ارجوكم ساعدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوكم ساعدوني

السلام عليكم الانيقات بغيتكم الله يستر كل وحا فيكم وخليلها معز عليها انا هدا اسبوع ادرت العقد تزوجت بانسان الله يعمرها دار ملتزم دياني مرضي الوالدين ا كيبغيني بزاف اهو من العائلة تاعنا ان شاء الله غدي نديرو العرس بعد العيد الفطر المشكل تاعي هي محرجة شوية ولكن والله الى راني خايفو انا عندي الشفرتين الصغيرتين تاع جهازي التناسلي كبببار ولزنهم غامق اراني خايفة ليكون سبب فمشكلة مع زوجي حيت سمعت بزاف تاع البنات كيقولو انه هدا دليل عدم العدرية ....................طمنوني

salamo alykom chofi akheti khask tkoni mtkda men ras hna kn3rfo hala whda hiya fach lbent ka tfçad l"odriya dylha wahiya fach katzewj ama insana mamtzwjach maymknch tkon machi 3adraé ila ida kant men 9bl mchat ma3a chi chakhs ama ghir men na7it chekl nn matkhafich ou bach tkoni mhnya ana ghadi nkon m"ak sariha ou nsrhak ana tani fhalk ou knchbh lik hhhh llah ysahl "lik ou ykeml bikher "amri rask blah ou imank flah ou lah yj3l kolchi mbrok salamo alykom

كم عمرك اختي؟؟

اختي كيما قالت ليك الاخت متخافيش لان فقد العذريه كيكون ياما طحتي على شي حاجه او مشيتي مع شي شخص

اما بالنسبه للون الله اعلم

اختي انا تزوجت ملي كانت عندي 14 سنه وكنت عاديه ولكن بعد6 سنوات من الزواج عاد كبرو ليا شويه

شكرا لكم الاخوات والله الى انا خايفة بزاف حتى ولا لي عقدة في حياتي
        انا فعمري 21 سنة

i mt2kda men rask ou siri "and tbiba mtkhafich hit hit kaykono bnat sebhan lah l3dim mzyodin bla bakara ou tbib kay 3fhom ou lah ysahl ou nchalah ykon khayr ou madam nti 3rfa rask mezyan mkyn lach tkhafi

انا الحمد لله تزوجت القيت راجلي متفهم بزاف فالاول كنت مخلوعة لكن الله كبير ا الحمد لله عل اي حال ادابا كنشكركم بزاف ا كنطلب من الله الله يستر جميع بنات المسلمين او لهلا يخلق فينا بيضة خاسرة
            راني حاملة ف شهري الثاني

البنات فيييييينكككككم توحشتكووووم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X