إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي كات سمع ل mfm تدخل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي كات سمع ل mfm تدخل

• السلام عليكم كي دايرات أخواتي نتمنى تكونو على خير بالصدفة كنت كان دور موجة الراديو ولقيت برنامج جديد يداع عبر موجة mfm للدكتور جمال الصقلي اختصاصي في التداوي بالأعشاب وهذه بعض الوصفات وكذلك لي كات ستامع للبرنامج تفيدنا نتمنى التفاعل مع الموضوع وطبعا أرجوا موافقة الأخت ضياء الإسلام
      • حساسية الغبرة وسيلان الأنف -الخزامى -زعتر -مرددوش -مريوت -بابونج -أوراق الكاليبتيس - فليو - بشنيخة - ماء البحر
      • يتبخ الكل ثم يوضع يزار كبير على البانيو ويتغطى به الشخص ويطلع معاه البخار لمدة 10mn ومباشرة إلى الفراش ويتغطى مزيان
      • الهالات السوداء -بطاطا صغيرة تكون خضرا تحك بالحكاكة ونوضع الما ديالها تحث العينين
      • إصفرارالأسنان -حبة حلاوة مطحونة +فاخرة مطحونة +سيبيا مطحونة هي نوع من السمك +حامضة معصرة نخلط الكل نغمس فرشة
      • الأسنان في الحامض ثم نوضع شوية المكونات في الفرشاة نوضع في الفم
      • البواسر و الشق في المخرج -يغسل الموضع بالماء والصابون وينشف بفوطة ثم يدهن بزيت الزيتون
    • شومبينيو في الأرجل -تغسل الأرجل بالماء والصابون وتنشف جيدا بفوطة أو سيشوار ثم ناخذ كمية من أوراق الكركاع يطحن جيدا ويخلط مع خل التفاح
    • الصدفية في الشعر - عسل الحر ـ+ الغذاء الملكي + حبوب اللقاح +طلح النخيل +بروبوليس يباع عند باعة العسل +الزعرور +شجرة المورينكا
    • يخلط الكل وتأخذ ربع ملعقة قبل الفطور والغذاء والعشاء لمدة 15 يوما ثم قبل الفطور والغذاء لمدة 15 يوم خرى ثم قبل الفور لمدة 15يوم
    • والإبتعاد عن التوثر
    • حرقة المعدة --ربع ملعة من الكمون والكروية في الفطور والغذاء والعشاء
    • الآلام في الضهروالبرودا في الجسم --كاس زيت الزيتون + م سكنجبير +نص م ابزار يخلط الكل ثم يدهن به مكان الألم
    • الحكة في المهبل -الخزامى +لتر ونصف ماء يتبخ الكل مزيان يصفـى ثم نضيف بصلة محكوكة يخلط الكل ثم تستنجى بها
    • الكلف قديم --الودع مطحون +حامضة معصرة نخلط ثم يترك يتفاعل مع بعضو يغسل الوجه بالماء والصابون ثم يوضع الخليط لمدة 1h م يغسل
    • يستعمل 3 مرات في الأسبوع
    التعديل الأخير تم بواسطة sanaakam; الساعة 31-01-2013, 14:07.

أكثر من 380مشاهدة ولامشاركة ههههه.....

تبارك الله عليك وعلى مجهودك حبيبتي

شكرا ليك اختي نتمنى يكون مرجع للاخوات ويضيفو حتى هوما بعض الوصفات

كنسمع غير لسمير الليل
            sigpic

مشكووووورة اختي على المجهود اختي معاش تيبدى هاد برنامج
              مع اجمل تقييييييييييييييييييييم

اختي كنشكرك على هده المعلومات وانا اول مرة نسمع عن هده الاداعة لانني في مدينة صغيرة والاداعات ما كيتشدوش عندنا كلهم قلييييل
                لهدا شكون كتعرف شي موقع على النت نلقا فيه كل هده الاداعات اللي كيكونو فيها وصفات في الصبااح وطرح مشاكل نفسية واجتماعية وصحية تفيدني بييييها الله يجيازيكم بالخير
                فـي هذا الزمـن قلـوبٌ كالحجـر وأفعـال لا تُغتفـر ، ومشاعـر لا تُحتمـل، أنـاس غريبـون يأخـذون ولا يعطـون ، ويجرحـون ويتلـذذون، ويقولـون ما لا يفعلـون ، ظاهرهـم ليـس كباطنهـم، حتـى فـي الحــب منافقــون

المشاركة الأصلية بواسطة saraa مشاهدة المشاركة
                  اختي كنشكرك على هده المعلومات وانا اول مرة نسمع عن هده الاداعة لانني في مدينة صغيرة والاداعات ما كيتشدوش عندنا كلهم قلييييل
                  لهدا شكون كتعرف شي موقع على النت نلقا فيه كل هده الاداعات اللي كيكونو فيها وصفات في الصبااح وطرح مشاكل نفسية واجتماعية وصحية تفيدني بييييها الله يجيازيكم بالخير
                  http://www.qassimy.com/game/category...1%D8%A8/1.html
                  http://www.medi1.com/
                  http://ar.yabiladi.com/radio
                  اختي سارة شوفي هاد المواقع يمكن ايفيدوك على الله

بااارك الله فيك اختي خدمو ليا بعض الاداعات شكرا بزاااف
                    فـي هذا الزمـن قلـوبٌ كالحجـر وأفعـال لا تُغتفـر ، ومشاعـر لا تُحتمـل، أنـاس غريبـون يأخـذون ولا يعطـون ، ويجرحـون ويتلـذذون، ويقولـون ما لا يفعلـون ، ظاهرهـم ليـس كباطنهـم، حتـى فـي الحــب منافقــون

سلام اختي انا كنسمع لدكتور جمال صقلي تنخلي دار مشقلبة حتى يسالي,رسلت ليهم شحال من مساج و جاوبوني على لغازات والكرش وسد الشهية ولكزيما لي بغا شي معلومة مرحبا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته عفاك أختيaminachou عطيني دوك الوصفات الله إرحم الوالدين أعفاك واش قيدتي الوصفة ديال إنقاص الوزن

تبارك الله عليك وعلى مجهودك حبيبتي

اختي عفاك اعطني وصفة لزيادة الوزن ولسد الشهية حينت شهيتي مسدووودة ومعصبااااااني حالتي
                            وايضا وصفة لكزيما الله يجازيك بالخير

جزاك الله خيرا اختي على وصفات

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

يعمل...
                              X