إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عافاكم عاونو الوالدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافاكم عاونو الوالدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    هذي شي 4 ايم و الوالدة ضارها راسها وقتما وقفات تتحس بالدوخا و ضارها راسها بزاااااف
    عافكم عطوني شي واصفا ولا شي حاجة لتساعدها الله اجعلكم من اصحاب الجنة:confused:
    عافكم اخوتي انا عجبكم شي موضوع دعو معايا عافكم ربي انول لي الي فبالي:(:(:(:(
    محتاجا لكم:(

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي عليك بالكروية راها كتحيد الدوخة تشربها مع الماء ولكن الى كان عندها اجهاد و تعب ضروري ترتاح
    نسأل الله لها الشفاء و العافية ان شاء الله
    يخاطبني السفيه بكل قبح فأكره أن أكون له مجيبا يزيد سفاهة وأزيد حلما كعود زاده الإحراق طيبا

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . و لكن اشنو هي الكروية و فين تلاقاها

اختي ضروري خاصها تقيس الضغط وحتى فقر الدم تيعمل الدوخة والتعب وتحاول دهن الجبهة بخل التفاح وتصب عليها قليل من ماء زهر رائع جدا وخاصها تعرف السبب في الدوخة لانه الا كان الضغط صعيب شوي ضروري خاصها الطبيب وطمنينا على الوالدة والله يشافيها يا رب
        نصائج :
        اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
        اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
        اختي العضوة القديمة
        العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
        مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
        مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

nasalo allah l3aziz an yochfiya lwalida diyalak walakin akhti khassha tamchi l3and tbib wla 3ala l a9al ta3bar tention rah tention litidir haka man tikon tay7
          allah yichafi omak yarab l3alamin
          allahoma amin

كيفما نصحوك الاخوات ضروري الوالدة تشوف دكتور
            بالنسبة للكروية هي بحال حبة حلاوة تتباع عند العطار غير بالتجربة عرفت بالي تتحيد الدوخة.الله اشافي أختي
            .
            يخاطبني السفيه بكل قبح فأكره أن أكون له مجيبا يزيد سفاهة وأزيد حلما كعود زاده الإحراق طيبا

الله يشفيها يا اختي انا ما عارفة والو ولكن غادي ندعي معاها ربي يشافيها

Brune de CASA

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . و الله اجازيكم خير على المساعدة و على الدعوة و الوالدة قررت تمشي عند الطبيب تشوف اشنو هدشي الله اكون فيه خير

allah yjib liha chifa , be3d merat doukha katji men le3ya w le stress men a7ssan temchi 3end tbib khtissasi machi generaliste w dir un scanner l ras bache t7eyed chek.............lah yseme3kom khbar l khir

ربنا يشفى والدتك اختى
                    بس ممكن تشرب عصير ليمون او عصير برتقال
                    او اى نوع من السوائل
                    قياس الضغط مهم لمعرفته اذا كان الضغط مرتفع أم منخفض
                    الراحة التامة وعدم التفكير فى ما يجهدها
                    قراءة الرقية التالية سبع مرات (أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر )
                    تمنياتنا لها بالشفاء
                    طمنينا عن أحوالها أختى
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X