الدودة الشريطية انا غادي نستعملها واخا معرفتش واش فيا الحنيشات و لا ما فياش.

لبارح قست المؤخرة ديالي اعزكم الله لقيت 106 سنتمتر بالمناسبة معايا واحد الصديقة مكتجلسش على النت ولكن راها معانا في الموضوع و هي لقات في دائرة المؤخرة 93 سنتمتر
          الصراحة صدري ما عرفاتش منين نعبروا المهم خديت السنتيم و حطيت الرأس دياله على الحلمة ديال الثدي (زعما حتى انا عندي ثدي) و نزلت بالسنتيم التحت يعني عبرت نصف الثدي السفلي لقيت 8 سنتمتر و غذا ان شاء الله نعبر الوزن ديالي مع العلم اني من 24 /12/2010 و انا مواضبة على الشريحة و الحلبة انشاء الله نكون تزدت واخا غير غرامات

الاخت الي تزادت 6 كيلوا راها مزيانة يعني تزدتي 1.5 كلغ في الاسبوع قمة الروعة الله يبارك و يزيد في وزنك

من قلبي كنقول لجميع اعضاء الفريق برافو عليكم و الله حتى حادكات و ان شاء الله نحو جسم ممتلئ و متناسق و متنساوش قرطاسات

و البنات حتى وحدة ما تقول ما غنغلاضش و لا تشوف غير لامساوئ ديال الجسم الي طويلة بزاف نقول ليها الطول نعمة و خصك غير تجتهدي و ان شاء الله توصلي للوزن الي بغيتي

انا كنقترح ان الي غيتزاد الوزن ديالها اكثر منا هي الي غنرشحوها عميدة الفريق و نزكوها قدام المنتدى و هي الي نحطوا البرنامج ديالها في التثبيت في قسم الرشاقة و السمنة

يعني ماشي غنشوفوا شكون عندها اكبر وزن
          غنشوفو شكون تزادت اكبر وزن ان شاء الله فهمتوني

ايوا الى الامام

و دمتن بود حبيباتي

سلام الالله عليكي مديرتنا ألماسة 79
            ضحكتيني بزاااااف ملي قلتي زعمة حتى انا عند ثدي قتلتليني بالضحك
            لي عودة بإذن الله
            sigpicاللهم ارحم جدتي رحمه واسعه وتغمدها برحمتك , اللهم أرحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليها , اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها , اللهم وأرحم غربتها وشيبتها , اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر لها وارحمها , واعف عنها وأكرم نزلها .
            توفيت جدتي يوم :
            الاثنين 17 يناير 2011
            على الساعة 07.51.08 صباحا

مشكورة حبيبتي الماسة تحمسنا بزاف لحد لموضوع
              شكراً لطرحه حتى أنا عاد عبرت قبل مانكتب لك
              و لقيت المؤخرة 97 الثدي 10 بش تعرفي راني ضعيفة هههه
              أنا إنشاء الله غادة نعاود ندير لوصفة تع شريحة بش نديماري

شكرا بزافففففف اخت فخورة او قلب مغربي.
                اوا شوفو تانا ماشي من العاجزين راني عبرت المؤخرة لقيت فيها 85 والثدي 8 .ويلي حشمت نكتبها ويلي على حالة.
                او شكرا على التشجيع.او تال غداا ان شاء الله ونتعبر في الوزن.او نشري صوجا وشي سيرووات.... وزيد او زيد المهم تان صاوب او نقول ليكم.
                اووكي.يلاه موح عليكم..

إلهام ختي ماكين لهشمة لاوالو كلنا في الهوى سوى يلة مزيان درنا فيك شوية نفس إنشاء الله نبداو بإدن الله ملي تكونوا كاملين مستعدين

slam ana ghdi ndam likom li anaho nafss lmochkila 3andi kaygolo lbnt ghir katjawaj katghlad o ana mjawja 3am onass omaghladitch kifach hhhh
                    o3andi wald okanrad3o chi kaygol liya la taille mzyana ochi kaygol liya ba9i mabghitich tghladi chwiya ana tol 1.62 o wazn 56-50 3la hasab lgana samho liya ila tawalt 3likom ham wahad ntmana l9aw chi hal wahd khalitkom 3la khir

صافي اختي قلب مغربي ماكاين لاش غاديا نحشم خاصنا تقزدرو مع الرق حتا نغلاضوا او نحشموا (هههههه).
                      اوا امتى غانبداووا ا الاخت الماسة 79 .
                      او مرحبا بيك اخت بوش-ياس في حملة القضاء على فيروس اسمه النحافة.
                      انطلقوا يا نحيفات الى الامام يلاه مسلحين بالوصفات الدهنية والشكلاط و نسلي وكاوكاو ووووو..القائمة طويلة.
                      سددوا الهدفففف..

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X